ازاي ارجع الماسكرا اللى نشفت

تعد أن مستحضرات التجميل هى من أهم الأشياء التى ترغب السيدات فيها و أصبح أنه لا يمكن الأستغناء عنها و خاصة فى المناسبات المختلفة و ذلك من أجل التجميل و على رأسهم الماسكرا و التى تعد أنها من الأفضل و التى تساعد على الإبراز من شكل العينين جيداً و الحصول على الشكل الرائع للوجه و لكن قد تتعرض للجفاف نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تجعل منها صعوبة فى الأستخدام و لذلك يبحثن عن الحل المناسب و قد وجدنا ليس حل واحد فقط بل 3 حلول و يمكنك أن تتعرفى عليه من خلال ازاي ارجع الماسكرا اللى نشفت و هى حلول من السهل أن يتم تنفيذها و إعادة الأستخدام مرة أخرى و هناك البعض من النصائح الإيجابية و ذلك من أجل الأستخدام بالشكل الصحيح.

ازاي ارجع الماسكرا اللى نشفت:

  • تحرص المرأة على إظهار الشكل الجمالى للعينين و ذلك من أجل أن يظهر جمال الوجه بشكل رائع و ذلك من خلال أستخدام المستحضرات المناسبة و التى تعد أنها رائعة و التى تتواجد فى الأسواق.
  • و يعد أن الماسكرا هى أحد أشهر مستحضرات التجميل و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من قبل المرأة من أجل أن تظهر العينين بشكل بارز و واضح و يتم الأستفادة منها فى التعتيم و التكثيف و الإطالة و الإبراز الرموش و هو الأمر الذى يؤدى إلى الظهور بشكل جمالى للوجه.
  • هناك العديد من الأشكال المختلفة من الماسكرا و التى تتمثل فى السائل أو كتلة صلبة أو قشدية القوام و تحتوى المسكرة الحديثة على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى الصبغة و الزيت و الشمع و المواد الحافظة.
  • يوجد العديد من أنواع الماسكرا فى الأسواق و التى من الممكن شراء أى منها و أستخدامها و لكن يجب الحرص على أستخدام الأنواع المناسبة معك و أيضاً الحرص على أستخدام الأنواع الجيدة و الإبتعاد عن الأنواع الغير أصلية و التى أصبحت تنتشر كثيراً فى خلال الفترة الماضية.

يمكنك أن تتعرفى على العديد من المقالات المختلفة و التى تشتمل على العديد من المعلومات و التى تبحثى عنها فى العديد من الأمور المختلفة و الخاصة بالمرأة و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم حواء.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل ماسكرا اكرينال

لو عندك ماسكرا قديمة اوعى ترميها تعالي اقولك

لو عندك ماسكرا قديمة اوعى ترميها تعالي اقولك:

  • هل من الممكن أن يتم ترك المستحضرات التجميلية القديمة تجف أو تتلف و الأستغناء عنها بشكل سريع؟ بالطبع لا و يمكنك إعادة أستخدامها مرة أخرى و ذلك من أجل الأستفادة منها.
  • هناك مشكلة تحدث مع البعض من الفتيات و هى أن الماسكرا قد تتعرض للنشفان و الأمر الذى يؤدى إلى الصعوبة فى عدم أستخدامها بالشكل المناسب و لذلك يبحثن عن الطريقة الأفضل و التى من الممكن الأستفادة منها فى هذا الأمر و قد وجدنا البعض من الطرق الرائعة و التى تساعد على علاج المشكلة جيداً و التى تتمثل فى:

الطريقة الأولى:

  • يتم إحضار إناء و يتم وضع الماء فيه و رفعه على النار و تركه مدة من الوقت و التى تصل حتى الغليان و يتم وضع الأنبوب فى الماء المغلى و التهدئة من النار بعض الشئ و ترك الأنبوب لبعض من الوقت ثم يتم رفعها من الماء و فى حالة أنها مازالت جافة يمكنك إضافة البعض من قطرات زيت الزيتون و إغلاقها بشكل محكم و رج الأنبوب جيداً و تحريك قضيب الفرشاة من أجل مزج المحتوى معاً.

