اميرة فراج ويكيبيديا

 

الفنانة اميرة فراج هي مطربة ومذيعة مشهورة جداً، وهي زوجة الفنان  المشهور أحمد  فهمي فهما تزوجا وهي في عمر 17 عام وهو كان عمره 19 عام، من المعروف أن الفنانة أميرة فراج والمطرب أحمد فهمي تزوجوا عن طريق قصة حب كبيرة، أنجبت أميرة فراج من أحمد فهمي طفلين الأول هو عمر وعمره 13سنة، والثاني حسن وعمره 9 سنين، سوف نتحدث في هذا الموضوع عن بعض الأشياء التي يخص اميرة فراج.

عودة الفنانة اميرة فراج إلى الغناء

صرحت أميرة فراج بأنها تغني مع فرقة أيامنا الحلوة، كما أنها قامت بإصدار دعاء في شهر رمضان الماضي وعادت للغناء في الأوبرا، وفي وقت قريب سوف تصدر أغنية جديدة خاصة بها.

تصريح اميرة فراج عن غيرة زوجها الشديدة

كانت اميرة فراج مستضافة في برنامج “انا وانا” على قناة on tv ، فهي تقول أن الفنان أحمد فهمي شخصية عصبية إلى حد كبير حيث أنهت وقت المشاكل والخلافات تبتعد عنه تجنباً لحدوث مشاكل أكبر، كما أنها وضحت بأنه شخصية لا تقبل الهزيمة أبداً  وعنيد ويمكن أن يتحايل أو يفعل أي شيء مقابل انتصاره.

كما ذكرت بأنه شديد الغيرة عليها والدليل على ذلك أن في بداية علاقتهما منعها من الغنا وكان يجعلها تردي ملابس واسعة ومحتشمة، كما أنه بعدها عن العمل موضح لها بأن الوسط الفني غير ملائم لها، ورفض أيضاً أن يكون لها أصدقاء ذكور وعندما كانت تعمل مراسلة صحفية منعها من أداء عملها، هذا كله دليل واضح على غيرة أحمد فهمي.

رأي أميرة فراج في الألعاب الإلكترونية

قالت أنيرة فراج في تصريح أن إدمان البلايستيشن يؤدي في النهاية إلى الطلاق وحدوث مشاكل بين الزوجين وتعكر الحياة بينهم، كما قالت موضحة أن أكثر من 250 ألف حالة طلاق في مصر بسبب إدمان الرجل لتلك الألعاب بكثرة.

كما أنها صرحت أثناء قيامها بتقديم برنامج قعدة ستات أن لعبة الكندي كراش  تسببت في كثر من حالات الطلاق، ووضحت بأن الرجل من الممكن أن يستمر في لعب البلايستيشن لمدة 4 ساعات أو أكثر دون ملل.

الصفات المجهولة التي قامت أميرة فراج بتوضيحها في زوجها

قالت أميرة أن احمد فهمي لديه كثير من الصفات التي لا يعرفها الكثير من الناس وهي كالاتي:

  • يعيش حالة كبيرة من القلق قبل بدأه في أي عمل جديد.
  • التحضير الجيد خاصة قبل التمثيل.
  • يبذل قصارى جهده في تمثيل الشخصية حتى أنه يعيش في الشخصية نفسها وينسى نفسه أحياناً.

هل لدى أميرة فراج رغبة في التمثيل

قالت أميرة فراج أنها لا تريد أن تدخل في موهبة التمثيل مصرحة بأنها لا تمتلك تلك الموهبة، كما أنها قالت عرض عليا عمل منذ فترة ولكني رفضت.

الفن لا يستحوذ مساحة كبيرة في حياة اميرة فراج

قالت أميرة فراج بأن الفن لا يستطيع اشغالها عن أسرتها فهي وضحت لنا أنها ليست متفرغه للغناء ولا تقوم بأحياء حفلات يومية.

رأي اميرة فراج في مسلسل أعلى سعر

قالت أن مسلسل أعلى سعر من أفضل المسلسلات التي قام أحمد فهمي بتقديمها كما قالت بأنها سعيدة جداً بتلك العمل وفخورة به.

ووضحت بأن مسلسل طريقي أيضاً يعتبر من أجمل الأدوار التي خاضها أحمد فهمي وانها معجبة بتلك المسلسل ومسلسل سمرا أيضاً، ولكنها قالت أن مسلسل أعلى سهر شيء أخر يكفي التعاون والعمل مع منظمة العدل جروب، فمن الواضح أن الفنانة أميرة فراج تفتخر بأي عمل يقوم به زوجها.

وش يرجعون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page