بخاخ الانتصاب من صيدلية النهدي

هناك البعض من المشاكل الجنسية و التى يعانى منها البعض من الرجال و التى تحدث كثيراً و التى تحتاج إلى العلاج السريع و منها ضعف الإنتصاب و الذى يكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و بعد دراسة الأمر بشكل مناسب و جدنا الحلول المختلفة و منها البخاخات و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعد أنها سريعة فى التأثير و الفاعلية على القضيب و بالتالى الحصول على إنتصاب لمدة أطول من الوقت و بالتالى القدرة على الإستمتاع بالعلاقة جيداً و من خلال بخاخ الانتصاب من صيدلية النهدي سوف تتعرف على العديد من البخاخات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و البعض من الأخطاء التى يتم أرتكابها عند أستخدامها و البعض من النصائح.

بخاخ الانتصاب من صيدلية النهدي :

  • يعد أن مشكلة ضعف الإنتصاب هى واحدة من المشاكل التى تنتشر كثيراً بين العديد من الرجال و التى تحدث فى الغالب مع التقدم فى السن أو نتيجة المعاناة من أحد الأمراض أو بسبب الحصول على البعض من الأدوية المختلفة أو نتيجة التعرض للمزيد من الضغوطات النفسية و العصبية الشديدة فى العمل أو البيت أو غيره من الأماكن.
  • حيث أن بخاخ الإنتصاب هو عبارة عن الرذاذ الذى يتم أستخدامه من أجل علاج مشكلة ضعف الإنتصاب التى يعانى منها البعض من الرجال و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التقليل من الإحساس فى المناطق الأكثر أستجابة فى القضيب و بالتالى تأخير مدة القذف من 40 ثانية إلى 4 دقائق من أجل أن تكون قادر على الإستمتاع بالعلاقة الحميمة لفترة أطول دون أن تشعر بالخجل.

يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

بخاخ علاج مشكلة ضعف الإنتصاب

بخاخ علاج مشكلة ضعف الإنتصاب :

  • يوجد فى الأسواق العديد من العلاجات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج مشكلة ضعف الإنتصاب و التى يعانى منها العديد من الرجال و من خلال بخاخ الانتصاب من صيدلية النهدي سوف نتعرف اليوم على المنتجات المختلفة و مميزاتها و يمكنك الإختيار منها ما تريد و التى تتمثل فى :

و هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل افضل مشروب لتقوية الانتصاب

بخاخ ايرون مان لعلاج ضعف الانتصاب :

  • هو أحد المنتجات الشهيرة و التى تتواجد فى الأسواق و ذلك بسبب أنه ألمانى الصنع و معتمد بشكل طبى و يوصى به العديد من أطباء الجلدية و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات الفعالة و التى تدخل فى التركيبة و التى تعد أنها طبيعية و لها تأثير قوى.
  • تعمل تلك المكونات على التأثير فى درجة الحموضة من أجل أن تصل إلى درجة التوازن المناسبة و هو الأمر الذى يؤدى إلى المساعدة فى التهدئة للجسم و التخفيض من مستوى الإحساس و هو الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى الحصول على المستوى الأعلى من العلاقة الحميمة و ذلك من خلال علاج مشكلة سرعة القذف.
  • هو من الأنواع التى من السهل أن يتم أستخدامها من خلال التطبيق جيداً من رشة إلى 3 رشات على القضيب و ذلك قبل العلاقة الحميمة بمدة من الوقت و التى لا تقل عن ربع ساعة.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من صيدلية النهدى و ذلك بسعر يصل إلى 143 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و يوجد أيضاً من خلال صيدلية الدواء و ذلك بسعر يصل إلى 131 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

بخاخ بيجور الطبي السيليكون :

  • هو من البخاحات و التى تحتوى على المواد المستخلصة و الرائعة من مادة السيليكون المزلقة و التى تعمل على المساعدة فى التأخير من القذف و هو الأمر الذى يؤدى إلى الرفع من معدلات الإستمتاع بالعلاقة الحميمة و يعمل على توفير نسبة إنزلاق ممتازة و هو مناسب من أجل الأستخدام مع البشرة الحساسة و من الممكن أن يتم أستخدامه مع عازلات اللاتكس.
  • يتم أستخدامه بالشكل السهل من خلال تطبيق بعض من القطرات على العضو الذكرى قبل العلاقة الحميمة بمدة من الوقت و لا يتم أستخدامه فى حالة وجود كدمات و ذلك بسبب أنه يكون مؤذى بشكل كبير.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من صيدلية النهدى و ذلك بسعر يصل إلى 114 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و يوجد أيضاً من خلال موقع أمازون و ذلك بسعر يصل إلى 135 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

بخاخ بيور ميد لعلاج ضعف الانتصاب :

