بديل لاكتيول فورت وسعر وطريقة استعماله

بديل لاكتيول فورت ان هذا الدواء مشهور جداً فى السوق المصرى والسوق العربى والسوق العالمى كله وهذا لانه يعمل على معالجة كافة انواع الاسهال المزمن فهو له تاريخ كبير فى علاج مرض الاسهال المزمن الذى يصيب بطن الانسان عند تناول طعام به بكتريا او غيرها من الاطعمة الفاسدة التى تسبب الاسهال الشديد .

فهذا الدواء يعمل على القضاء تماماً على الميكروبات التى تتواجد فى بطن الانسان والتى قد دخلت عن طريق شرب مياه ملوثة او محملة بالبكتريا او تناول اطعمة فاسدة تحتوى على ميكروبات او التسمم لقدر الله عن طريق تناول طعام مسمم وغيرها من الاشياء الكثيرة الاخرى التى تؤدى الاصابة بالاسهال المزمن والشديد .

فهو يعمل على طرد هذه الميكروبات والبكتريا عن طريق دخول الحمام كثيراً فهو يعمل على تنظيف البطن من كل هذه الاشياء والفاسدة والاطعمة الفاسدة التى قد قمت بتناولها وهذا بسبب ان هذا الدواء يحتوى فى مكوناته المصنوع منها على مضادات للبكتريا وغيرها من المكونات الاخرى التى تعمل على ايقاف الاسهال الشديد .

كما يجب عليك الامتناع تماماً عن تناول اى اطعمة من خارج المنزل ويجب ان تغسل جيداً جداً واذا قد اضطررت ان تتناول خارج المنزل لا تتناول اى اطعمة من العربات التى تتواجد فى الشوارع وهذا لانه تكون فاسدة جداً وتتعرض للحشرات بإستمرار وعدم الغسل وتكون غير صالحة للتناول ابداً .

كما ان عربات الاطعمة لا يقومون بطبخ اللحم البلدى او الكبدة البلدى فهذه الاطعمة عبارة عن اشياء باقية من مخلفات المصانع والتى تحتوى على ميكروبات لذلك يجب عليك اذا تناولت خارج المنزل ان تختار مطعم جيد ومشهور وموثوق فى طعامه وجرب كثيراً وان يقوم بتحضير الطعام امامك ويجب على الطباخ ان يكون مرتدى شىء فى يده حتى لا ينقل البكتريا للطعام .

دواعى استعمال لاكتيول فورت :

  1. يعمل على التخلص من الاسهال المزمن .
  2. يعمل على طرد الميكروبات والبكتريا من البطن التى دخلت مع الاطعمة الفاسدة .
  3. يقوم بمنع نمو البكتريا فى جسم الانسان .
  4. يعمل على تنشيط المناعة التى تتواجد على البطن والامعاء .
  5. يعمل على تقوية مناعة الامعاء مما يؤدى الى الوقاية من الاسهال المزمن والوقاية من البكتريا والميكروبات ايضاً .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء لاكتيول فورت :

بديل لاكتيول فورت يجب عليك ان تقوم بشراء هذا الدواء من اى صيدلية بالقرب من منزلك عقب الاصابة بالاسهال مباشرة وبدون اى انتظار والجرعة المناسبة له هى :

  • بالنسبة للاطفال فينصح بأخذ كيس واحد فقط فى اليوم وتقسيم هذا الكيس على مرتين .
  • اذا قد كان الطفل اقل من سنتين فيجب اضافة له محلول جفاف قبل تناوله .
  • اما بالنسبة للكبار فيتم تناول منه كيسين كل يوم ثم يخفض بعد ذلك الى كيس واحد فقط .
  • كما يجب خلط كيس هذا الدواء مع الماء لكى يتم شربه .

الاثار الجانبية لدواء لاكتيول فورت :

  1. الاصابة بالطفح فى معظم انحاءء الجلد .
  2. صعوبة التنفس .
  3. الشعور بالتنميل فى القدمين .
  4. الاحساس الشديد بالحكة .
  5. حدوث ورم فى اللسان .

سعر دواء لاكتيول فورت :

بديل لاكتيول فورت ان سعر هذا الدواء فى السوق المصرى 18 جنية مصرى فقط لا غير ويتواجد فى الكثير من الصيدليات المصرية القديمة منها والحديثة ايضاً وهذا لانه دواء منتشر كثيراً فى السوق المصرى .

موانع استعمال دواء لاكتيول فورت :

  • بديل لاكتيول فورت ان هذا الدواء يحتوى على مادة فعالة يجب عليك معرفتها جيداً لانك اذا قد كان لديك حساسية منها لا انصحك بتناول هذا الدواء اطلاقاً .
  • ينصح بعدم اخذ هذا الدواء للمرأة الحامل .

اسماء الادوية فى الصيدليات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page