افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدليه

افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدليه ؛تعانى البعض من النساء من وجود المشاكل المختلفة على البشرة و تعد الركب أنها من أكثر المناطق التى تتأثر بشكل كبير نتيجة العديد من العوامل المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة و التحسين منها بشكل كبير و ذلك بسبب أنها تحتوى على العديد من العناصر و المكونات الفعالة و التى لها تأثير شديد و واضح.

افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدليه :

  • حيث أن كريمات التفتيح هى أحد أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل البشرة و العمل على تفتيحها و الحصول على النضارة المناسبة و التمتع بالجمال الكافى و تعد الركب أنها من أكثر المناطق التى تتأثر بشكل سريع بالعديد من العوامل المختلفة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

تجربتي مع كريم تفتيح الركب

تجربتي مع كريم تفتيح الركب :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التخلص من التصبغات و العلامات السمراء التى تظهر على الركبتين نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و يحتوى كل نوع على العديد من المواد الفعالة و التى لها نفس التأثير و يمكنك إختيار النوع الذى يتناسب معك من خلال التعرف على الخصائص و الأسعار و ذلك من خلال قراءة افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدليه.

أسباب اسوداد الركبتين :

  1. من الممكن أن يكون نتيجة وجود الخلل فى الهرمونات.
  2. كما أنها من الممكن أن تكون نتيجة البعض من الأسباب الوراثية.
  3. من التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير.
  4. وجود فرط فى التصبغات نتيجة إفراز كميات كبيرة من الميلانين.
  5. الإحتكاك الكثي للركبتين و الملابس بإستمرار أو الجلوس على الأرضية لفترة طويلة.
  6. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة الإصابة بمرض الأكزيما و هو أحد الأمراض الجلدية.
  7. و من الممكن أن يكون نتيجة للجفاف.
  8. وجود البعض من التراكمات الجلدية على الركبة.
  9. و من الممكن أن يكون أحد النتائج بسبب البعض من الأمراض مثل مرض أديسون أو السمنة.

كريم مقشر للركب من الصيدلية :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل العمل على إصلاح مشاكل البشرة المتعددة و منها التصبغات و الإسمرار الذى يحدث عليها و التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها العديد من الفوائد المتنوعة.

كريم تريتوسبوت للركب :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و خاصة الإسمرار الذى يظهر على الجسم فى منطقة الركب و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير غلى التصبغات الجلدية و يعمل على المساعد فى إضفاء الترطيب للبشرة و هو من الأنواع الأمنة التى لا تحتوى على العطور و التى تؤدى إلى التحسس للبشرة و هو من الممكن أن يتم إستخدامه بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

كريم يونيتون 4 وايت للركب :

  • هو واحد من الكريمات المفيدة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها فى الليل و هو يحتوى على المواد الفعالة و المناسبة و التى تعمل على التقليل من التصبغات التى تظهر على البشرة و ذلك بسبب وجود مادة الهيدروكينون و حمض الكوجيك و ذلك من أجل العمل على التقليل من إنتاج الميلانين و حمض الجليكوليك و ذلك من أجل العمل على التقشير الفعال للركب و حمض الأسكوربيك و هو من الأنواع المضادة للأكسدة و التى تعمل على التقليل من تراكم الميلانين فى خلايا الجلد.
  • يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الأماكن مثل الصيدليات المختلفة و من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 185 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة التى تحتوى على 15 مللى و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 239 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة التى تحتوى على 30 مللى فى جمهورية مصر العربية .

كريم فولدكس للركب :

  • حيث أنه من الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التبيض و الحصول عالى الشكل الجميل و من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل الركب و ذلك بسبب أنه يحتوى على أحماض الألفا هيدروكسي و العديد من العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى الترطيب و هو أيضا يحتوى على العناصر المختلفة و المضادة للاكسدة و التى تتواجد فى البعض من الفيتامينات المختلفة مثل فيتامين أ و فيتامين هـ و فيتامين ج.
  • يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الأماكن مثل الصيدليات المختلفة و من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 85 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة التى تحتوى على 50 جرام فى جمهورية مصر العربية.

