تجاربكم مع جهاز تقويم الانف

تجاربكم مع جهاز تقويم الانف يوجد الكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام مقوم الانف لتصغير وتجميل الانف وقد اتى معها بنتائج مذهلة جداً وممتازة جداً لذلك سوف اذكر لكم فى هذه المقالة الكثير من التجارب التى قد قامت بها البنات بإستخدام تقويم الانف لتصغير وتجميل انفهم وسوف اذكر لكم هذه التجارب فى المقالة لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها مسبقاً ولا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تجربتهم .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى التى قد قمت بها اولاً لكى تستفيدوا منها وهذا لاننى سوف اذكرها لكم بالتفصيل ، فقد كنت اعانى مسبقاً من كبر انفى وطولها والتى قد كانت مظهرها سىء جداً فقد كنت اظهر فى الصور مع اصدقائى بمظهر غير جيد بالمرة وقد كان بعض الناس وبعض اصدقائى يسخرون منى دائماً وهذا قد كان يعصبنى كثيراً ، وايضاً كنت اشعر بالاحراج الشديد امام خطيبى وامام اقاربى والكثير من الناس التى قد كنت اقابلهم فى حياتى اليومية حتى اننى قد كنت فى البعض الاوقات لا اخرج تماماً من المنزل حتى لا ينظر لى احد نظرة لا تعجبنى حتى اننى لم اقم بالذهاب الى العمل لفترة طويلة بسبب هذه المشكلة ودخلت فى ازمة نفسية حادة بسببها .

وعندما تحسنت نفسيتى قد قمت بالبحث عن حل لمشكلتى وقد شاهدت الكثير من التجارب التى قد قامت بها البنات لتصغير وتجميل الانف وقد قمت بتجربتها بالفعل ولكنها لم تفلح معى بتاتاً وهذه التجارب هى القيام بإجراء عمليات التجميل فى الانف ولم تفلح معى وهذا لاننى لم اكن املك المال الكافى وقتها لكى اقوم بهذه العملية وخاصة ان تكلفتها قد كانت غالية الثمن جداً .

وايضاً استخدمت الكثير من التجارب الاخرى ولم تنفع معى ايضاً ، حتى فى يوم من الايام قد كنت ابحث عن طريقة لحل مشكلة انفى فى احدى جروبات مواقع التواصل الاجتماعى المهتمة بالتجميل وقد وجدتهم يتحدثون عن مقوم الانف السحرى الذى يعمل على تصغير وتجميل الانف بدون اى عمليات تجميل وبدون اى تكاليف مادية وهذا عن طريق شراء هذا الجهاز من اى صيدلية والقيام بوضعه لمدة ساعة يومياً على الانف وسيقوم بتصغير الانف فى خلال فترة قصيرة جداً .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى الصيدليات الكبرى وقمت بشراء جهاز تقويم الانف والذى كان رخيص الثمن جداً وفى متناول يدى وقد قمت بالذهاب الى المنزل وقد قمت بوضعه كل يوم على انفى لمدة ساعة وبعد شهر قد لاحظت ان مظهر انفى اصبح اصغر واجمل بكثير وهذا بدون اى اجراء عمليات تجميل .

وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة ايضاً بعض التجارب الاخرى التى قد قام اصحابها بإستعمال جهاز تقويم الانف ، وسوف اذكر لكم ايضاً بعض المعلومات التى قد تحتاجونها عن جهاز تقويم الانف .

تجاربكم مع جهاز تقويم الانف

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن جهاز تقويم الانف .

يعتبر جهاز تقويم الانف من افضل الاجهزة التى تقوم بتصغير وتقويم الانف بدون اى عمليات تجميلية ، وهو جهاز يتوفر فى الكثير من الصيدليات الكبرى ولدى الموزعين والوكلاء لهذا المنتج وهو جهاز رخيص الثمن ايضاً .

لذلك انصحكم اذا كنتم تعانون من مشكلة كبر حجم الانف بأن يستخدموا هذا الجهاز .

تصغير الانف بملقط الغسيل

فتقول احدى البنات : انها قد استغنت تماماً عن جهاز تقويم الانف وقررت عدم دفع اى تكاليف وقد استخدمت ملقط الغسيل وقد اتى معها بنفس النتيجة التى قد يقوم بها هذا الجهاز .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page