اصلاح كرونة الشاهين

اصلاح كرونة الشاهين سوف اوضح لكم فى هذه المقالة كيفية اصلاح كرونة سيارة شاهين بكل سهولة ويسر وبدون اى تعقيد على الاطلاق فسوف تجد ان الامر سهل جداً وبسيط جداً ولا يحتاج الى اى مجهود او تعب او ارهاق لحل مشكلة كرونة سايرة شاهين لذك اذا اردت ان تحل هذه المشكلة تابع هذه المقالة على الفور .

ان سيارة شاهين لهى من السيارات القديمة جداً والعتيقة وهى من انتاج جمهورية مصر العربية وتمتاز بأن عضمها قوى جداً وتتحمل كل العواقب والرياح وكل العوامل التى تتواجد على الطريق لذلك لا تخاف منها على الاطلاق ولكن يوجد لها بعض العيوب التى قد تكون تغطر على مميزاتها .

ومن اهم هذه العيوب انها سيارة قديمة جداً قد انتجت لاول مرة فى مدينة القاهرة عام الف ثمنمائة ثمانية وثمانون وقد كانت او سيارة مصرية تنتجها مصر وهى قد اصدر من خلال مصانع شاهين الضخمة المسؤلة عن تركيب وتجميع وتصنيع السيارات والمدرعات والدبابات والطيارات المصرية فهى شركة تابع للجيش المصرى .

اصلاح كرونة الشاهين

ومن عيوب هذه السيارة انها بطيئة جداً لا تتخطى سرعتها عن مائة وعشرون كيلو فقط وهذه السرعة قليلة جداً ولكنها قادر على السفر لمسافات طويلة جداً فمن الممكن ان تأخذها من المحلة الكبرى فى محافظة الغربية الى مدينة نصر فى محافظة القاهرة بدون ان تتوقف لثانية واحدة حتى وبدون اى قلق .

فقدرة استحمالها كبيرة جداً وعضمها قوى جداً فهى مصنعة من افضل انواع المعادن المتواجدة على الكرة الارضية كما ان شركة شاهين مشهورة بجودة تصنيعها وعندما قد طرحت هذه السيارة فى الاسواق قد اشترها الكثير من الاشخاص الاغنياء جداً وهذا بسبب غلو سعرها وقتها .

سعر الكرونة للسيارة الشاهين

فقد كان سعرها وقتها يتعدى الخمسون الف جنيهاً فقط لا غير وهذا المبلغ وقتها قد كان كبير جداً على الكثير من الناس لذلك قد كان من يقوم بشرئها الاغنياء فقط حتى قد وصلت فى الوقت الحالى الى عشرة الالاف جنيهاً مصرياً فقط لا غير وهذا المبلغ الان يعتبر مبلغ ضئيل جداً .

واذا اردت ان تقوم بحل مشكلة كرونة شاهين يجب عليك الذهاب الى الميكانيكى ولا تقوم بالفتى فى السيارة حتى لا تولع بيك ولا تأخذ اى معلومات من خلال الانترنت .

أدوات المطبخ

أضف تعليق

You cannot copy content of this page