افضل دكتور في مركز مطمئنه بالرياض

افضل دكتور في مركز مطمئنه بالرياض، يتساءل الكثيرون عن الطبيب المناسب في هذا المركز المشهور، وتعرف معنا خلال الأسطر القادمة على أشهر الأطباء ونصائح مهمة قبل اختيار الطبيب.

افضل دكتور في مركز مطمئنه بالرياض

يعد مركز مطمئنة في الرياض من المراكز الطبية المعروفة جدا والتي تقدم العديد من الخدمات الجيدة، وبالتالي نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن آخر المعلومات عن أفضل الأطباء في هذا المركز.

ووفقا للعديد من الآراء التي نشرها الأشخاص فإن الآراء حول الأطباء لا تزال قليلة جدا، ولكن بشكل عام لا داعي للقلق لأن مركز مطمئنة مركز معروف يقدم العديد من الخدمات المميزة ويوجد أطباء مميزين. وبشكل عام إليك مجموعة من الأطباء الموجودين هناك.

  • دكتور رحاب محمد من الأطباء النفسيين المتخصصين في علاج الأمراض النفسية وهي طبيبة موجودة في الرياض ومشهورة في الخارج أيضا ومتخصصة بالأمراض النفسية بالأخص للكبار ولديها خبرة جيدة في هذا المجال.
  • دكتور أشرف شحاته من الأطباء النفسيين المعروفين جدا في الرياض وهو متخصص في قسم الاستشارات الأسرية وقادر على مساعدة مختلف الحالات.
  • دكتور ضياء الدين عدل من الأطباء المعروفين جدا في مجال الطب النفسي ويوجد في أكثر من عيادة أهمها عيادات مركز مطمئنة بسبب سمعته الحسنة وهو موجود في قسم علاج الإدمان.
  • دكتور جواهر المطردي من الأطباء المعروفين جدا في مدينة الرياض بشهادة العديد من المرضى عندها والذين يوضحون أن الطبيبة ذات خبرة جيدة في هذا المجال.

وهناك المزيد والمزيد من الأطباء الذين يمكنكم الاختيار فيما بينهم، ولكن تعمدنا أن نقوم بذكر الأطباء المشهورين على الإنترنت من خلال الأسطر التي سبق ذكرها.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: 

تجربتي مع مركز مطمئنة

في واحدة من التجارب المشهورة التي نشرها أحد المرضى يقول إنه يعرف الدكتور بسبب شهرته الكبيرة وأنه جاء على التلفزيون أكثر من مرة وبالتالي يشعر بالاطمئنان وانجذب إليه.

وفي إحدى المرات قرر استشارة طبيب حتى يقوم بعمل الكشف لديه واكتشف أن تكلفة الاستشارة هي 100 دينار كويتي، أي ما يعادل 1200 ريال سعودي تقريبا. ويقول أن المبلغ كان مرتفع جدا مقارنة بباقي الأطباء.

ولما ذهب إلى الطبيب يقول إنه تم وضعه غرفة صغيرة جدا على شكل منفرد ومعه معالجة نفسية لكي يعرض عليها مشكلة وتفاجأ في النهاية أن الطبيب لم يأت من الأساس.

وبعد مرورنصف ساعة تقريبا مر الطبيب ويحكي صاحب التجربة ويقول إنه كان مستعجلا حتى إنه لم يجلس معه ومر بسرعة وكأنه شخص آخر غير الذي كان يراه على التلفزيون، بالتالي لم تعجبه التجربة أبدا.

ولكن بالتأكيد هناك بعض التجارب الإيجابية الأخرى التي نشرها الأشخاص الآخرين مع هذا المركز بشكل عام، وبالتالي إن الاعتماد على تجربة الغير قد لا يكون مفيدا، ويفضل الذهاب بنفسك والحصول على المزيد من المعلومات.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

اسعار مركز مطمئنة

وفقا للعديد من التجارب التي نشرها الأشخاص، فواحد من الأشخاص يقول أن سعر الجلسة يبدأ من حوالي 400 ريال سعودي تقريبا وبعض الجلسات الأخرى قد تكون 200 ريال سعودي تقريبا.

ولكن علق صاحب التجربة ويقول الدكتور طارق الحبيب تكون الجلسة لديه بسعر 800 ريال سعودي وهناك الدكتور حمود العبري سعر الجلسة 450 ريال سعودي.

وفي كل الحالات، إن أغلب الجلسات بناء على التجارب التي نشرها الأشخاص ليس لها قيمة ثابتة، وإنها تختلف من طبيب إلى آخر طبقا لعوامل كثيرة جدا وطبقا للطبيب أيضا ووقت الذهاب للمركز.