الطريقة الثانية:

  • كما انه يمكنك أيضاً أستخدام طريقة أخرى و التى تتمثل فى أن يتم إزالة قضيب فرشاة الماسكرا و يتم وضعها فى الماء الساخن و تركها بعض الدقائق و بعدها يتم رفعها من الماء و يتم وضعها مجدداً فى الأنبوب و يجب الحرص على منع تحريك قضيب الفرشاة صعوداً و هبوطاً لمنع دخول الهواء إلى القارورة.

الطريقة الثالثة:

  • يمكنك إحضار أحد أنواع قطرة العين المرطبة و التى تساعد على إصلاح الماسكرار الجافة و يتم وضع عدد من القطرات و التى تصل إلى 10 قطرات فى أنبوب الماسكارا و إغلاق الغضاء جيداً ثم الرج و بعدها يتم فتح الأنبوب و حركى المستحضر بالفرشاة و أستخدامه بالشكل المعتاد.
  • لا يجب أن يتم أستخدام الماء بدلاً من قطرة العين و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى التكتلات و الجفاف أيضاً.

نصائح مهمة عند استخدام الماسكرا:

  • تعد أنها من المستحضرات الأكثر رواجاً و التى يتم أستخدامها كثيراً من قبل العديد من الفتيات و خاصة فى المناسبات المختلفة و هناك العديد من النصائح الإيجابية المختلفة و التى من الممكن أن تتعرفى عليها من أجل الأستفادة من الماسكرا و أستخدامها بشكل صحيح و ذلك من خلال العديد من التجارب السابقة للأخريات والتى تتمثل فى:
  1. يعد أن مكبس الرموش فى الفترة الأخيرة أحد المكونات المهمة فى حقيية المكياج و ذلك لجميع نجمات الموضة و لذلك من الممكن أن يتم أستخدامه و هو الأمر الذى يساعد على إعطاء الشكل المثالى و الطويل للرموش.
  2. و يمكنك وضع طبقتين من الماسكارا فقط على الرموش من أجل منع حدوث التكتلات مرة واحدة من الناحية الداخلية للرموش و المرة الثانية من الناحية الخارجية و ذلك من أجل الحصول على الشكل المناسب و الذى يساعد على إظهار العينين.
  3. لا يجب على الفتاة فتح العينين بشكل أكثر من اللازم و الحرص على النظر إلى الأسفل عند التطبيق و ذلك من أجل الحصول على الطول الأكثر منها.
  4. من أجل أن تظهر الرموش بشكل كثيف يمكنك وضع الكثير منه على النهاية و فى حالة الرغبة فى ظهور العينين بشكل واسع فإنه يمكنك زيادة الكثافة فى الرموش السفلى للعين.
  5. عند أختيار الماسكرا يجب النظر إلى الأنواع المقاومة للماء و التى تحتوى على التركيبة التى تساعد على الجفاف و الثبات الرموش و ذلك من أجل الحرص على البقاء لوقت أطول و خاصة فى المناسبات.
  6. عند إزالتها يجب الحرص على التخلص منها برفق و ذلك من أجل منع أن يحدث التلف و التساقط للرموش.
  7. فى حالة أن الرموش قصيرة يمكنك أختيار الأنواع التى تكون ذات الفرشاة الرفيعة و الشعيرات الكثيفة و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يوجد العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن الأستفادة منها من أجل التجميل من العينين و الحصول على الشكل المناسب لها و ذلك من خلال الوصفات الطبيعية و البعض من المستحضرات التجميلية و يمكنك أن تتعرفى على الأمور المختلفة و التى تتعلق بها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل العين.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل اسماء ماركات المكياج الفرنسية

تجميل العين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page