انذار بعدم التعامل على قطعة ارض

انذار بعدم التعامل على قطعة ارض

انذار بعدم التعامل على قطعة ارض سوف تجدون فى الكثير من المناطق على مستوى جمهورية مصر العربية لوحة مكتوب عليها انذار بعد التعامل على قطعة ارض معينة وهذه القطعة يكون عليها الكثير من المشاكل العديدة مثل مشاكل الاخوة فى الورث او عليها نزاع قضائى .

ويوضع هذا الانذار لكى لا يقوم اى احد بالنصب على اى شخص فيها ويقوم ببيعها له لكى يضمن حقه به وينصب بها عليها ويلبس الطرف الاخر الذى قد كان بينهم نزاع مع شخص جديد ويخرج هو من الموضوع بدون ان يخسر اى شىء وعندها يكون بين الطرفين الجداد نزاع قضائى وتستمر المحكمة تفصل بينهم لفترة طويلة ولن يوصلوا الى حل نهائياً .

لذلك يوضع هذا الانذار او يوثق هذا الانذار فى الشهر العقارى ويكتب على هذه الارض بعدم التعامل فيها بالبيع او الشراء والا سوف يعرض من قد قام بالبيع والشراء فيها للمسألة القانونية والتعرض للغرامة والحبس بدون ان يفعل شىء لذلك لا تقتربوا من مثل هذه الاراضى .

انذار بعدم التعامل على قطعة ارض :

ان هذا الانذار من الممكن ان يقوم بعمله اى محامى ولكن الاضمن لك هو ان تدع المحكمة هى التى توثقه وتجعله موثق فى الشهر العقارى وتشهد عليه حتى يكون الامر امام المحكمة اما اذا قد قمت بعمل امام محامى فمن الممكن ان يكون هذا المحامى تبع الطرف الاخر وقد يكونوا متفقين عليك وينصبوا عليك اللجوء الى المحكمة فى مثل هذه الحالات .

وهذا الانذار بعدم التعامل على قطع ارض مخالفة مهمة جداً للكثير من الناس فأنا واحد من الناس قد كنت اريد ان اشترى قطعة ارض بجوار منزلى لكى ابنى عليها بيت جديد ولكننى قد قمت بمشاهدة هذه اللوحة وقرائتها والفهم منها انه ممنوع التعامل على هذه الارض نهائياً لانه يتواجد عليها مشاكل وقد قمت على الفور بالامتناع عن شرائها .

واذا لم تتواجد مثل هذه اللوحات التى تتواجد على الاراض التى يكون عليها نزاع قضائى او ورث فقد كان يوجد الكثير من النصابين الذين يبيعون مثل هذه الاراض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هل كبسولات القهوة صحية

هل كبسولات القهوة صحية ؛ تعتبر القهوه من اكثر الاشياء التي تزيد من نشاط الدوره الدمويه داخ…