افضل دكتور اعصاب فى تونس العاصمة

افضل دكتور اعصاب فى تونس العاصمة يوجد الكثير من الاطباء التى تتواجد فى تونس العاصمة وهم متميزون فى مجالهم وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة افضل الدكاترة فى تونس فى معظم المجالات .

افضل دكتور اعصاب فى تونس العاصمة

يعتبر الدكتور خالد الهنتاتى من افضل الاطباء فى المتخصصة فى مجال معالجة الاعصاب التى تتواجد فى تونس العاصمة وتتواجد مصحة الدكتور خالد الهنتاتى فى تونس العاصمة فهو له عيادته الخاصة المتواجدة فى منتصف البلد .

كما ان الدكتور خالد الهنتاتى يعمل فى مستشفى تونس العامة وقد اثبت هذا الدكتور جدارته فى مجال معالجة الاعصاب فكل من قام بالذهاب لديه فى عيادته يعانى من ألم فى الاعصاب قد تم شفائه بفضل الله تعالى وبفضل الدكتور خالد الهنتاتى فكل من تعالج عنده قد اشاد بمجهوده الجبار وشطارته فى معالجة الكثير من اللذين قد كانوا يعانون من ألم فى الاعصاب .

لذلك اذا قد كنتم تعانون من مشكلة فى الاعصاب انصحكم بأن تقوموا بالذهاب الى عيادة الدكتور خالد الهنتاتى على الفور .

عناوين المصحات الخاصة في تونس

تنتشر المصحات العلاجية الخاصة فى جميع انحاء تونس وصفاقس وغيرها من البلاد فى الاخرى التى ينتشر فيها الكثير من المصحات بجميع انواعها وفى الكثير من التخصصات المختلفة .

فسوف تجد فى تونس الكثير من المصحات فى الكثير من المجالات المختصة فى الكثير من الامراض وسوف تجدها فى الكثير من انحاء بلاد تونس .

اطباء تونس العاصمة

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض الاطباء فى الكثير من المجالات الذين يتواجدون فى تونس .

  1. دكتور اشرف الحديجى تخصص الاورام الحميدة والخبيثة .
  2. دكتور فريد العمائرى تخصص طب اسنان .
  3. دكتور الازهر بشر تخصص طب عام .
  4. دكتور سفيان الزغل تخصص جراحة العظام والمفاصل .
  5. دكتور بسام الجربى تخصص القلب والاوعية الدموية .
  6. دكتور سامية يونس عبد الحميد تخصص الجلدية والتناسلية .
  7. دكتور طارق طلحة عبد الله عياش تخصص طب اطفال .
  8. دكتور وليد بن مبارك تخصص طب الاسنان .
  9. دكتور انيس نصيرى تخصص طب عام .
  10. دكتور اسامة عبيد تخصص الجهاز الهضمى والكبد .
  11. دكتور جيلانى غربال تخصص جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم .
  12. دكتور وسام طقوقى تخصص جراحة عام .

ويوجد الكثير من الاطباء الاخرى فى الكثير من المجالات الاخرى .

دكتور نساء وتوليد وعقم في تونس

يعتبر الدكتور رزقى المرعوى من افضل اطباء النساء والتوليد فى تونس بأكملها وتتواجد عيادته فى تونس العاصمة وهى تعتبر افضل عيادة متخصصة فى مجال معالجة كل مشاكل النساء والتوليد فكل من قد قامت بالذهاب عنده قد اشادة له بأنه افضل دكتور نساء وتوليد فى تونس بأكملها ، فهو لديه افضل الاجهزة الطبية التى تعالج كافة امراض النساء وهو دكتور موثوق فيه جداً ، كما اثبت جدارته ايضاً فى معالجة كافة مشاكل العقم .

لذلك انصحك اذا قد كنتى تعانى من اى امراض بأن تقومى على الفور بالذهاب الى عيادة الدكتور رزقى المرعوى .

دكتور باطنية في تونس العاصمة

يعتبر الدكتور الازهر بشر من افضل الاطباء المتخصصة فى اكتشاف ومعالجة الامراض الباطنة فكل من قد قام بتلقى العلاج لديه قد شهد انها من افضل الاطباء فى هذا التخصص فهو لديه افضل الاجهزة التى تقوم بإكتشاف الامراض الباطنة ومعالجتها على الفور .

لذلك انصحكم اذا قد قمتم بالشعور او بالاحساس بأنكم تعانون من اى مرض انصحكم بأن تقوموا بالذهاب الى عيادة الدكتور الازهر بشر .

افضل دكتور عيون في تونس العاصمة

يعتبر دكتور محمد مراد بن خليفة من افضل اطباء العيون فى تونس بأكمله فكل من قد قام بالذهاب اليه يعانى من مشاكل فى النظر وفى العين قد اشاد انه من افضل الاطباء التى تعمل على معالجة مشاكل العين ومشاكل ضعف نظر العين وطول النظر ايضاً ، وهذا لانه يمتلك افضل فريق طبى فى عيادته فى تونس كما انه يمتلك افضل الاجهزة الطبية الحديثة التى تعمل على اكتشاف امراض العين والعمل على معالجتها فوراً .

لذلك اذا قد كنتم تعانون من اى مشاكل فى العين او غيرها من المشاكل التى قد تصيب العين انصحكم بأن تقوموا بالذهاب على الفور الى عيادة الدكتور محمد مراد بن خليفة فى تونس العاصمة .

كما يوجد الكثير من المقالات الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع الدكتور فواز بيدس

3 رأي حول “افضل دكتور اعصاب فى تونس العاصمة”

أضف تعليق