تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها

هناك العديد من المكملات المختلفة و التى تتواجد فى الصيدليات و التى من الممكن أن يتم الإستفادة منها بشكل كبير و التى على رأسها كبسولات سانت جون و الذى يعد أنه من أفضل الأنواع و التى تحتوى على العديد من العناصر الفعالة و التى لها الكثير من الإستخدامات المتنوعة و فوائد متعددة و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبرى و من خلال تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها يمكنك أن تتعرف على التجارب المختلفة للأخرين و الفوائد المختلفة منها و الأثار السلبية التى من الممكن أن تحدث.

تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها :

  • يعد أن كبسولات سانت جون هى عبارة عن أحد المكملات الغذائية الرائعة و التى تحتوى على العديد من المكونات الفعالة و العناصر القوية من نبتة سانت جون المتعددة فى الإستخدامات بشكل كبير و التى يتم الإستفادة منها من أجل العديد من المشاكل المختلفة و التى يعانى منها الكثير من الأشخاص.

يوجد العديد من المعلومات المختلفة و المتنوعة و التى من الممكن أن تتعرف عليها عن تجارب الأخرين فى كافة الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم تجارب.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل من جربت عشبة سانت جونز

تجاربكم مع كبسولات سانت جون :

  • هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن يتم الإستفادة منها من أجل الكبسولات و التى تحتوى على العديد من المكونات الفعالة و التى تساعد على علاج الكثير من المشاكل و التى يعانى منها العديد من الأفراد و من خلال تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها يمكنك أن تتعرف على البعض من التجارب و التى تشتمل على :

التجربة الأولى :

  • يقول أحد المرضى أنه كان يعانى من الإكتئاب الخفيف إلى المتوسط للعديد من السنوات المختلفة و كان يشعر بالغضب و البؤس و الحزن و غير قادر على النهوض من الفراش فى الصباح و فى مرة من المرات نصحه أحد الأشخاص بتناول كبسولات سانت جون و الذى قال له أنها فعالة و قوية فى التأثير و لقد بدأ فى تناول كبسولات 300 مللى جرام يومياً لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى شهرين و قد بدأ فى أستعادة حياته و بدأ المزاج يتحسن بشكل كبير فى خلال الأسبوع الأول و بعد مرور حوالى أسابيع كنت قد بدأت أضحك و أشعر بالسعادة.

التجربة الثانية :

  • يقول أحد الأشخاص الذى كان يعانى من مشكلة سرطان الدماغ فى أحد الأوقات أنه بعد الحصول على الجرعات العلاجية من الكيميائى أو الإشعاعى لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 أسابيع و قد حدث أن تضرر العصب ثلاثى التوائم فى الجانب الأيمن فى وجهى و بعدها بحوالى عامين قد تناولت كبسولات سانت جون و التى بدأت فى التخفيف من البعض من المشاكل المختلفة و حتى لو بشكل مؤقت و أصبحت العين و الفم و الأذن و التقليل من تنميل الجلد و أصبح الجهاز العصبى يعمل بشكل سليم.

التجربة الثالثة :

  • يحكى أحد الأشخاص عن مشكلة أنه كان يعانى من إضطرابات ما بعد الصدمة و قد حصل على البعض من الأدوية من أجل العلاج و ذلك من خلال زيارة أحد المستشاريين النفسييين و أنه قد أستخدم 4 أدوية مختلفة من مضادات الإكتئاب و لم يستطيع الإستمرار فى تناولها لأكثر من يوم و لكن بعد الحصول على تلك الكبسولات كانت فعالة الأثر و بدأت أشعر بالهدوء و أبتعدت عن الهوس و البكاء و لكن العرض الجانبى الوحيد هو عدم القدرة على النوم فى حالة أنه قد تم تناولها فى وقت متأخر.

