تجارب إزالة تاتو الحواجب

تجارب إزالة تاتو الحواجب ؛ تحاول البعض من النساء من الحصول على شكل جميل و مختلف و رائع عن غيرها من الاشخاص و تعد أن الحواجب من أكثر العلامات التى تظهر فى الوجه و البعض منهن يهتم منها بشكل كبيرة و يتم أستخدام التاتو من أجل الحصول على أفضل شكل ممكن و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الطرق المختلفة من أجل التخلص من التاتو و هناك الطرق الطبيعية و أيضا تقنية الليزر الحديثة و تقنية الريجوفى و التى أصبحت من الطرق المشهورة فى الأستخدام.

تجارب إزالة تاتو الحواجب :

  • حيث أن تاتو الحواجب هو أحد أنواع التاتو التى يتم عملها على الحواجب و ذلك من أجل رسم الحواجب بشكل كامل و مناسب و الحصول على أفضل شكل ممكن.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل كريم للهالات السوداء عن تجربة

إزالة تاتو الحواجب المؤقت :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدام العديد من الطرق المختلفة من أجل التخلص من تاتو الحواجب المؤقتة و هى :
  1. من الممكن أن تعملى على أستخدام زيت الأطفال و ذلك من خلال غمس قطعة من القطن و يتم فركها على الحواجب ذهابا و إياباً و يتم أزالته فورا.
  2. و من الممكن أن تعملى على أستخدام مستحضرات إزالة التاتو الطبية و هى التى يمكنك الحصول عليها من الصيدليات و هى تكون على شكل مناديل ورقية مبللة و التى تعمل على التسهيل من أزالة التاتو.
  3. كما أنه يمكنك أن تعمل على أستخدام زيت الزيتون و تطبيقه على التاتو و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى دقيقة و ذلك حتى تتمكن مسام الجلد من أمتصاصه و بعدها يتم أستخدام منشفة خشنة من أجل أزالته.
  4. و من الممكن أن تعملى على أستخدام مزيل طلاء الأظافر و ذلك من خلال غمس قطعة من القطن و يتم فركها على الحواجب ذهابا و إياباً و يتم أزالته فورا.
  5. كما أنه يمكنك أن تستخدمى مزيل المكياج و يتم ترطيب الأسفنجة الناعمة من خلال أستخدام مزيل المكياج و يتم فركها على الحواجب ذهابا و إياباً و يتم أزالته فورا.

تجارب إزالة تاتو الحواجب بالريجوفي :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب حيث أن الريجوفى هو واحدة من الطرق التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التخلص من تاتو الحواجب و هو ليس من أنواع الليزر و هو عبارة عن كريم الذى يتم أدخاله إلى الخلايا التى يتم صبغها بالتاتو و يعمل على طردها.
  • يتم أستخدام هذا النوع على جلسات مختلفة و متعددة و التى تكون على حسب نوع الحبر الذى تم أستخدامه فى التاتو بشكل مسبق و مدى عمقه و عند أستخدامه سوف يبدأ فى الظهور طبقة خضراء اللون و التى تكون عبارة عن الحبر الموجود فى الطبقات الداخلية.
  • من الممكن أن تبدأى فى الحصول على النتائج الفعالة فى الجلسة الأولى و التى تتراوح بين 30% إلى 50% و سوف تحتاجين إلى من أسبوع إلى أثنين من أجل البدأ فى تقشير الجلد جيدا.

