النسكافية لتصغير الثدي

النسكافية لتصغير الثدي ، هناك العديد من النساء ترغب في تصغير حجم الثدي حتى يكون متناسب اكثر مع شكل جسمهم لان هذه المشكلة تؤثر على مظهرهن كما ان الثدي الغير ملائم لحجم الجسم يقف عقبة امام فتيات كثيرات فلا يستطيعون شراء ما يحلوا اليهم من ملابس بسبب تلك المشكلة ، وهناك العديد من الطرق الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في تصغير حجم الثدى وجعله مناسب ومتناسق مع مظهر الجسم ككل ، كما ان هناك العديد من النساء قد يلجؤا الي انواع معينه من التمارين الرياضة لتصغير حجم الثدي ونحت الجسم والقوام ، اليوم من خلال موقع حواء وبس سوف نوضح لكم بعض الطرق لتصغير حجم الثدي من بينهم طريقة النسكافية لتصغير الثدي والعديد من الطرق الاخرى والوصفات المجربة والفعالة ، كل هذا واكثر سوف تجدوه من خلال هذه المقالة ، للمزيد من المعلومات عن التخسيس يمكنكم متابعتنا من خلال هذا الرابط وصفات للتخسيس السريع جداً  

وصفة النسكافية لتصغير الثدي

النسكافية هو احد مشتقات القهوة التي تحتوى على الكافيين بالاضافة الى ذلك فهو يحتوى على مضادات للاكسدة وتتكون الوصفه من ( نسكافية ، لبن ، كبسولة فيتامين E ) ، الطريقة :

  • يفضل غسل الجسم جيداً بالماء الدافئ لتفتيح المسام وذلك قبل البدء بالوصفة .
  • يتم خلط القليل من اللبن مع النسكافية ثم يضاف لهم كبسولة فيتامين E .
  • تخلط المكونات جيداً حتي تتجانس تماماً .
  • يتم تدليك الثدي بهذا الخليط لمدة ثلث ساعة .
  • يشطف الثدي بعد ذلك بالماء الفاتر .
  • يفضل تكرار هذه الوصفة باستمرار للحصول على النتائج المرغوب فيها .

تصغير الثدي باستخدام الثلج

يعتبر الثلج من اهم وانحج الوصفات التي اظهرت فاعليتها في تصغير الثدي ويتم تصغير الثدي بالثلج عن طريق التالى :

  • يتم تدليك الثدي بمكعبات الثلج بعد الاستحمام مباشرة لان المسام تكون مفتوحة .
  • تعتبر مكبعات الثلج هي افضل الطرق بشهاده الكثيرين في تصغير الثدي فيمكن وضع مكعبات الثلج على الصدر وتركها لفتره ثم تنشيف الثدي .
  • اثبتت الدراسات ان الثلج يحفز هرمونات الثدي وعند تليك الثدي بالثلج يومياً فذلك يساعد بشكل كبير على تصغير الثدي .

وصفات منزلية لتصغير حجم الثدي

هناك بعض الوصفات التي يمكن تطبيقها قي المنزل لتصغير حجم الثدى وذلك عن طريق استخدام بعض الاعشاب وبعض المكونات المنزلية وتتلخص هذه الوصفات في التالي :

  • تصغير الثدي عن طريق استخدام الشبه وذلك عن طريق احضار الشبه من العطار وطحنها جيداً ثم نقوم بأخذ معلقة من الشبه المطحونه ونذوبها في كوب من الماء البارد ثم يوضع الخليط على الثدي ويترك حتي يجف تماماً ثم تقومين بارتداء ملابسك على ان تكرر الوصفه .
  • يمكن استخدام اوراق الزوباع في تصغير الثدي وهذه الاوراق يتم شرائها من العطار ثم يتم اخذ كمية مناسبة منها مع نفس الكمية من اكليل الجبل يتم وضعهما معاً في اناء على النار حتي يكونوا خليط اشبه بالمستحلب ويتم شرب فنجان صغير من هذا الخليط مره واحده قبل النوم واخذ كمية مناسبة منه وتدليك الثدي بها لمده 5 دقائق ثم تشطف جيداً مع التكرار .
  • يتم تصغير الثدي عن طريق غسله باستمرار بالماء البرد او وضع كيس به مكعبات من الثلج على الثدي لمده لا تقل عن 10 دقائق مع تمرير مكعب من الثلج على الثدي حتي يذوب المكعب تماماً ويفضل تكرار الوصفة على الاقل ثلاث مرار .

