ايش رايكم في الدكتور ابراهيم اشعري

ايش رايكم في الدكتور ابراهيم اشعري ؛ حيث أن هناك العديد من الأطباء المتخصصين فى الجراحات التجميلية فى المنطقة العربية و الذين يعدوا أنهم مشهورين بشكل كبير و على رأسهم الدكتور أبراهيم أشعرى و الذى يعد أنه واحد من أشهر الأطباء المتخصصين فى مجال الجراحات التجميلية و خاصة للأنف و لذللك يتجه أليه العديد من الأشخاص من أجل أجراء العمليات المختلفة و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تلحق بهم و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الشهادات التى تمكن من الحصول عليها و الخبرات التى يتمتع بها و المراكز الطبية المختلفة التابعة له.

ايش رايكم في الدكتور ابراهيم اشعري :

  • حيث أن الدكتور ابراهيم الأشعرى هو أحد أشهر الأطباء المتخصصين فى جراحة التجميل و الليزر و الذى يعد أنه تلقى تدريب على يد العديد من الأطباء المختلفين فى العالم و الذى جعله واحد من الأفضل فى المنطقة العربية.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في عيادات بيرل

شهادات الدكتور أبراهيم أشعرى :

  • حيث أنه قد تمكن من الحصول على العديد من الشهادات المختلفة من العديد من الأماكن المختلفة فى كل مكان و من خلال ايش رايكم في الدكتور ابراهيم اشعري يمكنك أن تتعرف على الشهادات و العضويات المختلفة للعديد من الجمعيات و التى تتمثل فى :
  1. أستطاع الحصول على العضوية من الجمعية الألمانية لجراحى التجميل VDÄPC.
  2. كما أنه قد تمكن من الحصول على العضوية من الجمعية الألمانية لجراحي العمليات التجميلية و الترميمية و التقويمية DGPRÄC.
  3. حصل أيضاً على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS.
  4. و هو أيضاً زميل فى الأكاديمية الأوروبية من أجل جراحات التجميل للوجه.
  5. يعد أنه واحد من الأعضاء فى الجمعية الدولية من أجل الجراحات التجميلية.
  6. تمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس من كلية الطب من جامعة توبنغن في ألمانيا.
  7. أستطاع الحصول على البورد الألمانى فى جراحة التجميل.
  8. كما أنه أستطاع أن يشغل منصب نائب رئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل.

خبرات دكتور إبراهيم أشعري

خبرات دكتور إبراهيم أشعري :

  • تمكن الدكتور من الحصول على الخبرات الكبيرة فى مجال عمله و ذلك على مدار السنوات المختلفة و ذلك من خلال الحصول على الخبرة الكبيرة و الرائعة و التى مكنته من أن يكون أحد أفضل الأطباء فى مجال التجميل و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه عندما كان يتواجد فى ألمانيا أستغل الفرصة و تدرب على يد العديد من أساتدة الجراحة الألمان مثل البروفيسور جوبيش و الذى تدرب معه فى مجال جراحات الأنف و الأذن و إعادة بناء الوجه و أيضاً مع الدكتورة مارتيا آيزنمان كلاين و التى تدرب معها فى جراحة البطن و الجسم و إعادة تأهيل الثدي و تكبيره و أيضاً قد تلقى تدريب على يد البروفيسور شالر و الذى عمل معه فى جراحات اليد و التشوهات.
  2. و قد تلقى بعدها أيضاً تدريب أخر فى باريس على يد العديد من الأطباء الأخرين فى الجراحات التجميلية فى مختلف المجالات مثل الدكتور دة و الذى يعد أنه متخصص فى الجراحة التجميلية للجسم و الصدر و الوجه و عمليات الشد العمودي للوجه و أيضاً قد تمكن من من التدرب على يد الدكتور مارك ديفرز و الذى يعد أنه متخصص فى عمليات زراعة الشعر من خلال العديد من التقنيات المختلفة و الدكتور فرونسولا فيرما و الذى يعد أنه متخصص فى مجال جراحة الأذن و علاجها.
  3. ثم عاد مرة أخرى إلى مدينة جدة فى المملكة العربية السعودية و قد بدأ الحياة العملية الخاصة به و قد عمل فى العديد من المستشفيات المختلفة و المركز الطبية و أجراء البعض من العمليات فى دبى و قطر.
  4. يعمل على تحت أشرافه العديد من الأطباء المتخصصين فى مجال الجراحات التجميلية و وسائل الجميل الغير جراحى و تقنية الليزر و قد تم أجراء أكثر من 1000 عملية و ذلك من خلال أستخدام العديد من التقنيات المختلفة الحديثة و التى تتمثل فى الاكزيلس و الموجات الصوتية و الكول تيك و غيرها.
  5. قد قام الدكتور بأجراء العديد من العمليات المختلفة فى التجميل للمناطق المختلفة فى الجسم و ذلك على مدار المشوار المهنى لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 15 عام.
  6. كما أنه يعمل على أجراء العديد من عمليات التجميل الغير جراحى من خلال أستخدام التقشير الكيميائى و الليزر و حقن الميزوثيرابى و الفيلر و البوتكس و العلاج من خلال التبريد.
  7. أجراء العديد من العمليات التجميلة من أجل الرجال و التى تتمثل فى نحت الجسم و شد عضلات البطن الست و تقليل شعر الظهر و الصدر.

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور إبراهيم أشعري :

  • حيث أنه من الممكن أن تتواصل مع الدكتور من خلال الذهاب إلى أحد المراكز الطبية الخاصة به و التى تتواجد فى العديد من الأماكن المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و التى تتمثل فى مستشفي الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية بدبي و عيادة دبي لندن و يوروميد كلينيك سنتر “EuroMed Clinic Center” في دبي و فى الكويت أيضاً فى مركز لابوتيه و فى قطر فى مركز الأحمداني الطبي في الدوحة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في الدكتور نزار فقيه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page