بدائل خل التفاح أفضل 6 بدائل لخل التفاح غير معروفه

خل التفاح هو الخل المقطر من التفاح ، السكر ، و الخميرة ، ولها استخدامات تتراوح بين الطهي والتنظيف لشخصية النظافة . وصفات التي تستخدم التفاح وعصير التفاح و الخل مجموعة من سلطة الضمادات، شريحة لحم التخليل ، الحساء إلى معادلة الحلوى . وإذا كنت خارج هذا الخل ، فإن معرفة أفضل بدائل خل التفاح سوف تساعدك في الطهي ، وكذلك الحفاظ على صحتك إذا استخدمتها كعلاج منزلي .

بديل خل التفاح

غالباً ما يبدو خل التفاح كجرعة معجزة ، لذلك إذا وجدت نفسك بدونه ، فهناك العديد من البدائل الرائعة ، بما في ذلك عصير الليمون ، عصير العنب ، خل الأرز ، الخل البلسمي ، شيري الطبخ ، وخل الفواكه ، وغيرها. دعونا نلقي نظرة مفصلة عليها أدناه.

عصير الليمون

توقعي النكهة اللذيذة والنكهة التي تبحث عنها ، ولكن مع المزيد من نكهة الحمضيات والفاكهة الأقل. يمكنك استبدال ملعقة كبيرة من خل التفاح بملعقة واحدة من عصير الحمضيات.

الخل البلسمي

قد يكون خل العنب ، مثل البلسميك ، يتمتع ببعض الفوائد الصحية نفسها مثل النبيذ ، مثل خفض الكولسترول وخطر الإصابة بأمراض القلب ويمكن استبداله بخل التفاح إذا كنت تستخدمه كعلاج طبيعي.

عصير العنب

أي عصير العنب سيعمل كبديل له مستويات مماثلة من الحموضة ، وعندما يستخدم بكميات صغيرة ، لن يغير نكهة طبقك.

خل الفواكه

من خلال التخمير ، يمكن تقطير العديد من الفواكه المختلفة في الخل. عندما يدعو وصفة لخل التفاح، يمكنك تجربة مع جوز الهند والخل، و الفراولة الخل و الزنجبيل أو الكركم جذر الخل، أو حتى خل الشعير. أي من هذه الأشياء سيغير بشكل كبير نكهة الطهي الخاصة بك ، لذلك يجب أن تكون على علم وأن تكون مبدعًا!

طبخ شيري

لإزاحة الوعاء ، قم باستبدا شيري الطهي أو منفذ خل التفاح.

خل الأرز

للتنظيف ، قم باستبدال الخل الأبيض أو الخل بالأرز لتنظيف الغرف والأقمشة وإزالتها من خلال المزج مع الماء في زجاجة رذاذ. الخليط نفسه يمكن أن تستخدم ل قتل الأعشاب الضارة و الآفات .

You cannot copy content of this page