وصفات لتصغير الثدي باستخدام خل التفاح

يمكن تصغير الثدي عن طريق استخدام خل التفاح فهو بعروف بخواصه وقدرته الهائله وتتكون الوصفات من التالي :

  • وصفة خل التفاح وماء الورد ، يتم تفرزها بوضعها في معكبات الثلج بعد خلطهم معاً جيداً ، ثم تستخدم هذه المكعبات عن طريق تمريها على الثدي بشكل يومي حتي يذوب المكعب تماماً فهذه الوصفة سوف تلاحظين نتائجها من اول تجربه .
  • وصفة خل التفاح والقهوة التركي يتم اضافة واحد كوب من القهوة مع فنجان صغير من خل التفاح وتخلط المكونات جيداً حتى تتجانس ، عليكي الاستحمام بالماء الدافئ بعد ذلك يتم وضع خل التفاح والقهوة على الجسم المبلل وبعد ذلك يتم تدليك الثدي بالخليط عكس عقارب الساعة لعدة دقائق ثم نقوم بالتدليك في اتجاه عقارب الساعة وبعد ذلك يغسل الثدى جيداًبالماء الدافئ لتجنب غمقان الجلد بسبب القهوة .

يمكنكم مشاهدة هذه المقالات ايضاً

تمارين لتصغير الثدي 

تجربتي مع مغلي قشور البرتقال والليمون 

تمارين لتصغير حجم الثدي

هناك عدة تمارين تساهم بشكل كبير في تصغير حجم الثدي وذلك في حالة ممارستها بشكل دوري وهذه التمارين هي :

  • تمارين اليوجا وتعتبر اليوجا احد التمارين التي تساعد على الهدوء والاستراخاء وتهدئة الاعصاب الى جانب ذلك تساهم بشكل كبير في خفض نسبة الدهون في الجسم وشد الصدر وتضغير حجم الثدي وذلك بشرط المواظبة على هذه التمارين بشكل يومي وتتعدد اوضاع  اليوجا فيوجد ما يسمي بوضع الضفدع والابتهال ونصف القمر وغيرهم .
  • الايروبكس يعتبر احد التمارين التي تملئ الجسم بالطاقة والحيوية وتساهم تمارين الايروبكس بشكل كبير في حرق الدهون في المتراكمه في الجسم الى جانب ذلك تساعد بشكل كبير في تصغير حجم الثدي عن المواظبه عليها .
  • الهروله والجري يعتبران من ابسط واسهل التمارين على الاطلاق كما يمكنك القيام بها في المنزل في حالة عدم قدرتك على الذهاب الى النادي ولكن يجب ان تقومي بالمشي لمدة لا تقل عن نصف ساعة على الاقل لمدة اربع ايام اسبوعياً وذلك حتي تحصلي على جسم مشدود وصدر صغير ومناسب لجسمك .
  • السباحة تعتبر من اكثر الرياضات المحببة للكثير من السيدات لانها تشعرك بالاسترجاء والمرونه كما انها تساعد على حرق الدهون وشد الجسم بالكامل وعند المواظبه على السباحة يمكنك الحصول على ثدي صغير وقوام رشيق .

نصائح هامة لتصغير حجم الثدي

نقدم لكي من خلال موقع حواء وبس بعض النصائح الهامة التي تساعدك في تصغير حجم الثدي بسرعة وتتلخلص هذه النصائح في التالي :

  • يجب عليك شرب كمية مناسبة من الماء بشكل يومي بحيث لا تقل هذه الكمية عن 3 لتر ماء في اليوم .
  • ننصح بتناول الخضروات الطازجة والفواكهة والمواظبه على تناول طبق السلطة قبل وجبة الغداء لانها يعطي احساس بالشبع ويمد الجسم بالمعادن والالياف الهامة
  • يجب التوقف عن تناول المشروبات الغازية والكحولية بمختلف انواعها واستبدالها بالعصائر الفريش ويفضل ان تكون خالية من السكر او محلاة بالعسل .
  • ننصح بالتوقف عن تناول الفاست فود التي تسمي بالاكلات السريعة لانه غير صعية وتزود الجسم بالعديد من الدهون المشبعة وغير المشبعة ويجب اسبدالها بالاكل الصحي .
  • يفضل عدم تناول الشيبس والسناكس بجميع انواعها واستبدالها بالفواكهة الطازجة او المكسرات فهي تزود الجسم بالطاقة بالاضافة الى ذلك في تساهم في حرق الدهون بشكل اسرع .

في النهاية نتمني ان تكون المعلومات التي عرضناها عليكم عن النسكافية لتصغير الثدي قد افادتكم ، و لاستفساراتكم يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نوافيكم الرد في اسرع وقت ، للمزيد من المعلومات المتميزة عن التخسيس تابعونا من خلال موقع حواء وبس .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page