بدائل الكزبرة المطحونة 5 بدائل للكزبرة المطحونة غير متوقعه

بدائل الكزبرة المطحونة من السهل جدا العثور عليها، ونظرا لكثرة التوابل التي تشترك بعض من نفس المركبات العطرية. هناك عدد من بدائل الكزبرة العظيمة التي يمكن أن تساعد في إنقاذ الطبق الخاص بك إذا نفدت هذه التوابل الشهيرة .

بدائل الكزبرة المطحونة

الكوريندر هو عشبة مورقة عطرة تتميز بشكل بارز في كل من الأطباق الآسيوية وأمريكا الجنوبية. في الولايات المتحدة ، يطلق عليه اسم الكزبرة . يتكون الكزبرة المطحونة من بذور بيضاء صغيرة من نبات الكزبرة. فهو يستخدم شعبيا في الكاري و اليخنات وهي واردة أيضا في المكسيك ووسط الطبخ الأمريكي.

الكزبرة لها نكهة معتدلة ، جوزي ، دافئة ، مع نوتات الليمون وعادة ما يكون من السهل العثور عليها في البقال المحلية. ولكن إذا وجدت نفسك بحاجة إلى ذلك على الفور ، فهناك بعض الخيارات الأخرى في رف التوابل التي ستعمل كذلك. وتشمل هذه بذور الكراوية ، والكمون ، ومسحوق الكاري وغيرها.

بذور الكراوية

بذور الكراوية هي أفضل أنواع التوابل لتحل محل الكزبرة ، لأنها ترتبط ارتباطا وثيقا. بذور الكراوية لها نكهة يانسون دافئة وهي عطرية للغاية. يمكن استبدالها بنسبة 1: 1 مع الكزبرة.

كمون

الكمون هو نوع من التوابل الشائعة التي ستحل محل الكزبرة المطحونة. له نفس الترابيّة والدفء لكن بدون النوتات العليا من الكزبرة. ومع ذلك ، فهو أقوى قليلاً من الكزبرة المطحونة ، ويمكن أن يتغلب على نكهة الطبق بسهولة تامة. استخدم ثلاثة أرباع الكمية المطلوبة من الكزبرة. الكمون هو نوع من التوابل المفضلة إذا كان شخص ما في منزلك لا يمكنه ببساطة تذوق طعم الكزبرة / الكزبرة.

توابل

يمكن استخدام الأوريغانو المجفف بدلاً من الكزبرة في أطباق معينة فقط. يفضل استبداله بأطباق الباستا أو الصلصات ، حيث يمكن مزجه مع التوابل الأخرى. يحتوي الأوريجانو على القليل من طعم النعناع ، ولكنه سيعطي النكهة الأرضية للكزبرة المطحونة.

جارام ماسالا

جارام ماسالا هو مزيج التوابل الهندية التي تحتوي عادة الكمون، الهيل ، الكزبرة، الفلفل ، القرفة ، القرنفل ، و جوزة الطيب . اعتمادا على الطبق الذي تقوم بصنعه ، يمكن أن يكون مزيج التوابل طريقة سهلة للحصول على طعم الكزبرة ، إلى جانب الكثير من النكهات الأخرى. يتم استخدامه لصنع اللحم اللذيذ واللحوم ، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لتذوق الأطباق الحلوة .

مسحوق الكاري

مسحوق الكاري هو مزيج آخر من التوابل التي تحتوي على الكزبرة. يأتي مسحوق الكاري بأشكال مختلفة كثيرة ، ولكن إذا كنت تصنع الكاري ، أو الحساء ، أو الذهاب إلى حرارة لذيذة ، سيوفر لك مزيج التوابل هذا الوقت في تعقب المكونات المنفصلة. يمكنك أن تجد في كثير من الأحيان أنها تباع في قسم التوابل من البقال الخاص بك العادية.

You cannot copy content of this page