بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر

بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر ؛تعد أن هناك البعض من المشكلات الجنسية المختلفة التى يعانى منها الرجال و التى تظهر عند نسبة كبيرة و ذلك نتيجة العديد من العوامل و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام البخاخات المختلفة و التى تعمل على التخلص من تلك المشكلة و علاجها بشكل سريع و يوجد العديد من الأنواع فى الأسواق و التى يمكنك التعرف عليهم من خلال قراءة المقالة.

بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر :

  • حيث أن بخاخ سرعة القذف هو أحد العلاجات التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التخلص من مشكلة سرعة القذف و التى يعانى منها البعض من الرجال نتيجة البعض من العوامل و الأسباب التى تؤدى إليها.
  • و يحتوى هذا البخاخ على البعض من المواد المختلفة و التى تعمل على التأثير بشكل كبير و هو مختلف عن العلاجات الأخرى من الكريمات و الكبسولات.
  • حيث أن سرعة القدف من المشاكل التى يعانى منها البعض من الرجال و التى وصلت إلى حوالى 26% من الرجال و التى تختلف من شخص لأخر و تتراوح المدة الطبيعية للقذف بين 8 دقائق و 15 دقيقة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر ابرة التفجير 5000

أسباب سرعة القذف :

  • حيث أن هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى تؤدى إلى حدوثها و التى تميل لأن تكون البعض منها من الأسباب النفسية بشكل كبير :
  1. حيث أنه من الممكن أن يكون نتيجة القلق من المعاناة من سرعة القذف.
  2. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة الإندفاع للعلاقة الجنسية و أن تشعر بشئ أخر.
  3. و قد تكون نتيجة للتجارب الجنسية المبكرة.
  4. كما أن الأمر قد يكون بسبب الشعور بالقلق و التوتر و الحزن و الكئابة و الأمور التى تعمل على التأثير فى المزاج العام.

طريقة استعمال بخاخ تأخير القذف :

  1. حيث أن هناك العديد من أنواع البخاخات التى تتواجد و التى يختلف فيها عدد البخات التى تحتاج إلى إستخدامها من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  2. يفضل أن يتم البدأ بعدد قليل من البخات و يتم العمل على زيادتها بشكل تدريجى و ذلك حتى الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.
  3. يتم العمل على رش البخاخ على القضيب و هو منتصب قبل بدأ العلاقة بمدة من الوقت و التى تتراوح بين خمسة دقائق إلى ربع ساعة.
  4. و يتم بعدها القيام بتدليك القضيب بشكل دائرى و ذلك من أجل العمل على وصول المادة الفعالة إلى الداخل.
  5. ثم يمكنك العمل على غسل القضيب جيدا بعد نجاح حدوث الإمتصاص و ذلك من أجل تجنب حدوث أى أثار سلبية للزوجة.

اضرار بخاخ تأخير القذف :

  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من أعراض التحسس المختلفة و التى تتمثل فى الإلتهابات التى تؤدى إلى الإحمرار فى القضيب و الإحساس بالحكة و يمكنك أن تعمل على تجربته على اليد أولا قبل أن يتم إستخدامه.
  2. كما انه من الممكن أن يؤدى إلى حدوث البعض من النتائج العكسية مثل فقد الإنتصاب المؤقت فى أثناء العلاقة.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على الزوجة و الأمر الذى يؤدى إلى شعورها بالحكة أو عدم الراحة أثناء التواصل فى العلاقة.

الأخطاء الشائعة في طريقة استخدام بخاخ تأخير القذف :

  1. العمل على إستخدام البخاخ بالطريقة الخاطئة و هى أن يتم العمل على رشه فى المكان الخاطئ و الذى يجب أن يتم رشه على منطقة اللجام أو عند الطرف.
  2. إستخدام كميات أكبر من البخاخ و الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل و التقليل من الإنتصاب.
  3. كما أن إستخدام كمية أقل أيضا لا يؤدى إلى حدوث الإنتصاب السليم و ذلك بسبب عدم وجود الكميات المناسبة منه و يجب عليك الإنتباه فى حالة وجود فقدان فى الإحساس أو الشعور بالتنميل.
  4. و من الممكن أن يكون نتيجة إستخدام الواقى الذكرى قبل جفاف البخاخ.
  5. الإنتظار مدة أقل من عشرة دقائق من بعد وضع البخاخ و ممارسة العلاقة الحميمة و تعد عشرة دقائق هى أقل مدة يجب الإنتظار من أجل أن يتمكن القضيب من أن يمتص المادة الفعال و يكون جاف تماما و جاهز من أجل الجماع و فى حالة عدم الجفاف فإنه سوف ينتقل إلى المرأة و يؤدى إلى العديد من المشاكل لها.

