امير شاهين ويكيبيديا

امير شاهين ويكيبيديا ، يعد الفنان أمير شاهين واحدا من أشهر الأشخاص الفنانين في مصر والعالم العربى حيث أنه أيضا واحدا من الشخصيات التي ذاع صيتهم وخاصة في الفترة الأخيرة ، حيث أنه دخل عالم التمثيل من أوسع أبوابه وأصبح واحدا من نجوم الكاميرات الفنية ، والجدير بالذكر أن الفنان أمير شاهين دخل إلى عالم التمثيل منذ أن كان صغيرا فقد شارك بعمل عدة أعمال تليفزيونية وهو طفل ، والتي منها السجينتان ، وأيضا آه يا بلد آه ، ولذلك فهو يعتبر من الممثلين المشهورين منذ صغرهم وقد جئنا لكم من خلال موقع حواء وبس ببعض من المعلومات عن الفنان أمير شاهين والأعمال التي شارك بها ، ولذلك ننصحكم بمتابعتنا الآن.

الفنان امير شاهين

الفنان أمير شاهين هو واحدا من أشهر الممثلين المصريين وقد ولد في عام 1977 وفى الأول من شهر يناير ، والجدير بالذكر أن الفنان أمير شاهين هو شقيق الفنانة الجميلة والمتميزة إلهام شاهين ، وقد قام بالعديد من الأعمال التليفزيونية التي جعلته واحدا من أشهر الفنانين في مصر.

أما عن حياة الفنان أمير شاهين الشخصية فهو كان يعشق الفنانة الراحلة ميرنا المهندس ، حيث أنه صرح بهذا الحب في جميع وسائل الإعلام المختلفة ، ويقال أنه كان جالس بجانبها طوال الفترة التي كانت تصارع فيها المرض في المستشفى ، كما صرح هذا في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا.

أعمال الفنان امير شاهين

  • شارك أمير شاهين فى الكثير من الأفلام والتى منها : فيلم شيطان العسل ، ويا ناس ياهوه ، وحكايى لها العجب ،ووحياة قلبى وافراحة ، واغتيال فاتن توفيق ، وفرسان آخر زمن ، وشباب على الهوا ، وعودة مدرسة المشاغبين.
  • بالإضافة إلى فيلم ريجاتا الذى شارك به مع شقيقته إلهام شاهين ، كما شارك أيضا فى فيلم هز وسط البلد عام 2015 وهذا كان آخر أفلامه.

مسلسلات الفنان امير شاهين

قد الممثل أمير شاهين العديد من المسلسلات التليفزيونية الرائعة فهو نجم دراما من النوع الأول ومن هذه المسلسلات : مكان في القلب ، الكومى ، امرأة من نار ، بنت أفندينا ، نجمة الجماهير ، شط إسكندرية ، امرأة فوق العادة ، أحلام لا تنام ، امرأة في ورطة ، عشان ماليش غيرك ، مسك الليل.

بالإغضافة إلى عدة مسلسلات أخرى منها : قضية معالى الوزيرة ، ليالى الحلمية الجزء السادس ، ونصيبى وقسمتك ، وفوق السحاب ، ويوميات زوجة مفروسة اوى الجزء الرابع ، وآخر ما قدمه مسلسل السرايا في عام 2017.

والآن بعد أن تعرفتوا على الكثير من المعلومات الشخصية للفنان أمير شاهين ننتظر منكم أن تشاركونا بأى إستفسار لكم عبر التعليقات التي في الأسفل وسوف نقوم بالرد عليها.

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق