افيرو ميلان 50

افيرو ميلان 50 ؛ ان دواء ايرو ميلان خمسون يستخدم فى علاج ألام العضلات التى تنتج عن الاصابة بإلتهابات الاعصاب والتى قد تحدث للكثير من الاشخاص كل يوم نتيجة حمل شىء ثقيل وهذا الألم قد يسبب لهم الكثير من العوائق والاضرار مثل منعهم من اداء نشاطهم الطبيعى واليومى واداء عملهم بشكل طبيعى ، لذلك يجب على المريض ان يقوم بتناول هذا الدواء بعد ان يتم نصحه بتناوله من قبل الطبيب الخاص به .
وهو علاج قوى جداً ويقوم بالحد من من كل الألام التى يشعر بها المريض عند اصابته بإلتهابات الاعصاب وهذا الدواء يتوفر فى الكثير من الصيدليات التى تتواجد فى كل بلاد العالم وهو متوفر ايضاً فى الكثير من شركات الادوية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ايضاً وهذا الدواء له الكثير من دواعى الاستعمال الاخرى وايضاً يتواجد له الكثير من الامور التى يمنع اخذه وقتها وله الكثير من الاثار الجانبية وسوف اذكر لكم كل هذا فى هذه المقالة .

افيرو ميلان 50 :

  • ان الشركة المنتجة لهذا الدواء تسمى بشركة افروس فارما وهى شركة مشهورة جداً فى صنع مثل هذه الانواع من الادوية منذ عام 1990 وهى تعتبر من اشهر شركات تصنيع الادوية فى عالم كله وخاصة دولة المانيا وهذا الدواء هو من احد صناعاتها الجيدة والذى اشاد به الكثير من الاطباء وهذا الدواء يصنف فى مجال الادوية بالادوية العصبية وادوية العضلات كما انه يحتوى على اسم علمى وهو يسمى بميلناسيبران هيدروكلورايد .
  • وله ايضاً اسم تجارى ويطلق عليه افيرو ميلان ـ Averomilan وهو مشهور فى الوطن العربى والشرق الاوسط بإسم افيرو خمسون وهو متوفر فى الصيدليات على شكل اقراص ويحتوى على مادة فعالة جداً تحد من الألم الناتج عن التهاب العضلات والمفاصل والتركيز الذى يتواجد بها هذه المادة الفعالة لا يتعدى الخمسون حتى لايصبح ضار لجسم الانسان وهذه هى كل المعلومات العامة التى تخص هذا الدواء القوى والجيد جداً .
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : فوائد كالسيبرونات

افيروميلان استخدام :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل علاج الألتهابات الشديدة و التى تحدث فى الجسم.
  2. و يتم أستخدامه من أجل علاج الالتهاب العضلي الليفي و الذى يحدث فى مناطق مختلفة من الجسم.
  3. كما أنه يعمل على المساعدة فى التقليل من الألام المختلفة و الذى من الممكن أن يصيب الأوتار فى الجسم و الأربطة أيضا.
  4. و يتم أستخدامه أيضا من أجل التحسين من الحالة النفسة و التى من الممكن أن تصل إلى الأكتئاب و الحزن.

الجرعة المناسبة من افيرو ميلان :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • تعد الجرعة المعتادة و التى يتم الحصول عليها هى عبارة عن تناول قرصين فى اليوم الواحد بعد الإنتهاء من وجبة الطعام مع شرب كوب من الماء.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها

الآثار الجانبية لافيروميلان :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم :
  1. الدوار والصداع.
  2. لون براز داكن.
  3. جفاف الفم.
  4. حساسية واحمرار الجلد.
  5. ارتفاع ضغط الدم.
  6. إمساك.
  7. اصفرار الجلد والعين.
  8. قيء وغثيان.
  9. الشعور بألم وصعوبة عند التبول.
  10. ارتفاع معدل ضربات القلب.
  11. حساسية والتهاب العين وتشويش في الرؤية.
  12. زيادة إفراز العرق.

موانع استخدام دواء أفيرو ميلان أقراص :

  • حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. يتم منع الإستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع الإستخدام للمرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة للجنين و لصحة المرأة و ذلك لأن التأثير ينتقل من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع الإستخدام للمرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة للرضيع و لصحة المرأة و ذلك لأن التأثير ينتقل من خلال لبن الأم.
  4. يتم منع الأستخدام لمن يعانى من وجود البعض من المشاكل فى وظائف الكلى.
  5. كما أنه يتم منع الأستخدام لمن يعانى من وجود مشكلة الجلوكوما و التى تصيب العينين.
  6. و لا يجب أن يتم تناول الكحوليات مع تناول العلاج لأنه يؤدى إلى أفساد التأثير الحاص به.
  7. كما أنه يتم أبعاد من يعانى من المشاكل و الأمراض المختلفة فى القلب.

بديل أفيروميلان :

  • حيث أنه هناك البعض من الصيدليات التى قد لا يوجد فيها هذا النوع من الأدوية و لكن هناك البعض من البدائل الأخرى و التى تكون متاحة و التى تحتوى على نفس المادة الفعالة و التى تتمثل فى :
  1. يمكنك أن تعمل على أستخدام دواء ميودونيا و هو يتواجد بتركيز 25 مللى جرام و 50 مللى جرام.
  2. يمكنك أن تعمل على أستخدام دواء ميلنافيلَّا و هو يتواجد بتركيز 50 مللى جرام.

سعر دواء افيرو ميلان :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و يمكنك أيضا الحصول عليه من أحد المواقع الألكترونية و يمكنك العمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 85.75 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 قرص.

يمكنك التعرف على افيرو ميلان 50 و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علاج ارتفاع انزيمات الكبد بالطب البديل

أضف تعليق