تجارب البنات مع صلاة الضحى

تجارب البنات مع صلاة الضحى توجد الكثير من البنات التى قد قامت بتجربة صلاة الضحى كل يوم والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تسفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم 

اوصانى خليلى بثلاث :

صيام ثلاث ايام كل شهر

وركعتى الضحى

وأن اوتر قبل أن أنام

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم 

ويبدأ وقت الضحى بعد شروق الشمس بربع ساعة فقط وينتهى وقت قبل صلاة الظهر بثلث ساعة فقط ، وتقول احدى البنات : انها كانت تريد ان تتزوج بالشخص التى كانت تحبه وهو لم يكن قادر على الذهاب اليها والتقدم اليها وقد قالت له انها سوف تقدم له المساعده ولكنه لم يوافق ابداً .

وظلوا فترة طويلة بعاد عن بعض وكانت تتذكره فى كل دقيقة فى الايام وهو هكذا ايضاً حتى فى يوم من الايام قد قامت بقرأة بوست على الفيس بوك فى احدى الجروبات الدينية وهو احدى مواقع التواصل الاجتماعى ويتحدث هذا البوست عن مدى تأثير صلاة الضحى على المساعدة على الزواج وتسهيل الزواج وبالفعل قد قامت بصلاة الضحى كل يوم بعد شروق الشمس بربع ساعة فقط وانتظمت على الصلاة وفى خلال شهر واحد فقط .

قد يسر الله امر الانسان الذى تحبه وقد تقدم لخطبتها وقد وافق اهلها على الفور بسبب قبولها لها وقد كانت فرحة جداً فى ذلك اليوم بسبب خطبتها من الانسان الذى كانت تحبه وقد ايقنت ان كل هذا تحقق بفضل الله تعالى وبفضل الانتظام على الصلاة وخاصة صلاة الضحى .

تجارب البنات مع صلاة الضحى

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من العقم بعيد عن السامعين والقراء وقد ذهبت الى الكثير من الاطباء لمعالجتها ولانها كانت تريد هى وزوجها الانجاب جداً ولكن لم تفلح معها كل الطرق مثل طرق اخذ الادوية التى تعالج مشكلة عدم الانجاب وايضاً طرق العمليات مثل عملية الحقن المجهرى وعملية التلقيح وغيرها من العمليات التى تعمل على الانجاب الصناعى ولكن كلها فشلت وهذا بقدرة الله تعالى .

وفى يوم من الايام كان يوجد شيخ يتحدث على احدى البرامج الدينية على احدى القنوات الفضائية فى التليفزيون ويتحدث هذا الشيخ الازهر فهو شيخ فى الازهر الشريف وكان يتحدث عن مامدى روعة صلاة الضحى واثارها السحرية على حل الكثير من المشاكل مثل ضيق الرزق وعدم الانجاب والزواج وغيرها من الكثير من المشاكل الاخرى التى تقوم بحلها .

وقد قامت بالفعل بالانتظام فى صلاة الضحى كل يوم صباحاً وبعدها بشهر واحد فقط قد لاحظت انها تدوخ كثيراً واصبحت غير متزنه وقد قامت بالذهاب الى طبيب النساء التى كانت تتابع معه وبعد الكشف اخبرها بذهول انها حامل فلم تكن تصدق انها حامل ولم يكن الدكتور ايضاً يصدق انها حامل لدرجة انه قد كشف عليه اكثر من مرة ليتأكد ان الحمل صحيح وليس كاذب وحتى لا يخطىء وتفشل سمعته كدكتور نساء ولكن بالفعل قد قام بالتأكد انها بالفعل حاملاً فى الشهر الاول ، وحينها قد ايقنت ان سبب حملها هذا هو بفضل الله تعالى اولاً ثم بفضل انتظامها فى صلاة الضحى كل يوم صباحاً .

معجزات صلاة الضحى

توجد الكثير من المعجزات التى قد حققت لمن قاموا بالمواظبة والانتظام على صلاة الضحى كل يوم مثل حل الكثير من المشاكل والعمل على توسع الرزق والانجاب لم لاينجبون والزواج وهذا بالدعاء اثناء صلاة الضحى بنية الزواج الصالح .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page