إزالة تاتو الحواجب بالليزر :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب حيث أن الليزر هو واحد من التقنيات التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من جميع جزيئات اللون و الصبغات التى تم أستخدامها من أجل رسم التاتو على الحواجب و تؤدى إلى التسبب فى الشعور بحرارة زائدة فى المنطقة و التى تتراوح بين دقائق إلى ساعات.
  • من الممكن أن تتحول المنطقة إلى اللون الأحمر و تؤدى إلى تكوين قشرة خارجية و تحتاج تلك القشور مدة تتراوح بين 3 أيام إلى أسبوعين و التى تختلف على حسب نوع الحبر الذى يتم أستخدامه و مدى أهتمام الشخص به.
  • بعد الإنتهاء من تطبيق الليزر يتم أستخدام الضمادات بعد دهن المنطقة من خلال أستخدام الفازلين و ذلك من أجل التسريع فى عملية الشفاء و التحسن.
  • تتمتع تلك التقنية بالعديد من المميزات المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. تعد أنها الأقل فى الشعور بالألام من أستخدام الطرق التقليدية.
  2. كما أنه من الأنواع الأمنة للأستخدام على الجلد و الخلايا و ذلك بسبب أنه يستهدف الخلايا المصبوغة فقط و يترك السليمة منها
  3. و هى أيضا من الطرق التى لها تأثير فعال فى التخلص من التاتو.

إزالة تاتو الحواجب بالأعشاب :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب و هناك العديد من الطرق الطبيعية المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل العمل على التخلص من التاتو بشكل نهائى :

جل الأوليفيرا لإزالة تاتو الحواجب :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب و يعد أن جل الأوليفيرا هو أحد أنواع المنتجات التى تحصل عليها من الصبار و التى لها العديد من الاستخدامات و يتم تطبيقه مع كمية من فيتامين هـ و التقليب جيدا و ذلك حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم تطبيق الخليط على التاتو و بعدها يبدأ الحبر فى التلاشى و ذلك بعد فرك الحواجب لعدة دقائق.
  • تعد تلك الطريقة أنها مناسبة للأستخدام من أجل الوشم الذى تم عمله جديد و لم ينتظر فترة طويلة من الوقت و يتم تكرار العملية عدة مرات مختلفة و ذلك حتى يقل التاتو مع مرور الوقت.

الملح لإزالة تاتو الحواجب :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب و يعد الملح أنه من المواد الكاشطة و التى تحتوى على المواد التى تعمل على التخلص من التاتو و يعمل على المساعدة فى أختراق الحبر و تكسير البنية الخاصة به.
  • يمكنك أستخدامه من خلال خلط كمية مناسبة من الملح مع الماء و التقليب جيدا و ذلك حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم تطبيق الخليط على التاتو و بعدها يبدأ الحبر فى التلاشى و ذلك بعد فرك الحواجب مدة تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم العمل على غسل المنطقة من خلال أستخدام الماء الدافئ.

العسل لإزالة تاتو الحواجب :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب و يعد العسل الطبيعى أنه واحد من الطرق الطبيعية و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الوشم و ذلك من خلال أحضار كمية من عصير الصبار و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة و أحضار كمية من الزبادى و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة و أحضار كمية من الملح و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة و خلطهم جيدا و ذلك حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم تطبيق الخليط على التاتو و بعدها يبدأ الحبر فى التلاشى و ذلك بعد فرك الحواجب مدة تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعدها يتم العمل على غسل المنطقة من خلال أستخدام الماء الدافئ.

الليمون لإزالة تاتو الحواجب :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب حيث أن الليمون هو واحد من أشهر المواد الطبيعية و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الوشم و هو من المواد التى تعمل على المساعدة فى التبييض و هو من المواد الأمنة فى أستخدامها على البشرة و ترطيب الخلايا بالشكل المناسب و يعمل على الحفاظ على الرطوبة و النعومة للبشرة.
  • و يتم أستخدامه من خلال خلط كمية من الليمون مع الملح و خلطهم جيدا و ذلك حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم تطبيق الخليط على التاتو و بعدها يبدأ الحبر فى التلاشى.

زيت الخروع لإزالة تاتو الحواجب :

  • من خلال تجارب إزالة تاتو الحواجب حيث أن زيت الخروع هو أحد أشهر أنواع الزيوت التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من التاتو و ذلك من خلال غمس قطعة من القطن و يتم فركها على الحواجب ذهابا و إياباً و يتم أزالته فورا و يتم أستخدام تلك الطريقة بشكل يومى من أجل الحصول على أسرع النتائج الممكنة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع كريم ديرموفيت

أضف تعليق

You cannot copy content of this page