افضل بروتين لتضخيم العضلات بدون دهون

بالنسبة لأي شخص يرغب في زيادة طاقته أو تعزيز طاقته ، فإن البحث عن أفضل مكملات البروتين هو جزء من الجهد المبذول. اعتمادًا على أهداف التمرين والخيارات الغذائية ونمط الحياة ، قد ترغب في اختيار نوع آخر من مكملات البروتين لتحقيق النتائج المرجوة.

ما هي مكملات البروتين؟

مكملات البروتين هي شكل إضافي من البروتين في نظامك الغذائي ، مما يوفر مصدرًا للطاقة لجسمك بشكل مركّز. في حين أن معظم البروتينات الموصى بها يمكن الحصول عليها من خلال نظام غذائي متوازن ، إلا أن بعض الأشخاص يرغبون في زيادة البروتين لأهداف معينة في اللياقة البدنية . تتكون البروتينات من الأحماض الأمينية ، التي تشكل اللبنات الأساسية لكل الأنسجة والخلايا والألياف العضلية في الجسم. عندما يكون هناك ما يكفي من البروتين في الجسم ، فإن عمليات النمو والإصلاح والاستبدال يمكن أن تحدث بسرعة وفعالية أكبر.

على سبيل المثال ، إذا كنت تتبع نظام تدريب مكثف وترغب في بناء العضلات بسرعة ، فسوف تحتاج إلى مستوى مرتفع من البروتين في نظامك الغذائي ، وإذا كنت لا ترغب في تناول العدس أو صدور الدجاج في وجبتين من أصل 3 وجبات لكل اليوم ، ملحق البروتين هو الخيار المثالي.

تم تصميم أفضل مكملات البروتين لتسريع فقدان الوزن ، وزيادة حرق السعرات الحرارية ، وتحسين عملية التمثيل الغذائي ، وقمع الجوع وزيادة نمو كتلة العضلات الهزيل . في حين أن هذه الفوائد العامة تغطي الكثير من أهداف اللياقة العامة ، فإن اختيارك من مسحوق البروتين يعتمد على المكان الذي يأتي منه المنتج ، والتأثيرات التي ستتركه على جسمك.

أي مكملات البروتين هي الأفضل؟

هذا سؤال شخصي ، لأن أهداف اللياقة البدنية لكل شخص مختلفة. بعض من أفضل المكملات البروتين أفضل في جوانب معينة من العافية من غيرها. واحدة من نقاط الخلاف الرئيسية هي ما إذا كان يجب استخدام البروتينات المستندة إلى الحيوانات أو البروتينات النباتية. مكملات البروتين من مصادر حيوانية ليست كما التخسيس مثل تلك من مصادر نباتية ، ولكن يمكن للبروتينات الفعلية تساعد في نمو كتلة العضلات الهزيل.

هناك أيضا بعض الإضافات في بعض منتجات مكملات البروتين ، والتي يمكن أن يكون لها مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية غير المتوقعة على جسمك ، لذلك يجب أن تضع في اعتبارها ما هو آخر موجود في الملحق بالإضافة إلى البروتين النقي. أفضل مساحيق البروتين الحيواني هي تلك التي يتم اختبار للمعادن الثقيلة، وتأتي من هرمون خالية و العشب -fed الحيوانات. يجب أيضًا عدم وجود نكهات صناعية أو إضافات في ملحق البروتين المستند إلى الحيوانات.

لن يسبب مسحوق البروتين المعتمد على النبات الانتفاخ ، وهو أمر شائع في المساحيق المستندة إلى الحيوانات ، ولكن ليس لديهم أيضًا الكثير من الأحماض الأمينية. لذلك ، يجب أن يكون أفضل مكملات البروتين من المصادر النباتية مزيجًا من البروتينات النباتية المختلفة ، والتي ستضمن حصولك على جميع الأحماض الأمينية المطلوبة من الجسم في خدمة واحدة.

مكملات البروتين لتخفيف الوزن

بعض من أفضل مساحيق البروتين لفقدان الوزن تشمل الخيارات التالية:

مكملات MusclePharm – مع 25 غراما من البروتين المخلوطة في كل حصة 35 غرام، وهذا الغلوتين خيار خالية منخفضة في السعرات الحرارية ولكن نسبة عالية من الألياف ، الكالسيوم ، و البوتاسيوم .

Dymatize ISO100 – المعروف باسم وقود بناء العضلات المركّز ، يقدم هذا المنتج 25 جرامًا من البروتين لكل حصة ، ونموًا عضليًا سريعًا ، مما يؤدي إلى زيادة الأيض .

