احمد دعسان ويكيبيديا

احمد دعسان ويكيبيديا ان احمد دعسان هو مغنى فى قناة كراميش وقد كان يعمل فى بداية حياته فى قناة طيور الجنة كما ان هذا الشاب صوته عذب جداً وجميل جداً ويحبه كل الاطفال الذين يشاهدون قناة كراميش وقناة طيور الجنة وقد دخل احمد دعسان مجال الغناء فى قنوات الاطفال منذ ان كان عمره عشر سنوات فقط .

وقد تميز كثيراً فى الغناء وهذا لان صوته عذب وجميل وقد اعجب الكثير من المخرجين والمنتجين واصحاب القنوات المختلفة الاخرى كما انه قد عمل فى قناة طيور الجنة عندما قد كان بعمر عشر سنوات وهذا قبل ان يعمل فى قناة كراميش وبعد ذلك قد طلبته قناة كراميش لكى يعمل بها وهذا عند سن العشرين عاماً .

كما ان قناة طيور الجنة قد كانت تصر على الا يقوم احمد دعسان بترك هذه القناة ويذهب الى قناة اخرى ولكنه اصر على الذهاب وهذا لانها قد كان سوف يأخذ مبلغ من المال فى التعاقد من قناة كراميش اكثر من الذى قد كان يأخذه فى قناة طيور الجنة لاغانى الاطفال الصغار ولهذا قرر الرحيل عن هذه القناة .

 احمد دعسان ويكيبيديا

احمد دعسان هو ممثل ومغنى سورى قد غنى فى الكثير من القنوات مثل قناة طيور الجنة واخرهم قد كانت قناة كراميش الذى هو متواجد بها حتى الان وقد احبه الاطفال كثيراً بسبب صورته الرائع جداً والعذب الجميل الذى قد اعجب كل المشاهدين والاطفال الصغار الذى يشاهدونه كل يوم ويسمعون اغانيه ايضاً كل يوم .

كما ان احمد عساف موهوب بالفطرة وهذا لانه لم يقم بدراسة الغناء ولكنه هو صوته جميل تلقائياً بدون اى دراسة على الاطلاق فلم يحتاج الى دراسة لى يدخل مجال الفن والغناء وهذا لان الاشخاص الموهوبين لا يحتاجون الى دخول المدارس لكى يتلقون هذا الفن الجميل .

اغانى احمد دعسان

قد قدم احمد دعسان الكثير من الاغانى على قناة طيور الجنة وقناة كراميش ايضاً وهذا ما جعل الكثير من الاطفال تحبه كثيراً وتسمع اغانيه وتنتظره كل يوم لكى تسمع كل اغانيه على قناة كراميش .

أضف تعليق