افضل بروتين للمتكممين

افضل بروتين للمتكممين ؛ حيث أنه بعد الإنتهاء من عملية التكميم يتم أتباع العديد من الأمور المختلفة و التى تعمل على التحسين من الجسم و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تظهر عليه و لذلك يحصل البعض على البروتين من أجل أن يستفيد الجسم بالشكل المناسب و الحصول على التغذية المناسبة و يبحث البعض عن أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على النوع المناسب من أجل أستخدامه بالشكل المناسب و الحصول على الفائدة منه.

افضل بروتين للمتكممين :

  • حيث أن بروتين المتكممين هو عبارة عن البروتين الذى من الممكن أن يحصل الشخص عليه بعد الإنتهاء من عملية التكميم و ذلك من أجل أعاطاء الجسم العديد من الفوائد التى يحتاج أليها و التغذية بالشكل المناسب.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : متى اكل شاورما بعد التكميم

أفضل أنواع البروتين بعد التكميم

أفضل أنواع البروتين بعد التكميم :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه يوجد العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن تستخدم النوع المناسب منها معك و الحصول على الفوائد المتعددة من خلال أستخدامه بالشكل المناسب :

بروتين مصل اللبن :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه من أنواع البروتين التى يتم الحصول عليها من حليب الأبقار التى تتغذى على الأعشاب و التى منها يمكنك الحصول على حوالى 20 جرام من البروتين فى الوجبة الواحدة.
  • يعد أنه مناسب فهو خالى من المنكهات و المحليات و من الممكن أن تقوم بأضافة القرنفل أو القرفة أو ما تحب من المشروبات أليه.

بروتين مرق العظام التغذية القديمة :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه من الأنواع المناسبة و التى من الممكن أستخدامها و التى تعد أنها خالية من المنكهات و المحليات المختلفة و خالية من الجلوتين و الصويا و منتجات الألبان المختلفة.
  • و من الممكن أن يتم مزجه مع المشروبات و الأطعمة المختلفة بشكل سهل.

بروتين مصل اللبن body fortress :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و يعد أنه من الأنواع الجيدة و التى من الممكن أن تحصل على حوالى 30 جرام من البروتينات فى الوجبة الواحدة و هو أيضاً يتميز بكونه قليل من حيث السعرات الحرارية و يتم الحصول عليه من الأبقار التى تتغذى على الأعشاب و لذلك هو يعد أنه من الأختيارات المناسبة بعد الإنتهاء من عملية التكميم.

بروتين مصل اللبن الحيواني :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه من الأنواع و التى من الممكن أن تحصل على حوالى 25 جرام من البروتينات فى الوجبة الواحدة و من الممكن أن يتم أضافة البعض من الأطعمة و المشروبات المختلفة أليه.
  • هو من الانواع التى يوجد منها النكهات المختلفة و لذلك من الممكن أن لا يفضله البعض من المرضى.

بروتين مصل اللبن isopure :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه من الأنواع و التى من الممكن أن تحصل على حوالى 25 جرام من البروتينات فى الوجبة الواحدة و التى تعد أنها خالية من المنكهات و المحليات المختلفة و خالية من الجلوتين و اللاكتوز.

المكملات السائبة مسحوق بروتين مصل اللبن :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه من الأنواع و التى من الممكن أن تحصل على حوالى 27 جرام من البروتينات فى الوجبة الواحدة و التى تعد أنها خالية من المنكهات و المحليات المختلفة و خالية من الجلوتين و منتجات الصويا و قليل من حيث السكريات و الكربوهيدرات المختلفة.

بروتين مصل اللبن الصفري المطلق :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و حيث أنه من الأنواع و التى من الممكن أن تحصل على حوالى 21 جرام من البروتينات فى الوجبة الواحدة و التى تعد أنها خالية من المنكهات و المحليات المختلفة و خالية من الجلوتين و الصويا و هو يعد أنه من الأنواع التى يكون فيها السعرات الحرارية قليلة.

نصائح لتجنب عدم تقبل طعم البروتين بعد التكميم :

  • من خلال افضل بروتين للمتكممين و هناك العديد من النصائح المختلفة و التى يمكنك أتباعها من أجل الحصول على الطعم المناسب بعد الإنتهاء من عملية التكميم و الحصول على البروتين من أجل التخلص من الرائحة الغير مستحبة و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن أن يتم أضافة البعض من قطع الفاكهة و الثلج و خفقهم جيداً.
  2. كما أنه من الممكن أن يتم تناوله فى كوب مغطى من أجل تجنب الرائحة الغير مستحبة.
  3. و من الممكن أن يتم خلط البروتين مع كمية من زبدة الفول السودانى أو الموز و التى قدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  4. كما أنه من الممكن أن تقوم بأضافة حليب الصويا و الذى يحتوى على البعض من البروتينات المناسبة للجسم.
  5. و من الممكن أن تحصل على الأنواع الخالية من النكهات من أجل أن تتمكن من أضافة النكهة الخاصة بك مثل القرفة و التوت.
  6. كما أنه من الممكن أن تقوم بأضافة الخضروات المفضلة إلى البروتين و خلطهم معاً.
  7. و من الممكن أن تعمل على أضافة حليب اللوز الغير محلى فى أعداد مشروب البروتين و هو من المشروبات الخفيفة و التى تكون ذات طعم مستحب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : متى اقدر اكل طبيعي بعد التكميم

أضف تعليق