دواعى استخدام كبسولات سانت جون

دواعى استخدام كبسولات سانت جون :

  • يعد أنها من الكبسولات و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل و الأمراض التى تحدث فى الجسم و هى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها تأثير قوى و من خلال تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها سوف نتعرف اليوم على البعض من الإستخدامات المختلفة و التى تشتمل على :
  1. علاج من أجل التخلص من مشكلة الإكتئاب و التحسين من المزاج و التقليل من الأرق و القلق و هم من أعراض الإكتئاب.
  2. ظهور البعض من علامات سن اليأس المختلفة على المرأة مثل إنقطاع الطمث و الهبات الساخنة و هو يتم أستخدامه من أجل التقليل من تلك الأعراض.
  3. فعال فى التخلص من الجروح و التسريع من عملية الإلتئام و التقليل من ظهور الندبات المختلفة على البشرة أو بعد العمليات الجراحية.
  4. التحسين من مشكلة اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط و ذلك من خلال تناوله مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 4 أسابيع من أجل التحسين من النشاط لدى المراهقين المصابين.
  5. يساعد على التقليل من مشاكل الصداع النصفى و التى يعانى منها البعض من الأشخاص و لكنه لا يعمل على علاجها.
  6. هناك البعض من الحالات و التى تستخدمه من أجل علاج مشكلة اضطراب الوسواس القهري و التى يتعرض لها الكثير من الأشخاص.
  7. علاج من أجل التخلص من مشكلة إحمرار الجلد و التهيجات و التقليل من شدة و حجم الصدفية.
  8. فعال فى التخلص من مشكلة متلازمة ما قبل الحيض و لكن هناك البعض من الأراء المتضاربة فى الأمر.
  9. من الممكن أن يتم أستخدامه من اجل التخلص من الإضطرابات العاطفية الموسمية و التخلص من مشكلة إضطراب القلق الإجتماعى.
  10. علاج من أجل البعض من الإضطرابات التى تحدث فى الكبد.
  11. التخلص من البعض من الكدمات و الأمراض الجلدية.
  12. فعال فى علاج متلازمة التعب المزمن الذى يعانى منها البعض.
  13. علاج من أجل الألام العضلية التى تحدث فى الجسم.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل تجاربى مع أستخدام كبسولات سانت جون والفوائد المختلفة منها

الآثار السلبية لكبسولات سانت جون :

  • هناك البعض من الأضرار السلبية المختلفة و التى من الممكن أن يتعرض لها البعض من الأشخاص نتيجة أستخدام كبسولات سانت جون فى الصيدليات و الإفراط فيها بشكل كبير أو أن يتم تناولها لمدة من الوقت و التى تكون أكثر من 12 أسبوع و من خلال تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها يمكنك أن تتعرف على البعض من السلبيات المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. المعاناة من البعض من الصعوبات فى النوم و الأرق.
  2. قد يؤدى إلى التسبب فى التهيجات المختلفة و القلق.
  3. ظهور البعض من الإضطرابات فى المعدة و الإسهال.
  4. من الممكن أن يؤدى إلى التعب العام للجسم.
  5. تتعرض البعض من الحالات إلى الجفاف فى الفم.
  6. ظهور الدوخة و الصداع بشكل ملحوظ.
  7. تظهر البعض من علامات الطفح الجلدى فى مناطق مختلفة من الجسم.
  8. ظهور البعض من ردود الفعل التحسسية عند التعرض لأشعة الشمس.

بعد الإنتهاء من قراءة تجاربكم مع كبسولات سانت جون وأستخداماتها يمكنك أن تتعرف على كافة الأمور المختلفة عن الدواء و لكن على الرغم من ذلك يجب أستشارة الطبيب قبل الحصول عليه و ذلك من اجل منع حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة و يعد أن المقال أستشارى فقط.

تعرف على العديد من الأدوية الأخرى التى تتواجد فى الصيدليات و الإستخدام و كيفية الإستفادة منه بالشكل الصحيح و العديد من الأمور الأخرى عنها و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى دواعى أستعمال دواء.

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page