احمد عساف ويكيبيديا

احمد عساف ويكيبيديا ان احمد عساف قد ولد فى دولة سوريا الدولة الشقيقة جداً لمصر والتى قد حاربت معها فى حرب ثلاثة وسبعون ضد العدو الصهوينى اسرائيل وقد انتصرا عليه انتصاراً ساحقاً تماماً وقد ولد فى سوريا فى مدينة معصران وهذه المدينة تقع فى ريف اسمه ريف ادلب .

وقد ولد احمد عساف فى عام الف تسعمائة ستة وتسعون وقد قام احمد عساف بالتعلم جيداً جداً حيث انه قد دخل مدرسة ممتازة تسمى مدرسة معصران الشرقية وهى بداية مرحلة التعليم الاساسى له فى بداية حياته ثم بعد ذلك قد اكمل تعليمه الثانوى ايضاً فى هذه المدرسة ايضا فى مدرسة عصران الشرقية وقد اكمل بها المرحلة الثانوية كمالاً وقد حصل بها على اعلى الدرجات العلمية .

كما ان احمد عساف كان طالباً مجتهداً كثيراً وقد على الكثير من الجوائز التى قد اخذها نتيجة دخولة الى الكثير من المسابقات العلمية التى قد كان يدخلها تبع مدرسته العصران الشرقية الثانوية بنين وقد حصل احمد عساف على جائزة المركز الاول فى مسابقة من المسابقات التى قد دخلها وهى تسمى مسابقة الاولبياد السورية فى مادة اللغة العربية وقد تفوق بها واخذ المركز الاول بها .

احمد عساف ويكيبيديا

قد كان احمد عساف له الكثير من الاهتمامات التى قد كان يحبها كثيراً وقد دخل فى مسابقات كثيرة لها وهذه الاهتمامات هى الشعر والادب العربى والنثر وغيرها من الاهتمامات الاخرى التى قد كان يحبها ايضاً وهذا ما قد شهده له الرثاء فى اجمل القصائد التى قد كان يكتبها .

وقد قام ايضاً بدخول امتحانات الشهادة الثانوية العامة فى عام الفين وثلاثة عشر وقد حصل على افضل العلامات فى كل الامتحانات التى قد قام بالدخول بها كلها وقد حصل على درجة عالية قد وفرت له مقعداً فى كلية الطب البشرى المشهورة فى جامعة حلب .

سعر كشف د احمد عساف

ان سعر كشف الدكتور احمد عساف رخيص جداً فهو يحب الفقراء جداً لذلك قد وفر فى عيادته دفع القليل من المال حتى يستطيعوا ان يأتوا اليه وان يقوم بمعالجتهم بدون اى تكاليف كبيرة جداً كما يفعل معظم الدكاترة فى العالم كله .

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page