افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى المخواة

مستشفى المخواة

يقع مستشفى المخواة في محافظة المخواة ، وهو مستشفى كبير ويوجد فيه اغلب التخصصات الطبية المعروفة ، مثل العيون و القلب و الولادة و عيادة الاطفال ، كذلك يتوفر فيه جميع الخدمات الصحية و رعاية كبار السن ، كذلك عيادة امراض السكر و القلب، اما بخصوص افضل دكتورة نساء في المستشفى فيوجد اطباء و طبيبات على مستوى عالي فعادي جدا عندك روحي عند اي دكتورة فكلهم ممتازين مره وذات كفاءه عاليه جدا.

معلومات عن المخاض

الأكل أو الشرب أثناء المخاض هو مجال النقاش المستمر. في حين جادل البعض بأن الأكل في المخاض ليس له أي آثار ضارة على النتائج ، لا يزال آخرون يشعرون بالقلق فيما يتعلق بالإمكانية المتزايدة لحدث طموح (الاختناق على الأطعمة التي تم تناولها مؤخرًا) في حالة الولادة الطارئة بسبب زيادة الاسترخاء من المريء في الحمل ، الضغط الصعودي للرحم على المعدة ، وإمكانية التخدير العام في حالة قيصرية طارئة. مراجعة كوكرين 2013 وجدت أنه مع التخدير التوليد جيد لا يوجد أي تغيير في الأضرار من السماح بتناول الطعام والشراب أثناء المخاض في أولئك الذين هم من غير المرجح أن يحتاجوا إلى عملية جراحية. كما أنهم يعترفون بأن عدم تناول الطعام لا يعني وجود معدة فارغة أو أن محتوياتها ليست حمضية. ولذلك يستنتجون أن “المرأة يجب أن تكون حرة في الأكل والشرب في المخاض ، أو لا ، كما تشاء”.

مضاعفات

ارتفاع معدل وفيات الأمهات في الولايات المتحدة يثير القلق. في عام 1990 ، احتلت الولايات المتحدة المرتبة 12 من بين 14 دولة متقدمة تم تحليلها. ومع ذلك ، فمنذ ذلك الوقت استمرت معدلات كل بلد في التحسن بشكل مطرد بينما ارتفع سعر الفائدة الأمريكية بشكل كبير. وبينما تظهر كل دولة متقدمة أخرى من بين 14 دولة تم تحليلها في عام 1990 أن معدل الوفيات في عام 2017 يقل عن 10 وفيات لكل 100000 مولود حي ، فإن المعدل في الولايات المتحدة ارتفع إلى 26.4. وبالمقارنة ، تحتل المملكة المتحدة المرتبة الثانية من حيث العدد عند 9.2 ، وتعد فنلندا هي الأكثر أمانًا عند 3.8. علاوة على ذلك ، بالنسبة لكل امرأة من بين 700 إلى 900 امرأة أمريكية تموت كل عام أثناء الحمل أو الولادة ، فإن 70 امرأة تعاني من مضاعفات كبيرة مثل النزف وفشل الأعضاء ، حيث يبلغ مجموعها أكثر من 1 في المائة من جميع الولادات.