تجارب البنات مع جهاز تقويم الانف

تجارب البنات مع جهاز تقويم الانف ان تجربتى مع جهاز تقويم الانف كانت جيدة جداً فقد كنت اعانى من كبر حجم انفى كثيراً ولكن بعد استخدام مقوم الانف قد قام بتصغير انفى كثيراً واصبح انفى اصغر واجمل من السابق بفضل الله تعالى ثم بفضل جهاز تقويم الانف .

وتوجد الكثير من البنات التى قد قامت بتجربة جهاز تقويم الانف وقد اتى بالنفع معهم وقد قاموا بكتابة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع جوجل الالكترونية والمنتديات والجروبات وقد قمت بجمع لكم بعض تجاربهم فى هذه المقالة لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

ان جهاز تقويم الانف من اشهر وافضل الاجهزة التى تعمل على تجميل وتصغير الانف وهو جهاز يابانى المنشأ او الصنع كيفما يقولون ويتواجد هذا الجهاز فى المملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والاردن كما انه يتواجد بكثرة فى الاسواق المصرية والتونسية والجزائرية .

ويتواجد لدى الصيدليات الكبرى والصغرى ولدى الوكلاء المعتمدين لجهاز تقويم الانف ويتواجد ايضاً فى الكثير من المحلات التجارية العادية ويتواجد ايضاً لدى المراكز العلاجية ومراكز التجميل ولدى اطباء التجميل واسواق الانترنت مثل ( سوق _ جوميا _ على بابا ) وغيرها من الاسواق الالكترونية التى تبيع المنتجات عبر الانترنت

لذلك كونى مطمئنة انك سوف تجدين جهاز تقويم الانف فى الاسواق وفى كل مكان ولن تجدى صعوبة فى الحصول عليه فهو متوفر فى كل مكان ولكن عليكى اولاً ان تتأكدى ان منتج جهاز تقويم الانف اصلى الصنع وغير مقلد وهذا لان جهاز تقويم الانف الغير الاصلى لا يكون له اى تأثير على انفك ، لذلك يجب عليكى ان تقومى بشرائه من احدى المراكز العلاجية او مراكز التجميل المشهورة او الموثوق بها او شرائه من الاطباء المتخصصون او الصيدليات الكبرى او الوكلاء المعتمدون لجهاز تقويم الانف .

وتوجد الكثير من البنات التى قد قامت بتجربة جهاز تقويم الانف وسوف اذكر لكم بعض التجارب فى الفقرات التالية .

 

تجارب البنات مع جهاز تقويم الانف
تجارب البنات مع جهاز تقويم الانف

تجارب البنات مع جهاز تقويم الانف

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة فتاة قد كانت تعانى من كبر حجم انفها وقد قامت بإستخدام جهاز تقويم الانف .

فتقول الفتاة : انها كانت تعانى من كبر حجم انفها وانها قد قامت بقرائة مقالة على احدى المنتديات التى تتواجد على موقع جوجل الالكترونى .

وتقول المقالة انها لكل من يعانى من كبر الانف او الارنبة يقوم بإستخدام جهاز تقويم الانف وسوف يقوم الجهاز بإعادة تشكيل انفه على الفور ويصبح انفه اكثر صغراً واكثر جمالاً .

وبالفعل قد قامت بإستخدام جهاز تقويم الانف ووضعه على انفها يومياً لمدة شهر كامل يومياً لمدة ساعة وبعد مرور الشهر قد لاحظت ان شكل انفها قد تغير كثيراً واصبح اكثر صغراً واكثر جمالاً وهذا كله بفضل الله تعالى ثم بفضل جهاز تقويم الانف .

هل مقوم الانف فعال

نعم جهاز تقويم الانف فعال جداً فكل من استخدمه قد شهد له انه افضل جهاز يقوم بتصغير وتجميل وتشكيل الانف فى اقل وقت ممكن ، لذلك تقدرى تقولى وداعاً للانف الكبيرة ووداعاً للاحراج والمظهر السىء وكل ذلك بفضل جهاز تقويم الانف الفعال جداً .

وجهاز تقويم الانف له الكثير من المميزات التى سوف اذكرها لكى فى الفقرة التالية فتابعى المقالة للنهاية .

مميزات جهاز تقويم الانف

توجد الكثير من المميزات التى يتميز بها جهاز تقويم الانف والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة .

  1. السعر الرخيص .
  2. له الكثير من التصاميم ليناسب كل الناس .
  3. نتائجه السريعة .
  4. يوفر عليكى القيام بعملية جراحية .
  5. متوفر فى كل الاسواق العربية .

وليست هذه هى كل مميزات جهاز تقويم الانف فهناك الكثير من المميزات الاخرى التى اذا استمريت فى كتابتها فلن اتوقف ابداً .

اضرار جهاز تقويم الانف

توجد بعض الاضرار التى قد يصيبها لكى جهاز تقويم الانف والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة .

  1. يسبب الحساسية .
  2. امراض الجيوب الانفية .
  3. يسبب الالتهابات .
  4. يسبب الصداع الشديد .
  5. غير مريح عند ارتدائه .

وتعتبر هذه هى بعض اضرار استخدام جهاز تقويم الانف ولكن هذه الاضرار تحدث لبعض المستخدمين فقط ولا تحدث لكل المستخدمين لذلك فإنه من الممكن ان لايحدث لكى اى شىء عند استخدام هذا الجهاز .

وتعتبر هذه هى كل المعلومات عن جهاز تقويم الانف وارجوا ان تكونوا قد استفدتم من مقالتى المتواضعة .

نصائح بعد عملية تجميل الانف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page