السعرات الحرارية في الفراخ البانية

السعرات الحرارية في الفراخ البانية ؛ يحاول العديد من الأشخاص فى الحفاظ على أوزانهم بشكل ثابت أو التقليل من الوزن الزائد فى الجسم عن الوضع الطبيعى و ذلك من خلال التعرف على الكالوريز التى سوف يحصلوا عليها من خلال تناول الوجبات اليومية و التعرف على مدى الأستفادة منها و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و يرغب البعض فى التعرف على الكالوريز التى من الممكن الحصول عليها من خلال تناول الفراخ البانيه و ذلك من أجل أحتساب كمية الكالوريز التى من الممكن أن يحتاج اليها الجسم بشكل يومى و تنظيمها بالشكل المناسب من خلال تقسيم الوجبات.

السعرات الحرارية في الفراخ البانية :

  • حيث أن وجبة البانيه هى واحدة من أفضل الوجبات التى يتم تناولها و التى يحبها العديد من الأشخاص و هى يتم أعدادها بالعديد من الطرق المختلفة و التى تجعل طعمها رائع و مختلف.
  • يحاول البعض من الأشخاص أعدادها بالطرق الصحية من أجل تناولها بالشكل المناسب من أجل تقليل الزيوت التى تتواجد فيها و عدم زيادة الدهون فى الجسم.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الطرق الأخرى و كل ما يتعلق بالأنظمة الغذائية و خسارة الوزن الزائد فى الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى رجيم وتخسيس.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعرة حرارية في ملعقة الرز

كم كالورى فى صدور دجاج بانيه :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على 120 سعرة حرارية من خلال 100 جرام من صدور البانيه.

عدد السعرات الحرارية في البانيه المقلي :

  • و يعد البانيه المقلى هو البانيه الذى يتم أعداده فى التتبيلة الخاصة به و تحميره فى الزيت مما يؤدى إلى زيادة السعرات الحرارية فيه بشكل كبير.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على 290 سعرة حرارية من خلال تناول كمية من البانيه المقلى و التى تقدر بحوالى قطعة واحدة متوسطة الحجم.

طريقة صحية لعمل البانيه :

  • من خلال السعرات الحرارية في الفراخ البانية يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أعداد البانيه بشكل صحى و مناسب :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من صدور الفراخ و التى تقدر بحوالى 100 جرام.
  • يمكنك أحضار كمية من الزبادى و التى تقدر بحوالى كوب واحد فقط و التى تقدر بحوالى 30 سعرة حرارية.
  • و يمكنك أحضار كمية من البيض و التى تقدر بحوالى بيضة واحدة و التى تقدر بحوالى 75 سعرة حرارية.
  • يمكنك أحضار كمية من الدقيق الأبيض بالإضافة إلى البقسماط و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة و التى تقدر بحوالى 100 سعرة حرارية.

طريقة التحضير و الأستخدام :

  1. حيث آنه يتم عمل خليط مناسب من البعض من البهارات و التى تتمثل فى الملح و الفلفل الأسود و البابريكا و الثوم و البصل البودرة و الزبادى و الخلط بينهم جيدا و بعدها يتم وضع البانيه فيه و تتبيله بالشكل المناسب.
  2. و يتم ترك الخليط فى الثلاجة مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 ساعات على الأقل و ذلك من أجل أن يتشبع بالبهارات بشكل جيد.
  3. بعدها يتم أخراجه من الثلاجة و يتم أضافته إلى الدقيق و البيض و البقسماط و من الممكن أضافة نصف ملعقة من الزيت زيتون.
  4. و بعدها يتم وضعه فى صينية و تغطيته جيدا ببعض من أوراق الزبدة و يتم أدخالها إلى الفرن.
  5. يتم التقليب على كافة الأنحاء و ذلك حتى يستوى جيدا و أن تحمر على كلا الوجهين بالشكل المناسب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : السعرات الحرارية في مخبوزات الفرن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page