افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى الجدعاني

افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى الجدعاني ، يعاني الكثير من الأشخاص سواء السيدات أو الرجال من مرض المسالك البولية في جميع أنحاء العالم ويحتاجون إلي طبيب ممتاز يعالج ألمها الذي لا يحتمل وبالتالي فيبحث مرضي المسالك البولية عن أشطر الأطباء في المدينة التي يقيمون فيها حتي يتخلصون من مرضهم هذا ومن الجدير بذكره أن هناك الكثير من أطباء المسالك البولية في مختلف أنحاء العالم ومنهم أطباء السعودية وقد يتساءل الكثيرين حول معرفة من هو أفضل طبيب في المملكة العربية السعودية ولذلك ننصحكم بمتابعة مقالتنا هذه وسوف نعرض لكم أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى الجدعاني ذلك من خلال موقعنا موسوعة العرب ، ولمزيد من المعلومات عن افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى الجدعاني تابعونا من خلال هذا الرابط سؤال وجواب .

ما هو مرض المسالك البولية

المسالك البولية هي عبارة عن التهاب يصيب الجهاز البولي حيث يتكون الجهاز البولي من الكليتين والمثانة والأنابيب البولية والإحليل وقد من الممكن أن يصيب الالتهاب أيا منهم ولكن المثانة والإحليل هما الأكثر عرضة له ومن المميز ذكره أن هناك عدة أعراض لهذا المرض إذا شعرت بهم يدل علي مرضك بالمسالك البولية وفيما يلى سنتعرف عليها واحدة تلو الأخرى.

  • إذا كان يوجد دم في البول أو عكر ذو رائحة قوية ونفاذة.
  • ثانيا إذا شعرت بحرقان شديد عند التبول.
  • ثالثا الحاجة المستمرة والقوية في التبول.
  • رابعا عند التبول نزول البول بكميات صغيرة.
  • وأخيرا إذا وجد بعض الجراثيم في البول.

شاهدوا أيضا هذه المقالات

اضرار حبوب راعي الغنم الألماني

متي يبدأ مفعول افروفيم

افضل دكتور مسالك بولية في جدة

بشكل عام عندما قمنا بالبحث عن افضل دكتور مسالك بولية في جدة وجدنا مجموعة من الأطباء المميزين في هذا المجال وفيما يأتي سنعرضهم لكم بحسب ترتيب الأفضل.

  • أولا الدكتور سامي سليمان : وهو من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال المسالك البولية حيث أنه حاصل علي استاذ جراحة المسالك البولية والتناسلية من جامعة طب القاهرة ، كما أنه متخصص في جرحة المناظير لمجرى البول والعيوب الخلقية لدى الأطفال وهو يعمل في المستشفى السعودي الألماني في جدة.
  • ثانيا الدكتورة مي بانخر : تعد من أفضل الأطباء في جدة حيث أنها أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز ، وهي طبيبة متخصصة في زراعة الأجهزة المحفزة للأعصاب والمثانية العصبية وجراحة ناصور المثانة.
  • ثالثا الدكتور حسن الفارسي : هو دكتور حاصل علي البورد الأمريكي في المسالك البولية كما أنه حاصل علي الزمالة الكندية الملكية في جرحة المسالك البولية وهو دكتور في مستشفى بخش بجدة.

افضل دكتور مسالك بولية أطفال في جدة

كما ذكرنا سابقا أن مرض المسالك البولية هو مرض مزمن يصيب الكبار أو الصغار ولذلك فقد يبحث الكثير من الآباء والأمهات عن أفضل دكتور متخصص في علاج مرض المسالك البولية لمعالجة أبنائهم وفيما يلى سنتعرف علي واحدا من أفضل أطباء المسالك البولية في السعودية.

  • دكتور باسم صالح السيود : وهو يعمل في مستشفى الدكتور سليمان فقيه حيث أنه استشاري مرض المسالك البولية للأطفال وهو حاصل علي بكالوريوس الطب من جامعة الملك عبد العزيز في جدة بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلي أنه عضو جمعية المسالك البولية الأمريكية منذ عام 2010.

وإلي هنا قد وصلنا لنهاية مقالتنا وتعرفتوا معنا علي افضل دكتور في مستشفى الجدعاني وافضل دكتور متخصص أيضا في المسالك البولية للأطفال ونتمنى أن نكون أفدناكم بمعلوماتنا ولأي استفسار أو تعليق قوموا بعمل كومنت في أسفل المقال وسوف يتم الرد عليكم في الحال.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page