البلاشر الكريمي

البلاشر الكريمي ؛ ترغب المرأة دائماً فى الحصول على الشكل الجميل و المناسب و أن تكون الأجمل بين العديد من الفتيات غيرها و لذلك تعمل على البحث عن مستحضرات التجميل التى تناسبها و التى تجعلها فى شكل أجمل و يستخدم البعض منهن البلاشر و الذى له العديد من الأنواع منه فى الأسواق و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام البلاشر من النوع الكريمى و الذى يعد أنه الأفضل للعديد منهن و الذى يكون مناسب و يعمل على أعطاء شكل جميل للخدود و يكون واضح جداً.

البلاشر الكريمي :

  • حيث أن البلاشر من النوع الكريمى هو عبارة عن أحمر الخدود الذى يعد أنه اللوك الطبيعى للبشرة و الذى يعمل على أعطاء الأشراق و النضارة و الحيوية للوجه و منح البشرة الجمال و هو الذى تبحث عنه كل فتاة من أجل مميزاته المختلفة من حيث الثبات و الجاذبية و الحيوية.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : فاشكول بالثوم يطول الشعر

اسباب أستخدام البلاشر الكريمي :

  1. حيث أنه يعمل على أعطاء شكل طبيعى و الذى يعمل على أعطاء أضاءة جيدة للوجه.
  2. الحصول على النضارة و الشكل الجميل و الذى ترغب به كل فتاة.
  3. كما أنه من المستحضرات السهلة من حيث الأستخدام و من الممكن تطبيقه من خلال اليدين و لا يحتاج إلى الفرشاة مثل الأنواع الاخرى.
  4. هو من الأنواع التى تعد أنه مناسبة للأستخدام لأصحاب البشرة الجافة و ذلك بسبب أنه يساعد على الحصول على الترطيب المناسب.
  5. كما أنه يستمر لفترة طويلة من الوقت و يكون ثابت بشكل مميز.
  6. هو أيضاً يتمتع بالألوان القوية و المختلفة و التى يجب أن يتم أستخدامها بحذر.

طريقة تطبيق البلاشر الكريمي على الوجه :

  1. حيث أنه يتم أحضار الكمية المناسبة من البلاشر و بعدها يتم تطبيقها على الخدود و التدليك جيداً من خلال أستخدام أطراف الأصابع.
  2. يجب أن يتم الأهتمام بالتوزيع المناسب و عدم الأفراط فى الأستخدام و الأكثار منه.

أسعار البلاشر الكريمي :

  • من خلال البلاشر الكريمي حيث أنه يمكنك الحصول على لوريال أحمر خدود مرئي ليفت بلور من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 116 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على ستيلا لون قابل للتحويل من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 225 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على مجموعة سيفورا – بلاش مي من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على أحمر خدود فوتو ريدي كريم من ريفلون من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على أحمر خدود كريمي كونتور مزدوج سيفورا من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 185 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على دووب الخد فينوم من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 216 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على بوبي براون – وعاء روج للشفاه والخدود من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 243 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على جوزي ماران – أرغان كلر ستيك من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 198 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

طرق عمل بلاشر كريمي :

  • من خلال البلاشر الكريمي حيث أن هناك طريقتين مناسبتين من أجل الأستخدام و ذلك من خلال تحضيرهم جيداً و التى تتمثل فى :

الطريقة الأولى لعمل بلاشر كريمي في المنزل :

  1. حيث أنه يمكنك أحضار كمية البلاشر البودرة باللون الذى تحبيه و لكن مع درجات أفتح قليلاً من الدرجات التى تستخدميها و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و بعدها يتم تفتيتها.
  2. ثم يتم وضعها فى وعاء عميق و نظيف و بعدها يتم أضافة كمية من الكريم المرطب المفضل لك و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة و العمل على الخلط جيداً من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  3. من الممكن أضافة كمية من زيت الزيتون و التى تقدر بحوالى قطرة واحدة من أجل الحصول على اللمعان المناسب.

الطريقة الثانية لعمل بلاشر كريمي في المنزل :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من الفازلين و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة صغيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من ماء الورد و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  • و مع أحضار كمية من البلاشر البودرة التى تكون مناسبة.
  • و مع أحضار كمية من احمر الشفاه الزهري أو التوتي التى تكون مناسبة.

طريقة التحضير :

  1. يتم وضع جميع المكونات معاً فى أناء واحد و التقليب جيداً و ذلك حتى الحصول على المزيج المناسب و الأحتفاظ به فى وعاء صغير.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تبييض البشرة بالليمون جربيه لتفتيح بشرتك

أسعار البلاشر الكريمي

أفضل أنواع البلاشر

أفضل أنواع البلاشر الكريمي

البلاشر الكريمي للبشره الدهنية

البلاشر بيتحط فين

الفرق بين البلاشر والتنت

الفرق بين البلاشر والروجاجو

تعريف البلاشر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page