تاريخ ميلاد الصحفية امينة نذير

تاريخ ميلاد الصحفية امينة نذير ان تاريخ ميلاد الصحفية المشهورة امينة نذير لم يذكر قبل ذلك فى اى برنامج فالكثير من الاشخاص يريدون ان يعرفون ما هو عمرها الحقيقة واكثر من يريدون معرفة ما هو سنها الحقيقى هو المعجبين بها جداً فهى مذبعة جميل جداً ومتألقة دائماً .
لذلك يحبها الكثير من الناس ويريدون ان يقوموا بالتصوير معها بإستمرار فهى عندما تقوم بالذهاب الى اى مكان عام فى بلده او حتى خارج بلدها يقوم الكثير من الناس بالتهافت عليها لكى يتصورا معها .
وهذا بسبب انها مذيعة محبوبة من معظم الناس فى دولة الجزائر وخارجها ايضاً بل من الممكن فى الوطن العربى كله وهذا بسبب انها تعمل الان فى قناة مشهورة جداً يشاهدها الناس فى دولة الجزائر والعالم العربى بأكمله .

تاريخ ميلاد الصحفية امينة نذير

وهى قد بدأت حياتها كصحفية وليست مذيعة كما يعتقد البعض لذلك فى دخلت فى مجال الصحافة والاعلام بكل اجتهاد منها وليس كما يقول البعض انها قد قامت بالدخول بالواسطة وهذا ليس صحيح على الاطلاق فهى قد اجتهدت كثيراً لكى تصل الى المكانة التى هى فيها الان فهى قد كانت صحفية فقط فى الاول قد كانت تجرى اللقائات مع الكثير من الفنانين وغيرهم من الناس فى بعض الاوقات .
ولكنها بعد ذلك قد اثبتت نفسها كثيراً حتى انها قد درست الاعلام فى كلية الاعلام بالجزائر لكى تدخل مجال الاذاعة والتلفزيون وهذا بسبب حبها الكبير جداً لهذه المهنة فهذه المهنة شيقة جداً ولا يجتهد فيها ولا ينجح الا من ذاكر جيداً وله قبول على الشاشة العربية وحضور وان يكون واثق من نفسه جداً وهى لديها كل هذه المميزات واكثر ايضاً .
كما انها قد ولدت فى دولة الجزائر وهى دولة تهتم بالاعلام كثيراً وقد تعلمت فى الكثير من المدارس حتى اكملت تعليمها فى النهاية وقد دخلت الى كلية الاعلام فى العاصمة الجزائرية وقد تفوقت على كل زملائها .
وقد تخرجت من هذه الكلية بإمتياز وهذا ما قد جعل لها الاولوية لدى الحكومة فى تعينها هى الاول دون عن زملائها كلهم فهى التى قد تخرجت وقد اصبحت الاول على كلية الاعلام فى هذا السن وقد قامت بالعمل فى القناة الاولى الجزائرية فى بداية الامر كصحفية عادة جداً ولم يكن لها اى معارف فى الاذاعة لكى تتعين بها .
بعد ذلك قد اجتهد كثيراً وقد عملت فى الكثير من المجالات فى الصحافة العربية وقد عملت الكثير من اللقائات المهمة جداً مع اكثر الشخصية شهرة فى الجزائر لذلك قد اشتهرت حتى قد قامت لاذاعة بترقيتها وقد اصبحت فى النهاية وحتى الان مذيعة فى القناة الثامنة .

كما يوجد الكثير من الشخصيات الاخرى التى من الممكن ان تتعرف عليها مثل رزيقة فرحان ويكيبيديا .

أضف تعليق