Nature’s Best Zero-Carb Isopure – مع 0 الكربوهيدرات وليس السكر ، وهذا هو تكملة ممتازة لفقدان الوزن ، لأنها لن تؤثر على نقص في السعرات الحرارية ، لكنها سوف تسرع بشكل ملحوظ في عملية التمثيل الغذائي.

مكملات البروتين للنباتيين

إذا كنت نباتيًا أو نباتيًا ، فستحتاج إلى البحث عن بعض الخيارات التالية:

مكملات بروتين فول الصويا هامر – مع 23 جرام من البروتين في 28 جرام ، هذا مسحوق بروتين فول الصويا الكامل والمعروف بتحفيز نمو العضلات السريع.

مكملات بروتين الأرز الأبيض المتنامي – على الرغم من عدم كونه بروتينًا كاملاً ، فإن هذا الخيار الخالي من الغلوتين غني بفيتامين ب والألياف.

فيغا الرياضة مسحوق البروتين مختلط – الجمع بين البروتين من الدخن ، والعدس ، الحنطة السوداء ، براعم ، و الكينوا ، من بين أمور أخرى، وهذا هو خيار البروتين الكامل للنباتيين.

أفضل مكملات بروتين مصل اللبن

بروتين مصل اللبن هو مصدر بروتيني مركّز مشتق مباشرة من مصل الحليب ، بمجرد أن تتكثف العناصر الدهنية للحليب في اللبن الرائب . بعض من مساحيق بروتين مصل اللبن الأكثر فعالية مدرجة أدناه:

ProSource NitroWhey – يعتبر أفضل بروتين مصل للشفرة في السوق ، ويستخدم عزل مصل عالية الجودة ومركزات للحصول على نتائج ممتازة.

BPI Sports Iso-HD – يستخدم فقط أقوى أجزاء بروتين مصل اللبن ، وهذا يوفر نمو العضلات ، وتحسين الهضم ، وتحسين وظيفة العضلات.

MyProtein Impact Whey – بروتين مصل اللبن النقي 100 ٪ مع مستويات منخفضة من الكربوهيدرات وأي مواد مضافة أو غيرها من مصادر البروتين.

فوائد مكملات البروتين

وتشمل الفوائد الإيجابية لمساحيق البروتين قدرتها على تحفيز فقدان الوزن ، وتطوير العضلات ، وزيادة الطاقة ، وتسريع عمليات الإصلاح ، وتعزيز الإدراك .

نمو العضلات
السبب الأكثر شيوعًا لاستخدام مكمل البروتين هو دعم أو زيادة نمو العضلات. البروتينات ضرورية لبناء العضلات ، لذلك فإن وجود فائض من البروتين سيساعد في تسريع هذه العملية إذا كنت تحاول التحميل بسرعة.

فقدان الوزن
إن إضافة بعض مكملات البروتين إلى نظامك الغذائي سيساعدك على الشعور بالشبع ، مما يقلل من تناول السعرات الحرارية على مدار اليوم ، مما يؤدي إلى نقص في السعرات الحرارية . علاوة على ذلك ، فإن وجود كتلة عضلية أكثر يعني أن عملية الأيض الخاصة بك تعمل بشكل أكثر صعوبة لتوفير الطاقة ، مما يعني أنه يتم حرق المزيد من السعرات الحرارية بشكل يومي ، حتى عندما لا تمارس الرياضة .

زيادة الطاقة
يمكن للبروتين أن يوفر فترات ممتدة من الطاقة ، على عكس ما تستهلكه من الكربوهيدرات ، والتي عادة ما تترك لك تحطم السكر بعد بضع ساعات ، بمجرد أن يتم استقلاب هذه السكريات البسيطة واستخدامها من قبل الجسم. يمكن أن يساعدك العثور على أفضل المكملات الغذائية من البروتين في ممارسة التمارين الرياضية طوال يومك بالكامل ، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية الشاقة .

عملية الإصلاح
البروتينات مطلوبة ليس فقط للنمو والتطور ولكن أيضا لعمليات الإصلاح في الجسم. في الواقع ، بعد التمرين ، تظهر تمزقات دقيقة في عضلاتك ، والتي تتطلب بروتينًا للشفاء وتقوية وتنمو في الحجم. من خلال زيادة مستويات البروتين ، يمكن إصلاح الضرر في جميع أنحاء الجسم.

You cannot copy content of this page