كريم ميلوكين 4% للركب :

  • حيث أنه أحد الكريمات التى يتم إستخدامها من قبل العديد من النساء و ذلك بسبب وجود مركب الهيدروكينون و الذى يعد أنه من المنتجات الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى تقليل الميلانين و العمل على التقليل من الإنزيمات التى تؤدى إلى التسبب فى فرط التصبغات.
  • يجب أن يتم تجربته أولا على اليدين قبل أن يتم إستخدامه من أجل التأكد من عدم وجود أى ردود أفعال تحسسية أو مشاكل أخرى و يجب أن لا يلامس الأنف أو الفم أو الشفاه.
  • يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الأماكن مثل الصيدليات المختلفة و من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 40.5 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة التى تحتوى على 40 جرام فى جمهورية مصر العربية.

كريم بيرل كوين لتبييض وتقشير الركب :

  • هو من المنتجات التى تعد أنها من ماركة Pearl Queen و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المفيدة و التى تتمثل فى العديد من الأحماض المتنوعة و البعض من الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى التقشير للجلد الميت و المساعدة على التفتيح المناسب و التنعيم بشكل سريع و فعال و ذلك بسبب وجود الخلاصة من البعض من النباتات المختلفة.
  • و هو من الأنواع التى تتناسب مع جميع أنواع البشرة و هو يعمل على إعطاء النعومة المناسبة و المساعدة على الحصول على اللون الموحد و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة و التعزيز من إنتاج خلايا الجلد و جعله أكثر نعومة كما أنه من المنتجات التى لم يصدر عنها أى عيوب إلا أن سعره عالى فى الأسواق و ليس من الممكن أن يشتريه الجميع.
  • يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الأماكن مثل الصيدليات المختلفة و من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 90 ريال سعودى من أجل العبوة التى تحتوى على 100 مللى فى المملكة العربية السعودية و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 999 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 100 مللى فى جمهورية مصر العربية.

كريم تبييض بينكي من جادول ناتشورالز للركبتين :

  • حيث أنه من أشهر الأنواع التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الإسمرار الذى يحدث فى العديد من المناطق فى الجسم و منها الركب و هو أيضا يحتوى على تركيبة مفيدة و التى تعمل عى التلطيف من الجلد و التهدئة للتهيجات المختلفة و العمل على إعطاء الجلد الرطوبة المناسبة و التى يحتاج إليها.
  • العمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات و البقع الداكنة و العمل على الدخول إلى أعماق البشرة بشكل سريع و لا يفضل أن يتم إستخدامه على البشرة الداكنة فهو لا يعطى التأثير المناسب.
  • يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الأماكن مثل الصيدليات المختلفة و من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 71.02 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 628 جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية.

كريم سنو وايت سبوت سيكريت كي لتفتيح الركب :

  • حيث أن كريم سنو وايت هو أحد أشهر أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل العمل على الحصول على التفتيح المناسب للركب و للأكواع و العمل على التحسين من لون البشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على المكونات المختلفة و الطبيعية مثل أوراق الصبار و الخلاصة من أوراق الكاموميل.
  • هو من الأنواع الأمنة التى يتم إستخدامها على البشرة و هو أيضا مناسب للبشرة الحساسة و لا يعمل على ترك ملمس دهنى على البشرة و هو من الأنواع التى يكون القوام فيها خفيف و من السهل إمتصاصه كما أنه من المنتجات التى لم يصدر عنها أى عيوب.
  • يمكنك الحصول عليه من خلال العديد من الأماكن مثل الصيدليات المختلفة و من العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 69 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 205.75 جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية.

نصائح بعد تفتيح الركب :

  1. حيث أنه يجب أن يتم العمل على غسلها جيدا فى أثناء الإستحمام.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تجنب الضغط الزائد على الركبة أو الإرتكاز عليها لمدة طويلة من الوقت.
  3. كما أنه يمكنك أن تعمل على إستخدام المنتجات المخصصة من أجل التقشير للركب بإستمرار.
  4. و من الممكن أن تعملى على إرتداء الملابس الطويلة و التى تعمل على منع تأثير أشعة الشمس.
  5. من الممكن أن تعمل على إستخدام المنتجات الطبيعية و التى تحتوى على الزيوت المختلفة مثل زيت الجوجوبا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب كريم غارنييه للتفتيح

أضف تعليق