تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن

تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن ؛ تعد أن مشكلة الدهون التى تتراكم فى الجسم من أكثر المشاكل التى تقابل العديد من الأشخاص و خاصة أنها تعمل على المساعدة فى ظهور العديد من الأمراض المختلفة و المشاكل الصحية فى القلب و الأوعية الدموية و السكرى و الضغط و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الأجهزة التى تعمل على المساعدة فى التفتيت للدهون بشكل سريع و يعتمد البعض على أستخدام جهاز الكافيتشين و الذى يعد أنه واحد من أشهر الأجهزة التى يتم أستخدامها و التى تعتمد على أحدث التقنيات الشهيرة و التى تعمل على المساعدة فى التفتيت للدهون جيدا و تكسيرها و التخلص منها من خلال الجهاز الليمفاوى.

تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن :

  • و يعد أن جهاز الكافيتشين هو أحد أشهر الأجهزة التى يتم أستخدامها من أجل العمل على الرفع من معدلات الأحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و حتى الدهون العميقة منها دون الحاجة إلى التدخل الجراحى و أيضا المساعدة على نحت الجلد و شده.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا على موقع موسوعة العرب قراءة : تجربتي مع جهاز الكافيتيشن

ما هي جلسات الكافيتيشن للتخسيس ؟

  • و تعد أن جلسات الكافيتشين هى عبارة عن الجلسات التى يتم أجراءها من أجل التخلص من الوزن الزائد فى الجسم و ذلك من خلال العمل على التفتيت للدهون بشكل كبير من خلال الأعتماد على الموجات الفوق صوتية و التى تؤدى إلى تحويلها شكل سائل و التخلص منها من خلال الجهاز الليمفاوى.
  • هى تعد أنها واحدة من أكثر الأجراءات الأمنة و التى يتم أستخدامها و التى تعد أنها البديل الامثل لأجراء العمليات الجراحية.

فوائد جهاز كافيتيشن للتخسيس :

  • من خلال تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن يمكنك أن تتعرف على العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال تلك الجلسات التى يتم أستخدامها من أجل التخسيس و التى تتمثل فى :
  1. تعمل على التخلص من الدهون و تفتيتها جيدا دون الشعور بأى ألام.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى شد الجلد و نحت الجسم جيدا.
  3. و يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالنشاط و الحيوية و الرغبة فى الحركة بكل سهولة.
  4. كما أنه يساعد على التغلب من البعض من المشاكل الصحية المختلفة مثل الضغط و السكرى.
  5. و أيضا يساعد على الزيادة من الثقة فى النفس من خلال التحسين من شكل الجسم.
  6. التخلص من الالام التى تحدث فى القدمين و التى تكون بسبب الوزن الزائد فى الجسم.
  7. و أيضا تساعد على التخلص من الألام التى تحدث فى الظهر و الركبة و التى تكون بسبب الوزن الزائد فى الجسم.
  8. كما آنه يساعد على تفتيت الدهون التى تتراكم تحت الجلد على بعد 18 سنتيمتر.

اضرار جهاز الكافيتيشن :

  • من خلال تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن يمكنك أن تتعرف على العديد من الأضرار التى من الممكن أن تحدث نتيجة لها و التى تتمثل فى :
  1. يؤدى إلى التسبب فى حدوث الترهلات فى الجلد فى المناطق التى تم أستخدام الجهاز عليها و التخلص من الترهلات من خلال أجراء العمليات الجراحية.
  2. كما انه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من الأمراض و المشاكل المختلفة فى القلب و ذلك بسبب خسارة الدهون بشكل سريع مما يؤدى إلى زيادة الدهون الثلاثية.
  3. و فى حالة عدم خروج الدهون التى يتم تفتيتها من الجسم تؤدى إلى التسبب فى مشاكل أخرى و التى تصل إلى حد السرطان.

فكرة عمل تقنية الكافيتشين :

  • من خلال تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن حيث أن جهاز الكافيتشين يعمل على أرسال العديد من الموجات الصوتية المختلفة فى الأماكن التى تتراكم فيها الدهون بترددات كبيرة و يتم تمرير الوحدة المتحركة من خلال عدة حركات دائرية من خلال أستخدام الجل الطبى.
  • تؤدى تلك الموجات إلى التسبب فى حدوث الأهتزازات مع الزيادة فى درجات الحرارة و الضغط داخل الخلية و التى لا يقدر الجدار على تحملها و لا تتأثر الأعصاب أو الأوردة بتلك الحرارة نهائيا.
  • و تختلف مدة الجلسة من كل شخص لأخر و ذلك على حسب العديد من الامور المختلفة مثل كمية الدهون التى تتراكم فى الجسم و التى من الممكن أن تصل إلى حوالى ساعة كاملة فى بعض الأحيان.
  • من الممكن أن يتم أجراء العديد من الجلسات المختلفة بشكل أسبوعى و التى تتراوح بين جلستين فى الاسبوع الواحد أو جلسة فى الأسبوعين.

ما الذي يحدث قبل وبعد الجلسة :

  • من خلال تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن حيث آنه يجب الأهتمام بشرب كميات كبيرة من الماء قبل و بعد الإنتهاء و ذلك بسبب أنه بعد التفتيت للدهون تبدأ الخروج من الجهاز الليمفاوى و لذلك يجب أن تعمل أجهزة الاخراج فى الجسم بالشكل المناسب و من الأفضل أن يتم أتباع حمية قليلة من الدهون مع ممارسة الرياضة التى تأتى بعد الجلسة و التى تصل إلى حوالى 4 أيام.

متى تظهر نتيجة جلسات الكافيتيشن ؟

  • من خلال تجارب البنات مع جهاز الكافيتيشن تبدأ النتائج فى الظهور بعد الأستمرار فى أستخدام الجهاز بالشكل المناسب و يبدأ التحسن فى الظهور من الجلسة الثانية أو الثالثة و يحتاج الشخص إلى أجراء من 8 إلى 12 جلسة.

و يمكنك أيضا على موقع موسوعة العرب قراءة : تجربتي مع جلسات التخسيس الموضعي

أضف تعليق