الممثل سيد شفيق ويكيبيديا

الممثل سيد شفيق ويكيبيديا ، هناك الكثير من الشخصيات العربية المرموقة التي يجب أن نتعرف عليها في عالمنا العربى حيث يمتلئ العالم العربى بالعديد من الممثلين والممثلات الذى لهم الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المرموقة ، وقد يعتبر الممثل سيد شفيق واحدا من أفضل ممثلي الوطن العربى ولكن يوجد الكثير منا الذى لا يعرفه ، ولكنه واحدا من أهم الممثلين الذى يجب أن نتعرف عليهم وعلى حياتهم الشخصية ، ونحن جئنا إليكم من خلال موقع حواء وبس بأهم المعلومات عن الممثل سيد شفيق وأهم الأعمال التي شارك بها ، ولهذا ننصحكم بالمتابعة معنا في هذا المقال.

معلومات عن سيد شفيق

يعد الفنان سيد شفيق واحدا من أشهر الممثلين الشباب في مصر والعالم العربى حيث أنه إبن الفنان الراحل شفيق نور الدين الذى كان من أقدم وأشهر ممثلين المسرح في مصر ، وقد شارك سيد شفيق في العديد من الأعمال الرائعة ليواكب مسيرة أبوه وسوف نتعرف عليها فيما يلى.

مسلسلات سيد شفيق

شارك الفنان سيد شفيق في الكثير من الأعمال التليفزيونية وسوف نعرضها لكم الآن في هذه الفقرة :

  • مسلسل السندريلا : الذى أطلق فى عام 2006 وشارك بالتمثيل فيه بدور عز الدين حسنى مع الفنانة منى ذكى وغادة رجب ومها أبو عوف والفنان يوسف الشريف وهو من إخراج سمير سيف.
  • مسلسل أحزان مريم : الذى شارك فيه بدور ممدوح مع الفنانة القديرة ميرفت أمين وسوسن بدر وشويكار والفنان شريف رمزى ورشاد عماد وهو من إخراج عمر عبد العزيز.
  • مسلسل الإمام النسائى : وقد شارك فى هذا المسلسل مع نخبة من ألمع النجوم مثل الفنان حسن يوسف وصلاح رشوان والفنانة مديحة حمدى وهو من إخراج مصطفى الشال.
  • مسلسل بطة وأخواتها : فى عام 2004 شارك فى هذا المسلسل مع الفنانة غادة عبد الرازق وماجدة الخطيب ، والفنان أحمد بدير وإبراهيم يسرى وهو من إخراج حسن بشير.
  • مسلسل رحلة العمر : قد تم إصداره فى عام 2003 وقد شارك فيه مع الممثل القدير مصطفى فهمى وخالد زكى وجميل راتب ، وأيضا الفنانة فادية عبد الغنى وتيسير فهمى وشيماء عقيد وهو من إخراج رضا النجار.
  • وقد شارك بدور على بلال فى المسلسل الرائع حديث الصباح والمساء ومسرحية على كرسى بعجل.

والآن بعد أن تعرفتوا على الممثل سيد شفيق وحياته ننتظر أي إستفسار لكم عبر التعليقات التي في الأسفل وسوف نقوم بالرد فورا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page