استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار

نلاحظ العديد من السيدات التي تتناقل التجارب الشخصية سواء تجربتها أو تجربة الغير تحت مصطلح استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار!، وإليك تفاصيل هذه الوصفة وأهم التجارب معها.

استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار

قبل البدء في ذكر المعلومات والتجارب التي تناقلتها السيدات فيجب العلم أن تجربة الغير لا يمكن الاعتماد عليها ولا يمكن اعتبارها النتيجة النهائية التي سوف يحصل عليها الجميع، ومن المهم استشارة الطبيب أولا قبل تجربة أي شيء.

في واحدة من التجارب قالت صاحبة التجربة أنها قرأت في إحدى المنتديات عن هذه الوصفة وأن صاحبة التجربة تقول عن استعمال طلع النخل والعسل وعن النتيجة الجيدة التي حصلت عليها.

وبالتالي قررت أن تستعمل نفس الطريقة وقامت بعمل نفس الوصفة ولكن على شكل التحاميل ومن ثم ظلت تستعمل نفس الطريقة، وتحكي صاحبة التجربة وتقول “صرت اخذها قبل الجماع بنص ساعه ولاحظت شي غريب انوا صار فيه ريحه مو حلوه بالمره من تحت وكمان قام يطلع من رحمي هوا وصرت ناشفه ماقام يطلع مني افرازات زي المويه”

وفي تجربة أخرى تقول سيدة “كله طبيعي مايضر..بس انا اعرف وحده كلته وجابت 3 اولاد ماشاء الله”

ولقراءة المزيد من التجارب المميزة التي مر بها الغير مع المنتجات وغيرها من الحالات نقترح عليكم زيارة قسم تجارب، وأيضا نرشح لكم المزيد من المقالات للقراءة: مين حملت بعد المنظار البطني

مين جربت العسل وطلع النخيل وحملت عالم حواء

تناقلت العديد من السيدات التجارب في منتدى عالم حواء فتقول واحدة أنها تعلم سيدة متأخرة عن الحمل لعدة سنوات وعندما استخدمت هذه الطريقة أصبحت حامل بعد مدة.

وكانت تستعمل الطريق من خلال إحضار فنجان من الحلبة مع فنجان من طلع النخل مع العسل الأصلي وتأكل هذه الخلطة على الريق يوميا حتى تحسن من خصوبتها وتحمل.

اقرأ أيضا: تجربتي مع العنزروت للحمل

مين استخدمت تحاميل طلع النخيل وحملت؟

تحكي سيدة وتقول “انا قالت عليها وحده من صديقاتي ةتقول مرت اخوها حملت عليها وان شاء الله اجربها هذا الشهر ”

وفي تجربة أخرى تقول السيدة أنها استعملت نفس الطريقة ولكن لم تكن تعتمد عليها وحدها، فكانت تدعي الله دائما وكانت مؤمنة أن الله وما يقدر كل شيء وتقول أيضا “كنت استخدم خلطة العسل + غذاء ملكات النحل + لقاح النخل + طلع النخيل معلقه يوميا على ربع كوب حليب”

وتضيف أيضا أنها تشرب المردقوش والميرامية مرتين يوميا وكانت تأخذ تحميل العسل مع طلع النخيل، وكانت تقوم بمختلف الوصفات الأخرى ووجدت أنها حامل في النهاية على الرغم من أنها تعاني من مشكلة ضعف المبايض.

وأما في تجربة أخرى، فتقول السيدة أنها استعملت هذه الطريقة لمدة شهر واحد فقط وقالت “بس ومره واحده بمنتصف فترة الدوره يعني تقريبا كانت فترة التبويض” كما تؤكد أنها كانت دخلت مقدار بسيط من العسل مع طلع النخيل حتى تكون متماسكة وتضعها في الثلاجة وتستعملها قبل الجماع بحوالي الساعة.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي: تجربتي مع فيتامين e للحمل

كم مدة استخدام طلع النخل للحمل؟

في الحقيقة، وعلى حسب العديد من التجارب التي تناقلتها السيدات فيما بينهم فإن مدة الاستعمال كانت حوالي 8 أسابيع تقريبا حتى تبدأ النتيجة الجيدة بالظهور.

ولكن في كل الحالات، يفضل الحصول على استشارة طبية تجنبا لأي آثار جانبية للإحتياط الإضافي فقط لا أكثر، لأن الدراسات التي تؤكد هذه الوصفة ليست مضمونة بنسبة 100% حتى الوقت الحالي.

ومن المتعارف عليه أن استخدام طلع العسل قد يكون مفيدا بالنسبة للرجل أكثر من المرأة، ولكن يجب العلم أنه ليس أداة سحرية لحل المشاكل لأنها مجرد طريقة فقط لزيادة احتمالية الولادة والحمل ليس إلا.

اقرأ أيضا: تجاربكم مع حبوب فيمارا للحمل

تجارب طلع النخل للرجال

في الحقيقة، وعلى حسب بعض الدراسات التي أجريت في هذه الجزئية فتم التأكد أن طلع النخل له فوائد عديدة ويعد مصدر لمضادات الأكسدة الطبيعية بجانب المركبات الكثيرة التي يحتوي عليها والفيتامينات.

وبالتالي فنجد أنه مفيد جدا حتى أنه يساعد أيضا على حل مشاكل الانتصاب والسلوك الجنسي الغير منتظم، كما يحسن من حالة القضيب بناء على بعض الدراسات لأنه يزيد من مستويات التستوستيرون وبالتحديد زيادة البلازما فيه.

إن الفائدة لم تتوقف هنا فقط كما يعمل على زيادة جودة الحيوانات المنوية، كما يحسن جودة الدورة الدموية في الجسم بالأخص الأعضاء التناسلية ومفيد للخصيتين، وينظم عملية الانتصاب وفوائد أخرى.

وإلى هنا ينتهي مقالنا لليوم عن استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار، ونريد أن نؤكد عليكم أن الاعتماد على وصفة أو طريقة معينة فقط لحل المشكلة ليس شيء جيد بنسبة كبيرة ولا يمكن الاعتماد عليه، ويفضل الاعتماد على الحلول الطبية وعمل الفحوصات لحل المشكلة أو على الأقل معرفة السبب ومن ثم اختيار الطريقة المناسبة للعلاج.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page