Web Analytics

ايه رأيكم في ميامى الجديدة

ايه رأيكم في ميامى الجديدة ، تعد منطقة ميامى الجديدة احد المناطق العشوائية المتواجدة بشرق الاسكندرية وخاصة في منطقة الرأس السوداء خلف المناطق الصناعية بها ، و التى في العام الماضى تحولت من ارض زراعية الى شقق سكنية و عمارات تحتوى على ٢٠ دور من اى قواعد لبناء المرتفعات ، وسوف نتعرف في هذا المقال ايه رأيكم في ميامى الجديدة عن المعلومات اللازمة عن ميامى و الشقق السكنية بها وهل هى مخالفة للقانون ام لا و اين تتواجد وعلى ماذا تحتوى هذه المناطق من خلال موقعنا موسوعة العرب ، ولمزيد من المعلومات عن ميامى الجديدة تابعونا من خلال هذا الرابط سؤال وجواب  .

ايه رأيكم في ميامى الجديدة

توجد ميامى في مدينة الاسكندرية الحديثة في جنوب شرقها وما يميز منطقة ميامى الجديدة انها تطل عاى ثلاث محاور اساسية وهما شارع مصطفى كامل ، و شارع ٤٥ و ايضا الطريق الدولى الساحلى ، ويعتبر شارع مدرسة القدس هو الشارع الرئيسى بها وما يميزها ايضا انها تطل على البحر ويتواجد بها الكثير من الخدمات و المدارس الخاصة وغيرها .

هل يوجد بميامى الجديدة عمارات مخالفة

يتواجد داخل منطقة ميامى الجديدة بعض العمارات التى تحتوى على اكثر من ٢٠ دور و تكون هذه العمارات مخالفة للبناء لانها شاهقة الارتفاع ، كما انها مبنية بمواد بناء هشة و غير صالحة .

يمكنكم مشاهدة هذه المقالات ايضا

ايه رأيكم في حدائق الاهرام

كم ساعة بين القاهرة و الاسكندرية بالسيارة

ما رأى سكان ميامى الجديدة بها

يقول احد سكان ميامى الجديدة انة يريد رفع شكوى ضد المقالولين المفسدين بمنطقة ميامى حتى يتجنبون الموت تحت الانقاض ، وذلك بسبب وجود الكثير من العمارات المخالفة و الغير مرخصة ، وقد اكد ان مشكلة العمارات المخالفة قد انتشرت بشكل كبير داخل منطقة الرأس السوداء وذلك لانها ارض زراعية لا يجب البناء عليها ، ولكن يوجد بعض الاشخاص المفسدين الذين قاموا ببناء عمارات شديدة الارتفاع على هذه الاراضى .

بعض التحديثات في منطقة ميامى الجديدة

يتواجد الكثير من الشركات الذين يأملون بوصول افضل الخدمات لسكان ميامى حيث تقوم هذه الشركات بتوفير مشاريع عقارية لتتناسب مع جميع الاذواق ، كما انهم سوف يوفرون الخدمات الصحية و ايضا الخدمات التجارية و السكنية ، وبناءا على ذلك تتقدم شركات لتنفيذ مشروع ميامى سيتى .

ما هو مشروع ميامى سيتى

مشروع ميامى سيتى هو مشروع يحتوى على الكثير من العمارات السكنية و ايضا تحتوى على الكثير من الادوار كما انهم سوف يخصصون الدور الارضى كمحلات تجارية .

اين يوجد مشروع ميامى سيتى

يوجد مشروع ميامى سيتى بمجمع ميامى في كمباوند الاطباء في نهاية شارع ٤٥ ، على اول شارع اسكوت الاساسى .

هل تم الانتهاء من مشروع ميامى سيتى

في الوقت الحالى قد تم الانتهاء من تنفيذ مشروع ميامى سيتى و تحقيق كافة الخدمات بداخلها و ايضا تم تشطيب الشقق على اكمل وجه .

الاسعار في مناطق ميامى الجديدة

تبدأ الاسعار بمناطق ميامى الجديدة و خاصة في ميامى سيتى بسعر ٢٨٧٠٠٠٠ جنية مصرى .

في نهاية هذا المقال ايه رأيكم في ميامى الجديدة ، قد قمنا بتقديم اهم المعلومات عن ميامى الجديدة ، وما هى المناطق السكنية بها و ايضا اهم المعلومات اللازمة عن مشروع ميامى سيتى الجديد و هل العمارات بها مرخص ام مخالفة لقوانين البناء ونرجو ان نكون قدمنا المعلومات الوفيرة عن هذا المقال من خلال موقعنا موسوعة العرب ، ولاستفساراتكم برجاء ترك تعليق اسفل هذه المقالة وسوف نوافيكم الرد في اقرب وقت .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page