بيبسي مغلي مع بندول قد اشتهر فى الاونة الاخير ان خلط دواء البنادول الذى يقوم بعلاج البرد وغيره من الامراض انه يقوم بعمل الكثير من الاشياء وهذه الامور ليس لها اى مصادر طبية على الاطلاق وقد حذر الكثير من الاطباء من خلط هذه المادتين ببعضهم وشربهم حتى لا يصاب الانسان بالفشل الكلى والفشل الكبدى وغيره من الامراض فهذه المواد تدخل على الجهاز الهضمى مباشرة .

وتقوم بتدميره كما انها تمر على الكلى وتقوم بتدميرها نهائياً وقد تضطر بعد ذلك الى اجراء عملية استئصال الكلى كما ان هذه التركيبة خطر جداً على المرأة الحامل فهو بنسبة كبيرة جداً سوف تؤثر على الجنين وقد تصيبه بالكثير من التشوهات .

وايضاً تعمل على اجهاض الجنين فى الفترات الاخير وهذا يصبح خطر كبير جداً على الام وعلى الجنين ايضاً كما انه يوجد الكثير من العلماء فى الدين قد حرموا فعل ذلك الا اذا قد قال لهم الطبيب واذا قد حس الطبيب ان عدم نزول الجنين سوف يكون خطر على الام وعلى الجنين حينها من الممكن استخدام هذه الخلطة ولكن تحت اشراف طبيب متخصص فى علاج امراض النساء والتوليد .

بيبسي مغلي مع بندول

والاجهاض بمعنى ان الام تريد التخلص من الجنين بسبب انها اذا استمرت فى هذا الحمل سوف يكون خطر عليها وعلى جنينها لذلك يقوم الطبيب بكتابة لها بعض الادوية لكى تقوم بأخذها لكى يساعد على نزول الجنين فى الفترات الاخيرة بطريقة امنة .

وهذه الادوية لا يتم اخذها الا من قبل الطبيب وتقوم عملية الاجهاض فقط قبل اكتمال اول عشرون اسبوع من الحمل حتى تتم هذه العملية بطريقة صحيحة ولكن اذا قد مر اول عشرون اسبوع فى الحمل بدون ان تقوم بعمل اجهاض يجب عليك اولاً ان تقوم بالذهاب الى الطبيب .

وهذا لكى يقوم بتحديد وقت عمل عملية للاجهاض بطريقة امنة جداً وليس لها اى خطر على حياة الام الا اذا قد كانت تتعاطى اى مواد مخدرة فى هذا الوقت فسوف يكون الامر خطير جداً عليها وسوف يضطر الطبيب الى ان يقوم ايقاف العملية على الفور وان يقوم بتغيير الميعاد حتى يتم شفاء الام من المواد المخدرة فى هذا الوقت .

ويوجد نوع من الادوية ايضاً فى الاخر التى تسهل على الام الحمل وهذه الادوية هى الاشهر فى عالم الحوامل فهم يقوموا بتناولها بإستمرار لكى تخفف عليها فترة الحمل وكافة انواع الألام التى يمرون بها فى ذلك الوقت وهى ادوية يقوم الطبيب بكتابتها لهم ولا يتم اخذها الا عن طريق الطبيب بس ولا يتم صرفها ايضاً الا بروشتة ايضاً وينصح ان يتم اخذها على فترات منتظمة جداً .

كما يوجد الكثير من المقالات العلمية التى سوف تستفيدوا منها مثل فوائد دواء سيليستين .