اقرأ أيضا:

مركز مطمئنة للعلاج النفسي جدة

كما يوجد العديد من الأطباء الآخرين في هذا المركز المميز بشكل عام وأهمهم الأطباء.

  • دكتور طارق الحجاوي استشاري الطب النفسي وهو أردني الجنسية متخصص في الطب النفسي للكبار والأطفال ووقت الإنتظار عند هذا الطبيب حوالي 30 إلى 90 دقيقة وسعر الكشف 300 ريال سعودي تقريبا.
  • الخبيرة النفسية هيا السويلم أخصائية علم النفس الإكلينيكي متخصصة في علم النفس الكبار والصغار ووقت الانتظار من 30 إلى 90 دقيقة وسعر الكشف حوالي 300 ريال سعودي تقريبا لا يشمل الإجراءات.
  • دكتور محمد كمال خضر أخصائي طب نفسي أردني الجنسية موجود في مركز مطمئنة متخصص في نفس الكبار والصغار ووقت الانتصار من 30 إلى 90 دقيقة وسعر الكشف 200 ريال سعودي تقريبا.
  • الدكتور عصام عادل، أخصائي علم النفس الإكلينيكي مصري الجنسية موجود في مركز مطمئنة الطبي، سعر الكشف 200 دي السعودية لا يشمل الإجراءات والانتظار من 30 إلى 90 دقيقة.
  • دكتور طارق الحبيب استشاري الطب النفسي هو طبيب مشهور جدا سعر الكشف 300 ريال سعودي ووقت الانتظار من 30 إلى 90 دقيقة.
  • الخبير النفسي ضياء الدين عادل متخصص علم النفس الإكلينيكي في مركز مطمئنة بالرياض وهو مصري الجنسية وسعر الكشف 200 ريال سعودي.
  • الدكتور محمد نصر وهو طبيب نفسي مصري الجنسية وقت الانتظار من 30 إلى 90 دقيقة و سعر الكشف 200 ريال سعودي تقريبا.
  • الخبير النفسي محمود دياب عصفر متخصص علم النفس الإكلينيكي خبير نفسي متخصص سعر الكشف 300 ريال سعودي ووقت الانتظار من 30 إلى 90 دقيقة.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة:  

طرق اختيار الطبيب المناسب

بعد التعرف على افضل دكتور في مركز مطمئنه بالرياض، بالتأكيد أنت الآن تشعر بالحيرة الشديدة عن الطبيب المناسب، ولكن إليك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار الطبيب.

  • البحث حسب التخصص يعد نصيحة في غاية الأهمية حيث يفضل دائما أن تبحث عن الطبيب المتخصص في المشكلة التي أنت واقع فيها، هذا بالتحديد لأن ذلك يضمن أن الطبيب يمكنه التعامل مع المشكلة أفضل من غيره.
  • دائما ينصح الخبراء أن يتم اختيار الطبيب حسب سمعته من خلال البحث عنه على الإنترنت ومحاولة الحصول بعض التجارب التي نشرها الأشخاص الآخرين فإن ذلك يعطي صورة كاملة عن الطبيب.
  • قدر الإمكان، يفضل اختيار الطبيب المتعاون الذي يتحدث معك بشكل مباشر ويكون مستعدا للإجابة على الأسئلة التي تريدها، فإن الاطمئنان يساعدك على الشفاء بإذن الله.
  • يفضل محاولة اختيار الطبيب صاحب التكلفة المعقولة لأن البعض لسوء الحظ قد يختارون الطبيب حسب التكلفة ظنا منهم أن الطبيب الذي يطلب تكلفة مرتفعة يكون أكثر خبرة ولكن ذلك ليس له علاقة من الأساس.
  • ينصح أن يتم اختيار الطبيب المتواجد دائما وليس الطبيب المشغول الذي يتنقل أغلب الوقت، على الرغم من أن بعض الأطباء قد يكونون مشهورين ولكن ذلك قد يجعلهم لسوء الحظ لا يهتمون بالمرضى بالشكل المناسب وذلك وفقا للعديد من التجارب.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشاكل عن افضل دكتور في مركز مطمئنه بالرياض، حيث تعرفنا بالتفصيل على أشهر الأطباء وعلى بعض النصائح السريعة لكيفية اختيار الطبيب المناسب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال المميز، فهناك المزيد من المقالات المفيدة أيضا والتي نرشحها لكم للقراءة ومنها ما يلي: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page