اضرار لوشن 72

اضرار لوشن 72 يستخدم لوشن 74 فى تفتيح البشرة وجعلها رطبة ونضرة جداً وقد استخدمته الكثير من البنات والذين قد قالوا عنه انه افضل كريم لتفتيح البشرة وجعلها ناعمة ونضرة جداً ويعتبر لوشن 72 من انتاج وتصنيع شركة امريكية مقرها الاساسى فى الولايات المتحدة الامريكية فى العاصمة واشنطن .

وهى تعتبر من اافضل واكبر شركات تصنيع المواد التجميلية التى يستخدمها البنات لتجميل انفسهم مثل مستحضرات التجميل والمكياج والكريم وزيوت الشعر وغيرها من الاشياء الاخرى التى تخص تجميل البنات على مستوى العالم ويوجد الكثير من الاصدارات من لوشن 72 فهذا هو الاصدار الاثنين وسبعون منه اى بمعنى انه قد كان يوجد منه واحد وسبعون اصدار غيره .

ولكن الاصدار الاخير من لوشن وهو الاصدار الاثنين وسبعون منه واسم لوشن جاء على اسم الشركة المنتجة منه وهى شركة لوشن لتصنيع وانتاج مستحضرات التجميل وجاء اسم الشركة على اسم صاحبها وهو المليونير لوشن جون وهو من اشهر الاشخاص فى امريكا الذين يملكون شركات للانتاج وتصنيع مستلزمات النساء ومستحضرات التجميل .

اضرار لوشن 72

ان لوشن 72 كما لهو فوائد كثيرة فهو له ايضاً اضرار كثيرة فكثرة استعمال هذا الكريم قد يؤدى الى زيادة خشونة الجلد وقد يأتى بنتيجة عكسية معك تماماً لذلك لا يجب ان تفرطى فى استخدامه كثيراً .

كما ان النوع المغشوش منه والمقلد للشركة الاصلية المصنعه له فإنه ضار جداً لان النوع المقلد منه مصنوع من مواد كميائية ضارة جداً للجسم والبشرة لذلك يجب عليك ان تحذرى قبل شراء هذا المنتج .

كيف اعرف لوشن 72 الاصلي

سوف اقول لكى فى هذه الفقرة عدة طرق لكى تقومى بعملها حتى تقومى بشراء منتج لوشن 72 الاصلى وليس المغشوش او المضروب وهو عن طريق شرائه من صيدلية او اى منذ بيع معتمد عليه ومشهور بمنتجاته الاصلية التى يبيعها .

كما يمكنك شرائه من الموزعين المعتمدين له فى بلدك وهذا لضمان ان تقومى بشراء المنتج الاصلى منه الذى يأتى من الشركة المصنعه له مباشرة .

واذا قد كنتى سوف تقومى بشرائه من صيدلية او اى منفذ بيع يجب عليكى ان تقومى بشرائه من مكان يعطى فواتير وهذا لضمان حقك وسهولة ارجاع المنتج اذا قد اكتشفتى انه ليس المنتج الاصلى .

أضف تعليق