الحيوانات الولودة و البيوضة في نفس الوقت

الحيوانات الولودة و البيوضة في نفس الوقت يوجد الكثير من انواع الحيوانات التى تلد وتبيض فى نفس الوقت وقد تذهلك كثيراً هذه الجملة وقد تقول ان الكاتب يخرف ولكن كل ما اقوله لك هو صحيح مائة فى المائة وهذا لانه بالفعل يتواجد حيوانات تلد وتبيض بالفعل مثل بعض الزاوحف .

وهم التعابين فالتعابين تقوم قبل ان تخرج البيض من بطنها فإن الجنين يتكون فى البيضه التى تتواجد فى بطنها اولاً قبل الخروج على هيئة بيضه ثم بعد ذلك فإن البيض تخرج من الام وتفقس وبهذا تكون التعابين تلد وتبيض فى نفس الوقت .

كما ان التماسيح تلد وتبيض ايضاً فأيضاً التماسيح الجنين يتكون داخل البيض فى رحم الام قبل نزول البيض وبعد اكتمال الجنين جيداً تخرج الام التمساحة البيضة وتضعها وتتركها حتى تفقس عندما يحين الوقت .

وبهذا ايضاً تكون فصيلة التماسيح تلد وتبيض فى نفس الوقت وهناك الكثير من الكائنات الاخرى التى تلد وتبيض فى نفس الوقت والتى تتواجد وتنتشر فى العالم كله .

الحيوانات الولودة و البيوضة في نفس الوقت

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة اغرب الكائنات التى قد كنتم تعتقدون انها تلد ولكنها تبيض والعكس صحيح فهناك الكثير من الحيوانات هكذا مثل الخفاش فالخفاش طائر ويملىء الريش او الشعر بعض مناطق جسمه .

فعندها سوف تقول على الفور ان الخفاش يبيض مثل اى طائر عادى لانه من فصيلة الطيور وله اجنحة ولكن الخفاش فى الحقيقة يلد ولا يبيض فهو من الثديات وهذا لانه يلد ولا يبيض .

الحيوانات الولودة

كما يوجد بعض الحيوانات الاخرى مثل الجمل فالجمل الشعر او الريش يغطى بعض مناطق جسمه ومع ذلك فإنه من فصيلة الثديات ويلد ولا يبيض كما ان النعامة كل من يشاهدها يقول عليها تلد ولا تبيض وهذا لانها حجمها كبير ولا تطير ابداً ولكنها فى حقيقة الامر انها تبيض .

ويوجد الكثير من الكائنات الاخرى التى قد خلقها الله تعالى والتى يبدوا عليها من الخارج انها تبيض ولكنها تلد وهناك ايضاً كائنات حية اخرى قد يبدوا عليها العكس ولكنها تبيض ولا تلد فسبحان الله عز وجل .  

اسئله عامه صعبه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page