المذيعة دعاء صلاح ويكيبيديا

نبذة عن المذيعة دعاء صلاح وتاريخ ولادتها وجنسيتها وبدايتها الفنية:-

المذيعة دعاء صلاح هي مذيعة وإعلامية مصرية لفتت إليها الأنظار في مصر في الفترة الأخيرة من خلال طريقة تقديمها للبرامج وجرأتها وتعتبر دعاء صلاح حاليًأ من ألمع وأشهر المذيعات في مصر وتعمل حاليًا في قناة النهار.

ولدت دعاء صلاح  في مصر في يوم 20 نوفمبر عام 1985 وكانت بداية إنطلاق مشوارها الفني عندما تقدمت دعاء صلاح لاختبارات إختيار مقدمة برامج تفاعلية لقناة مزيكا في عام 2006 وبالفعل نجحت دعاء وتم قبولها في قناة مزيكا ومن اشهر تصريحتها أنا مذيعة مثيرة للجدل والتمثيل ليس هدفي ولست ضد عمليات التجميل، أجريت أكثر من عملية تجميل

برامج قدمتها دعاء صلاح:-

قدمت دعاء صلاح العديد والعديد من البرامج على القنوات المختلفة ومنها كما يلي :-

  • برنامج ( فركش). 
  • برنامج ( الكاش ). 
  • برنامج ( ليالينا ). 
  • برنامج ( كارت الحظ ). 
  • برنامج ( أحلامنا ). 
  • برنامج ( دودو شو). 
  • برنامج ( مع دودي). 

الخلاف بينها وبين منتج برنامجها ( دودي شو ):-

نشأ خلاف بينها وبين منتج برنامجها السابق ( دودي شو) بسبب أنه طالبها بالاستمرار في تقديم البرنامج وقال أن دعاء صلاح بينها وبينه عقد إحتكار وهو ما نفته دعاء ووصل الخلاف لحد رفع قضايا في ساحات المحاكم وكانت النتيجة أن المنتج خصر القضية لأنه لم يستطع إثبات وجود عقد إحتكار حصري بينه وبين المذيعة دعاء صلاح .

ظهورها في إحدى حلقات برنامجها داخل البانيو:-

تفاجأ متابعتها في إحدى الحلقات بظهور دعاء صلاح في برنامجها من داخل بانيو وعندما سئلت دعاء عن سبب ذلك قالت أنها تحب أن تتناول وتتحدث عن الموضوعات التى تم تناولها من قبل من زملاء آخرين بشكل غير تقليدى وجديد لأنها شخصية غير روتينية ومثيرة للجدل وكان الهدف من ظهورها في البانيو هو توصيل فكرة عدم الحكم على الناس من خلال المظهر خاصة أن المشاهدين تأكدوا أنها ترتدي ملابسها كامل عندما خرجت من البانيو .

تكريم دعاء صلاح في الأردن:- 

كرم مهرجان ( الحب والسلام ) في الأردن المذيعة دعاء صلاح عن برنامجها ومشوارها الإعلامي. 

موقفها من عمليات التجميل :-

قالت دعاء أنها أجرت الكثير من عمليات التجميل في الأنف والأسنان ولا تخجل من ذكر ذلك وتؤيد أن تقوم الفتاة بعمل عمليات تجميل لها مادام إحتجت لذلك.

موقفها من دخول عالم التمثيل :-

تقول دعاء أنها ترى أنها ليست موهوبة ولا تمتلك موهبة التمثيل ولذلك لا تسعى ولا تحاول الدخول في عالم التمثيل والسينما.

انتقادات موجهة إلى دعاء صلاح:-

يتم إنتقاد دعاء صلاح بسبب جرأتها وأيضاً في ملابسها فتارة تظهر بالهوت شورت وتارة أخرى تظهر في البانيو بخلاف طريقة وأسلوب تناولها للموضوعات مما أدى في إحدى المرأة إلى صدور حكم محكمة بحبسها بسبب إحدى القضايا المرفوعة ضدها بسبب تصرفاتها الجريئة في برامجها.

ظهورها بشكل إمرأة حامل على الهواء في برنامجها:-

ظهرت دعاء صلاح ببطن منتفخة في إحدى حلقات برنامجها ( دودى شو ) ولكنها أعلنت أنها ليست حامل ولكنها ظهرت بهذا الشكل لتعبر عن مدى المعاناة التي تتحملها المرأة الحامل والصعوبات التي تواجهها في مصر على حد قولها.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page