أنواع بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر :

  • و هناك العديد من الأنواع التى تحتوى على المواد الكيميائية المختلفة أو من الممكن التى تحتوى على المواد الطبيعية و يمكنك الحصول على النوع الذى تريده:

بخاخ أكانزا لتأخير القذف :

  • حيث أن بخاخ أكانزا هو واحد من الحلول التى يتم إستخدامها من أجل علاج تلك المشكلة و هو من الأنواع الامنة و المعروفة و هو يحتوى على العديد من المواد الطبيعية و التى تتمثل فى فيتامين هـ و فيتامين ج.
  • و يتم إستخدامه من خلال الرش عدد من البخات و التى تتراوح بين 4 إلى 6 بخات على الطرف للعضو قبل العلاقة الحميمة بمدة تصل إلى حوالى ربع ساعة.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 55 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و الذى يصل حجمها إلى 15 مللى.

بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف :

  • حيث أن بخاخ ليدوكايين هو أحد أنواع البخاخات التى من الممكن أن يتم إستخدامها و ذلك من خلال إستخدامه قبل العلاقة الحميمة بمدة تصل إلى حوالى ربع ساعة و يصل مفعوله إلى حوالى نصف ساعة من الإنتصاب.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 13.5 جنيه مصرى.

بخاخ ايرون مان لتأخير القذف :

  • حيث أنه واحد من المنتجات الألمانية و التى تم إعتماده بشكل كبير بين العديد من أطباء التناسلية و الجلدية حول العالم و هو يحتوى على العديد من المواد الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من مستوى الحموضة و معادلتها و التقليل من الإحساس و بالتالى يزيد الوقت و المتعة.
  • يبدأ المفعول بعد إستخدامه بعشرة دقائق و يستمر الإنتصاب مدة تصل إلى حوالى نصف ساعة و هو من الأنواع الأمنة و ليس له أى أثار جانبية و من الممكن أن تعمل على إستخدامه مع الواقى الطبى الذى يتم إستخدامه معه من أجل زيادة المدة لتأخير القذف بشكل أكبر.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 131 ريال سعودى.

بخاخ بروميس سينت في مصر :

  • و يعد أنه واحد من أشهر الأنواع التى تتواجد على مستوى العالم و الذى يحتوى على مادة ليدوكايين و الذى يعمل على التأخير للقذف مدة تتراوح بين 7 دقائق إلى 12 دقيقة و الأمر الذى يتيح الوصول إلى أفضل علاقة جنسية و الوصول إلى الذروة الجنسية و هو يتميز بأنه يخترق الجلد بشكل سريع و يؤدى إلى أفضل نتائج ممكنة و لا يؤدى إلى التأثير على الزوجة.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 20 دولار أمريكى و ذلك من أجل 10 بخات.
  • و يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 23 دولار أمريكى و ذلك من أجل 20 بخات.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 42 دولار أمريكى و ذلك من أجل 40 بخات.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 60 دولار أمريكى و ذلك من أجل 60 بخات.

بخاخ تريند لتأخير القذف :

  • حيث أنه من الأنواع التى تحتوى على المواد الطبيعية و التى لها تأثير قوى و فعال و التى تتمثل فى مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل الجوجوبا و جنين القمح و الكاموميل و هو يعد أنه مفيد بشكل كبير من أجل علاج ضعف الإنتصاب.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 340 جنيه مصرى.

بخاخ الاسنان لتأخير القذف :

  • حيث أن هناك البعض يعمل على إستخدام بخاخ التخدير الموضعى للأسنان من أجل العمل على علاج سرعة القذف و ذلك بسبب أنه يحتوى على مادة الليدوكايين الأساسية و التى تعد أنه المادة الفعالة الأولى لعلاج تلك المشكلة و من الممكن أن تعمل على إستخدام :

بخاخ زيلوكايين :

  1. و الذى يحتوى على تركيز مادة الليدوكايين الأساسية بنسبة تصل إلى 10%.
  2. يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 44.75 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 50 مللى.

بخاخ ليدوكايين :

  • و الذى يحتوى على تركيز مادة الليدوكايين الأساسية بنسبة تصل إلى 10%.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 26 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 55 مللى.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 13.5 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 15 مللى.

بخاخ فاركو كايين :

  • و الذى يحتوى على تركيز مادة الليدوكايين الأساسية بنسبة تصل إلى 10%.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من العديد من الصيدليات فهو ينتشر بشكل كبير و من الممكن أن تعمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 18 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 50 مللى.

يمكنك التعرف على بخاخ تأخير القذف في الصيدليات في مصر و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حبوب فروز للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page