افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية

افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية ؛ و تعانى البشرة الدهنية من العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها نتيجة الأسباب المختلفة و التى تتمثل فى ظهور حبوب الشباب أو ظهور اللمعان الزائد على البشرة نتيجة زيادة أفراز الزيوت و التى من الممكن أن تؤدى إلى أنسداد المسام و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الكريمات و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التأثير فى البشرة و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و يوجد العديد من أنواع الكريمات فى الأسواق و التى من الممكن أستخدامها.

افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية :

  • حيث أن البشرة الدهنية هى واحدة من أنواع البشرة و التى يظهر عليها حبوب الشباب و العديد من المشاكل الأخرى مثل الزيوت الزائدة و التى تؤدى إلى اللمعان و لذلك يجب أستخدام المنتج المناسب من أجل التحسين من البشرة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم ريتينول من الصيدلية

كريم سيتافيل للوجه الدهني :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و حيث أنه أحد الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الدهنية و التى تحتوى على المكونات الطبيعية المختلفة و التى تعمل على ترطيب البشرة جيداً و لا يؤدى إلى التسبب فى الجفاف و التى تتمثل فى مستخلص العرقسوس و الجلسرين و جوز الهند.
  • و من الممكن أستخدامه من أجل البشرة الدهنية كغسول و يعمل على التخلص من البثور و التهيحات التى تظهر على البشرة و لا يؤدى إلى التسبب فى الانسداد للمسام.
  • كما أنه يساعد على الحفاظ على التوازن من أجل البشرة من خلال التخلص من الدهون الزائدة تحت الجلد و لا يدخل فى التركيبة المواد الكيميائية و البارابين و الكحول و يساعد على الحصول على النضارة و الاشراق.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 998 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 125 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 99 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 125 مللى.

كريم لاروش بوزاى مرطب للوجه الدهني

كريم لاروش بوزاى مرطب للوجه الدهني :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و حيث أنه واحد من أفضل الكريمات التى من الممكن أستخدامها و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الترطيب المناسب للبشرة الدهنية و هو يعمل على التهدئة للبشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على الماء الحرارى.
  • كما أنه مناسب للأستخدام من أجل البشرة الحساسة و هو سريع فى الامتصاص و ذلك بسبب أنه ملمس خفيف و غير دهنى و يساعد على شد البشرة بشكل جيد.
  • لا يدخل فى تركيبته المواد الكيميائية أو الكحوليات أو البارابين أو الزيوت و لكنه يحتوى على نسبة من العطور و يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة التى تتراكم على البشرة و لا يؤدى إلى زيادة اللمعان للبشرة.
  • يدخل فى التركيبة العديد من مضادات الأكسدة و البعض من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين سى و فيتامين هـ و هو مناسب من أجل حبوب الشباب.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 230 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 40 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 284 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 40 مللى.

كريم يورياج مرطب للوجه الدهني :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و حيث أنه واحد من الكريمات التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تتمثل فى العرقسوس و التى تعمل على الترطيب من البشرة جيداً و التهدئة لها و التخلص من الألتهابات و البقع الداكنة و الرؤوس السوداء.
  • و يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة على البشرة و علاج من أجل حبوب الشباب و التحسين من نضارة البشرة و التمتع بالأشراق و الحيوية و هو أيضاً يساعد على شد البشرة بالشكل المناسب.
  • كما أنه من الأنواع التى تعد أنها سريعة فى الأمتصاص و ذلك بسبب أنه له تركيبة خفيفة و لا يؤدى إلى زيادة اللمعان للبشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 275 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 40 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 176 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 40 مللى.

كريم مرطب للوجه الدهني افين :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و حيث أنه واحد من أشهر المرطبات و التى يتم أستخدامها من أجل البشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من الفيتامينات المختلفة و التى تتمثل فى فيتامين أ و التى تعمل على الترطيب من البشرة و التهدئة لها.
  • يعمل على المساعدة فى التخلص من الألتهابات و هو أيضاً له العديد من الخصائص المضادة للبكتيريا و هو من الانواع التى لها ملمس غير دهنى و لها تركيبة خفيفة و التى من السهل أمتصاصها من أجل البشرة.
  • كما أنه يتم أستخدامه من أجل تقشير البشرة الخفيفة و الحماية من الأصابة بالبقع الداكنة و الأثار المختلفة التى تظهر على البشرة و لا يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأنسداد للمسام.
  • و يعمل أيضاً على التحسين من البشرة و علاج مشكلة علامات التقدم فى السن و التى تظهر مع مرور الوقت مثل التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 329 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 195 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 مللى.

كريم نيتروجينا مرطب للوجه الدهني :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و يعد أنه واحد من منتجات العناية بالبشرة و الذى يحتوى على العديد من الأحماض و العناصر الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى ترطيب الوجه الدهنى و لا يدخل فى التركيبة الزيوت أو الكحول.
  • يعد أنه من التركيبات الخفيفة على البشرة و التى من السهل أن يتم أمتصاصها و هو أيضاً غير دهنى و هو لا يساعد على الأنسداد فى المسام.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 167 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 50 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 98 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 50 مللى.

كريم olay 7 in 1 مرطب للوجه الدهني :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و حيث أنه واحد من الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى لها 7 فوائد مختلفة و التى تعمل على المساعدة فى الترطيب للوجه الدهنى و الحماية من أضرار أشعة الشمس و هو  بعامل حماية SPF 30.
  • و يساعد على الترطيب للبشرة الدهنية و التصحيح من الألوان و الحماية من ظهور علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 114 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 50 مللى.

كريم مرطب للوجه الدهني من كلينيك :

  • من خلال افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية و هو واحد من أفضل الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل البشرة الدهنية و التى تعمل على التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و هى تعمل على المساعدة فى التوازن الطبيعى للرطوبة و التحسين من مستوى الزيوت و ذلك من أجل أعتدالها فى البشرة و الحصول على البشرة التى تتمتع بالنضارة و الأشراق.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 349 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 50 مللى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية

أفضل كريم للبشرة الدهنية الحساسة

أفضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

كريم انيزة للبشرة الدهنية

كريم للبشرة الدهنية والحبوب

كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

أضف تعليق