بماذا يرى السائق ما يجري خلفه

بماذا يرى السائق ما يجري خلفه يرى السائق ما يجرى خلفة عن طريق استخدام مرأة السيارة فالسيارات الحديثة وكل السيارات يتواجد لديها مرأة فى اليمين ومرأة فى اليسار ومرأة بداخل السيارة لكى ترى بها الخلف .

وتعتبر المرأة من اهم الادوات التى تتواجد فى السيارة وهذا لانه تساعدك على رؤية ما يتواجد على يمين الطريق وما يتواجد ايضاً على يسار الطريق وما يتواجد ايضاً خلف سيارتك اثناء سيرك على الطريق .

وهذه المرأة قد ترتب على وجودها قلة الحوادث التى قد كانت تتواجد قبل اختراع مرأة السيارة فقد كان الناس قديماً يسيرون على الطريق بسيارتهم بدون مرأة فلا يستطيعون رؤية من هم بجوارهم يميناً او يساراً او خلفهم من اشخاص او سيارات تسير بجوارهم فعدما يأخذ يميناً مثلا وانه لا يعلم بوجود سيارة بجواره فإنه يقوم بالاصتدام بالسيارة التى لم يراها على يمينه .

وهذا قد كان يترتب عليه حدوث الكثير من الحوادث قديماً وعند التوقف ايضاً فجأة ولا تعرف من ورائك او الرجوع الى الخلف بدون معرفة من ورائك فهذا ايضاً قد ينتج عنه حدوث الكثير من المشاكل والحوادث واهدار العديد من الارواح بدون اى ذنب .

بماذا يرى السائق ما يجري خلفه

قد قام احد العلماء بصنع المرأة للسيارات فى منتصف القرن التاسع عشر وهذا لانه قد رأى ان العديد من الذين يمتلكون سيارات ويسيرون على طرق كثيراً يقومون بالكثير من الحوادث اليومية ومن منهم لا يحدث به شئ فإنه يعرض حياته للخطر او اصابة بعض اضلاع جسمه او تكسير السيارة وخدشها .

لذلك ابتكر هذا العالم المرأة والتى قد قللت من العديد من الحوادث التى قد كانت تحدث يومياً بسبب عدم وجود مرأة ترى بها الطريق بجانبك وخلفك لكى تتفادى الحوادث .

التعب الحاصل من حمل الاثقال او السفر هو

ان التعب الناتج عن حمل الاثقال او السفر يسميه الاطباء انزلاق غضروفى وهذا النزلاق غضروفى يأتى بسبب السفر الكثير او حمل شىء ثقيل جداً على جسمك فإنه حينها يحدث خلل فى العمود الفقرى ويصابه بهذا المرض .

كما ان السفر الكثير يؤدى الى ذلك ايضاً لانه عندما تسافر مسافات طويلة كل يوم فإن الجلوس على مقاعد السيارات او الطائرات اثناء السفر ليست مريحة للعمود الفقرى وهذا يؤدى الى اصابته ايضاً بالانزلاق الغضروفى .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page