اسماعيل كتكت ويكيبيديا

اسماعيل كتكت ويكيبيديا ان اسماعيل كتكت من اشهر المنتج فى الوطن العربى والشرق الاوسط بأكمله فقد انتج الكثير من الاعمال الفنية العظيم التى قد كان تحتوى على اعمال هادفة جداً منها المسلسلات والافلام الدرامية والاكشن وغيرها من الاعمال المشهورة والعظيم الاخرى التى قد اشتهرت وخلدت فى الوطن العربى .

كما ان اسماعيل كتكت قد كان متزوج الفنانة المصرية امل رزق المشهورة وقد تزوجها بعد قصة حب كبيرة جداً قد بدأت عندما قد انتج لها مسلسل مشهور لها وقد كان يحضر الكثير من المشاهد الخاصة التى قد كانت تؤديها فى هذا المسلسل ومن هنا قد بدأت اجمل قصة حب بينهما والتى قد انتهت بالزواج بينهم وقد انجبوا الاولاد .

ولكن بعدها لم تكتمل هذه قصة الحب والزواج بينهم وهذا لاختلاف ما بينهم لا يعلمه احد سواهم هما الاثنين وقد انفصل المنتج اسماعيل كتكت عن الفنانة المشهورة امل رزق وقد اخذت الفنانة امل رزق الاولاد معها وظل هو يزورهم من حين لاخر كما ظل ايضاً يعطيهم الكثير من الاموال كل شهر والانفاق عليهم وتسديد كل نفاقاتهم التعليمية وغيرها .

اسماعيل كتكت ويكيبيديا

قد توفى اسماعيل كتكت رحمة الله تعالى عليه عن اثر عملية قد قام بإجرائها فى المستشفى الدولى وهى قد كانت عملية زرع كلى وقد توفى بسبب الاهمال الطبى فى هذه المستشفى فعند اجراء هذه العملية قد حصل له الكثير من المضاعفات اثناء عمل زرع الكلى وقد توفى فى الحال .

الفنانة امل رزق

كما ان الفنانة امل رزق بعد الطلاق من منتج اسماعيل كتكت عن التمثيل لفترة طويلة جداً حتى قد عادت بقوة كبيرة فى فيلم تامر حسنى وغادة عادل الجديد وقد كانت تمثل دور اخت تامر حسنى والتى قد كانت فيه متمكنة كثيراً من دورها فيه وقد نجح الفيلم كثيرا فى السينمات المصرية وقد كانت تمثل به دوراً درامياً وكوميدياً ايضاً .

كما انها قد مثلت الكثير من الادوار الاخر قبل هذا العمل الفنى مع تامر حسنى فلها فيلم مشهور ايضاً مع خالد صالح رحمة الله تعالى عليه واسم هذا الفيلم هو فبراير الاسود وهو يتحدث عن سوء تعامل مصر مع المضهدين اجتماعياً من العامة وقد كان فيلم جميل جداً .

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page