ازالة الشعر حول فتحة المهبل

ازالة الشعر حول فتحة المهبل ؛ حيث أنه ينمو الشعر فى بعض مناطق الجسم للمرأة و للرجل و تعد منطقة الجهاز التناسلى من المناطق التى ينمو فيها الشعر يشكل واضح و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام البعض من الطرق المختلفة و التى تعمل على التخلص منه و حلاقته فى البعض من الأوقات و هناك العديد من الطرق التى من الممكن أستخدامها من أجل أزالة الشعر بشكل سريعا و التخلص من تواجده فى المنطقة.

ازالة الشعر حول فتحة المهبل :

  • حيث أن الشعر حول المهبل هو أحد المناطق التى ينمو فيها الشعر و الذى يتم حلقه بشكل دورى من أجل التخلص منه و لكن وجوده من الأمور الهامة و التى تعمل على الحماية من العديد من الميكروبات و الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تدخل إلى المهبل.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور الأخرى التى تتعلق بالشعر و الفوائد المختلفة منها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى الشعر.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سبب تموج الشعر بعد البروتين

 

كيف ازيل شعر الشفرتين :

  • من خلال ازالة الشعر حول فتحة المهبل حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها و الأستفادة منها من أجل أزالة الشعر بشكل سريع و منها طرق أزالة نهائية و منها البعض من الطرق المنزلية و التى يتم أستخدامها سريعا من خلال البعض من الطرق السهلة :

ازالة شعر المهبل بالحلاوة :

  • و تعد الحلاوة أو التى تعرف بالسويت بأنها واحدة من أشهر الطرق المنزلية التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من الشعر فى المهبل و يمكنك أتباع الخطوات الأتية من أجل أستخدام الحلاوة بالطريقة المناسبة :
  1. قص البعض من الشعر أولا من أجل تقصيره من خلال أستخدام المقص الشخصى قبل مدة من تطبيق الحلاوة بحوالى 10 أيام.
  2. يمكنك أحضار كمية من السكر و يتم وضعها على النار و ذلك حتى تسييل و بعدها يتم الأسراع من خلال أضافة عصير الليمون و العسل و البدأ فى التحريك بقوة و ذلك حتى الحصول على المزيج السميك و المناسب.
  3. و يمكنك تجهيز الحلاوة بين أصابعك و ذلك حتى تكون لينة و سهلة فى الأستخدام و يتم وضع الحلاوة على الشعر و فردها جيدا و أسحبيها بلطف فى عكس أتجاه نمو الشعر و تكرار الأمر حتى يتم أزالة الشعر بشكل نهائى.
  4. بعدها يتم وضع أحد زيوت الأطفال أو الكريمات المهدئة من أجل التقليل من الأحتقان.

ازالة شعر المهبل بالحلاقة :

  • من خلال ازالة الشعر حول فتحة المهبل و تعد أنها من أشهر و أسهل و أسرع الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل أزالة الشعر بشكل دورى دون الشعور بأية ألام و يمكنك أتباع الخطوات الأتية من أجل أستخدام الموس بالطريقة المناسبة :
  1. يمكنك أستخدام مرأة يد من أجل أن تتمكن من رؤية منطقة المهبل جيدا و قص البعض من الشعر أولا من أجل تقصيره من خلال أستخدام المقص الشخصى.
  2. يتم البدأ من خلال غسل منطقة المهبل جيدا مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق و ذلك من أجل تنعيم البشرة جيدا و من الممكن تطبيق التقشير على البشرى قبلها بيوم.
  3. ثم يمكنك وضع كريم الحلاقة أو هلام الصبار على المنطقة و يتم أستخدام ماكينة جديدة و معقمة و يمكنك شد الجلد بأحكام بيد و الحلق بأستخدام الماكينة فى اليد الاخرى.
  4. و يجب أن يتم حلق الشعر فى الأتجاه الذى ينمو فيه و بعد الإنتهاء يتم شطف البشرة من خلال أستخدام الماء الدافئ و يتم تجفيفها بالشكل المناسب.
  5. بعدها يتم وضع أحد زيوت الأطفال أو الكريمات المهدئة من أجل التقليل من الأحتقان.

ازالة شعر المهبل بالليزر :

  1. حيث أن تقنية الليزر هى واحدة من التقنيات التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الشعر و التى تعتمد على تسليط حزمة من الضوء القوى أو الليزر و التى تخترق الجلد و التى تعمل على تدمير بصيلات الشعر.
  2. و تختلف عدد الجلسات التى تحتاج أليها من أجل التخلص من الشعر و التى من الممكن أن تصل إلى حوالى 6 جلسات أو أكثر و التى تكون على حسب طول الشعر و أيضا على حسب طبيعته.
  3. هناك البعض من الأشخاص المعرضون للأصابة بالأحمرار و التورمات و لكنها تكون مؤقتة و يجب أن يتم أرتداء النظارة الواقية أثناء العلاج.

ازالة شعر المهبل بالشمع :

  • حيث أن طريقة أستخدام الشمع تعد أنها واحدة من أفضل الطرق و ذلك لأنها تعمل على المساعدة فى أنتزاع الشعر من جذوره و ذلك يؤدى إلى أستغراق وقت أطول فى الظهور مرة أخرى و يفضل أن يتم أجراء هذا الأمر فى أحد الصالونات أو المنتجعات الصحية و الذين لديهم خبرة فى أزالة الشعر.
  • كما أنه يجب الحرص على أن يكون الشمع ساخن بدرجة حرارة معينة و لا يكون ساخن جدا حتى لا يؤدى إلى حدوث أحتراق للبشرة.
  • يمكنك أتباع الخطوات الأتية من أجل أستخدام الشمع بالطريقة المناسبة :
  1. حيث أنه يتم تطبيق كمية مناسبة من الشمع السائل الدافئ و التى تعمل على تكوين طبقة رقيقة على الشعر.
  2. يتم وضع المناديل المخصصة للشعر على الشمع قبل أن يجف و الأنتظار لعدة ثوانى و سحب المنديل بالشمع.
  3. و تكون هذه الطريقة فى العادة مؤلمة بعض الشئ.

ازالة شعر المهبل بالكريم :

  • من خلال ازالة الشعر حول فتحة المهبل حيث أن هناك البعض من الكريمات التى تعمل على إزالة الشعر و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و هو من الأنواع السهلة فى الأستخدام و التى لا تؤدى إلى الشعور بأى ألام نهائيا و لكن تعد أن المعظم منها غير أمن فى الأستخدام فى تلك المنطقة و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة و يجب أتباع البعض من التعليمات من أجل أستخدام الكريم بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. يجب عليك أن تعمل على قراءة ملصق المنتج أولا قبل الأستخدام و التعرف على الأرشادات بمنتهى الدقة.
  2. كما أنه من الممكن العمل على تجربة الكريم على اليدين قبل أستخدامه على المنطقة من أجل التعرف على الأضرار التى من الممكن أن تنتج منه.
  3. و يجب أن لا يتم أستخدام الكريم فترة طويلة من الوقت من أجل الأبتعاد عن الأضرار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أضرار وضع حمض الفوليك مع الشامبو

أضف تعليق