بديل بريجفيت زنك

بديل بريجفيت زنك يعتبر هذا الدواء من اقوى الادوية التى تتواجد فى العالم العربى والعالم كله التى تمد جسم الانسان على كل الفيتامينات التى قد يحتاجها والتى تنقص من جسم الانسان ومن اهم هذه الفيتامينات التى يتكون منها هذا الدواء هما نوعين الحديد وهو مهم جداً لبناء الجسم وفيتامين الزنك وهو ايضاً مفيد جداً لجسم الانسان .

كما ان هذا العقار يحتوى على الكثير من المعادن الاخرى التى تكون مفيدة جداً لجسم الانسان والتى سوف احدثكم عنها بالتفصيل فى هذه المقالة وفى الفقرات الاتية فتابعوا هذه المقالة لكى تتعرفوا على كل شىء عن هذا الدواء والذى يتواجد فى كل الصيدليات فى مصر والوطن العربى والعالم كله بوفرة شديدة جداً وهذا لصحة صلاحيته للاستعمال الادمى .

كما ان هذا الدواء مفيداً جداً للمرأة فى كل الاوقات وخاصة فى فترة الحمل وهذا لانه يكون جسمها هش جداً وضعيف جداً فكما نعرف ان المرأة فى هذه الفترة لا تكون بمفردها فبداخلها جنين او اثنين او اكثر بما يشاء الله تعالى وهذا الجنين يتغذى عليها وعلى كل ما تتناوله يومياً واذا لم تأكل فى يوم فإنه يقوم بالتغذية على جسمها .

وكما نعرف ايضاً ان الجنين يقوم بسحب كل انواع المعادن التى تتواجد فى جسم المرأة فى وقت الحمل وهذا لكى ينمو ويتكون جسمه وهذا يسبب تدمير فيتامين الكالسيوم والحديد والزنك لدى المرأة الحامل ويجب تعويضه بشىء وهذا الدواء يعمل على تعويض جسمها عن هذه الفيتامينات المفقودة منها .

لذلك نجد معظم الدكاترة تصف هذا الدواء للمرأة الحامل لكى يعوض جسمها عن ما يأخذه الجنين كما ان هذا الدواء مفيد جداً لما بعد الحمل والرضاعة حتى يمد جسم المرأة بكل الاشياء التى قد فقدتها فى فترة الحمل .

دواعى استعمال بريجفيت زنك :

ان هذا الدواء له عدة دواعى لكى تقوم بإستخدامه وهذه الدواعى هى :

  1. اذا قد كنتى تمرين بمرحلة الحمل او ما بعد الحمل وهى مرحلة الرضاعة .
  2. كما انه مفيد جداً للحد من الاصابة بالانميا الشديدة جداً .
  3. كما انه يعمل على فتح الشهية اثناء الحمل ويعمل على القضاء تماماً على فقدان الشهية .
  4. يعطى الجسم نشاطاً وحيوية للحد من التعب والارهاق .
  5. يعمل على تنشيط القلب لدى مرضى القلب ومرضى السكرى .
  6. تقوم معظم البنات بإستعماله عند انقطاع الدورة الشهرية .
  7. يقوم بحماية الكبد ومعالجته .
  8. يعمل على شفاء سوء تغذية الجسم لدى المرأة .

الجرعة وطريقة استعمال دواء بريجفيت زنك :

تقوم المرأة فى فترة الحمل بأخذ قرصين فقط كل يوم لا ينقص او يزيد عن ذلك حتى لا تصاب بأى اعراض جانبية له او يصبح خطر على الجنين .

ويجب سؤال الطبيب ايضاً عن الجرعة المناسبة فيختلف كل جسم عن الاخر فى استخدامه وعدد الاقراص التى يكتبها الدكتور له فى اليوم الواحد .

سعر دواء بريجفيت زنك :

بديل بريجفيت زنك يتوفر هذا الدواء فى الصيدليات المصرية بسعر 15 جنيه مصرى فقط لا غير للعلبة بالكامل وهو سعر مناسب جداً وبسيط بالنسبة لكل المميزات التى يقدمها .

الاثار الجانبية لدواء بريجفيت زنك :

بديل بريجفيت زنك ان هذا الدواء لا يتحتوى على اى اعراض جانبية عند استخدامه وهذا لانه من الادوية المفيدة جداً والامنة جداً والمجربة كثيراً والتى قد اثبت الاطباء انها لا تؤثر على الجسم بأى اثار او اعراض جانبية .

ولكنه قد يسبب الحكة البسيطة جداً من المرضى الذين يعانون من الحساسية من المادة الفعالة لهذا الدواء لذلك لا تقلق ابداً من استخدام هذا الدواء فهو امن جداً .

اسماء الادوية فى الصيدليات

أضف تعليق