  • حيث أنه من المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج مشكلة ضعف الإنتصاب و هو من الأنواع التى تعد أن مفعولها طويل المدى و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة و التى تدخل فى التركيبة العلاجية و التى منها حمض التانيك و الذى يتم الحصول عليه من خلال لحاء البلوط و يوجد أيضاً مادة البانثينول و الذى يعمل على التهدئة من الجلد و التخفيف من الهيجان و الذى قد يحدث فى البشرة و الذى لا يؤدى إلى التسبب فى أى أذى للنطاف و تبقى أحتمالية حدوث الحمل كما هى.
  • و يعد أن العمل الرئيسى للبخاخ هو أن يتم أستخدامه من أجل التخفيف من التهيجات الجنسية و التى تعد أنها السبب الرئيسى فى سرعة القذف و العمل على التحسين من الإنتصاب للعضو الذكرى و هو الأمر الذى يؤدى إلى الإستمتاع بشكل كبير بالعلاقة الحميمة و ذلك من خلال التحفيز من تدفق الدماء فى القضيب.
  • يتم أستخدام هذا البخاخ بشكل سهل جداً و ذلك من خلال تطبيق بخة واحدة فقط على العضو الذكرى و يتم تكرار البخ فى حالة الشعور بأنتهاء مفعوله على الجسم.
  • يمكنك الحصول على البخاخ من صيدلية النهدى و ذلك بسعر يصل إلى 156 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و يوجد أيضاً من خلال موقع أمازون بسعر يصل إلى 135 ريال سعودى.

أخطاء يجب تجنبها عند استخدام بخاخ الانتصاب :

  • يتعرض البعض من الرجال إلى الأخطاء المختلفة عند تطبيق بخاخ الإنتصاب و لذلك يجب عليك أن تتعرف عليها من أجل أن تكون قادر على أستخدامها بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. هناك البعض من الرجال من يضعون كمية كبيرة من أجل التطويل من المدة أكثر و لكن هذا الأمر مضر حيث أنه يؤدى إلى عدم الإحساس جيداً و بالتالى عدم الشعور بالمتعة الجنسية.
  2. كما أنه هناك البعض يقومون بتطبيق كمية صغيرة من المنتج و التى لا تؤدى إلى الحصول على التأثير المناسب و لذلك يجب تطبيق الكمية الأدنى و الزيادة مع درجة الإحساس.
  3. يجب تطبيق البخاخ فى الأماكن الصحيحة على القضيب و لذلك يجب أن تمتلك المعلومات المناسبة عن الحشفة و رأس القضيب وغيرها من أجزاء للقضيب.
  4. تعمل معظم الأنواع بشكل سريع خلال مدة من الوقت و التى تتراوح بين 10 دقائق إلى ربع ساعة و لذلك يجب التأكد من الأستخدام قبل العلاقة الحميمة بمدة من الوقت و عدم الإنتظار فترة طويلة أو فترة أقل من أجل الحصول على التأثير المناسب للبخاخ.

نصائح تساعد على تحقيق أفضل إنتصاب

نصائح تساعد على تحقيق أفضل إنتصاب :

  • هناك البعض من النصائح المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على المساعدة فى الحصول على الإنتصاب المناسب لأطول فترة ممكنة دون التعرض إلى الهبوط المفاجئ و الذى يحدث فى البعض من الحالات و من خلال بخاخ الانتصاب من صيدلية النهدي سوف نتعرف على البعض من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى :

و هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل مشروبات تقوي الانتصاب

  1. الإبتعاد عن التدخين أو الإمتناع عنه من أجل السماح للدورة الشهرية بأن تتدفق بأفضل شكل ممكن من خلال القضيب.
  2. كما أنه من الممكن أن يتم القيام ببعض من التمارين المناسبة و التى يُطلق عليها تمارين كيجل و التى تعمل على تقوية عضلات الحوض و السيطرة على القذف.
  3. الحرص على تناول المكملات المختلفة و التى تحتوى على الزنك و التى تعمل على المساعدة فى الدعم للمناعة و التجديد من الخلايا و التحسين من مستوى التستوستيرون و هو الأمر الذى يؤدى إلى الزيادة من الطاقة و التعزيز من الرغبة الجنسية.
  4. و تناول الأطعمة المختلفة و التى تحتوى على الماغنسيوم و التى لها دور كبير فى الصحة الجنسية.
  5. من الممكن الإعتماد على البعض من أنواع الواقيات الذكرية و التى تحتوى على المخدر و الذى يؤدى إلى التقليل من الحساسية و بالتالى الإيطال من المدة.

4 رأي حول “بخاخ الانتصاب من صيدلية النهدي”

  1. ارجو افادتي كيف الحصول بخاخ الحل السحري للجزيرة الجنسي منذ سنين

    رد

أضف تعليق