بيير كاردان الرياض

بيير كاردان الرياض ؛ حيث أن هناك العديد من المتاجر المختلفة و الرائعة و التى من الممكن أرتيادها من أجل شراء العديد من الملابس الرجالية و يعد أن متجر بيير هو أحد اشهر المتاجر و التى لها العديد من الفروع المختلفة فى كل مكان و التى يشترى منها العديد من الأشخاص بشكل مستمر و يرغب البعض فى التعرف على الفروع المختلفة من أجل الوصول أليهم بشكل سريع و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفروع التى من الممكن أن تذهب أليها.

بيير كاردان الرياض :

  • حيث أن بيير كاردان هو أحد متاجر الملابس الرجالية الرائعة و التى تجد فيها العديد من التصميمات المختلفة و التى ترغب فى الحصوب عليها و يرتاده العديد من الأشخاص فى كل مكان.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هاش بابيز الرياض

بيير كاردان واجهة الرياض :

  • هناك 3 فروع تتواجد فى مدينة الرياض و التى يرغب العديد من الأشخاص فى أرتيادها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الأول الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مدينة الرياض فى جاليرى مول فى الطابق الأرضى من ناحية البوابة الثالثة من اليسار.
  2. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الثانى الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مدينة الرياض فى شارع عبد الله ابن سلمة 7322.
  3. حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الأول الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مدينة الرياض فى طريق الملك فيصل فى منطقة الديرة فى مركز سليمان التجارى.

‏فروع بيير كاردان السعودية :

  • يوجد العديد من الفروع المختلفة و التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية و التى تنتشر فى الأرجاء و ذلك من اجل تغطية كافة المتطلبات التى يحتاج أليها العديد من الأشخاص و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مدينة جدة فى رد سى مول جدة فى الطابق الأرضى من ناحية البوابة الرابعة.
  2. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مدينة جدة فى فرع الأندلس مول فى الطابق العلوى من ناحية البوابة الثالثة.
  3. حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مدينة الدمام فى مركز النخيل مول من ناحية البوابة الثالثة.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفرع الذى يتواجد فيه بيير كاردان فى المملكة العربية السعودية فى مول الخبر فى الدور الأول من ناحية البوابة الثانية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : فروع هيرمس في السعودية

أضف تعليق