احمد برهان ويكيبيديا

احمد برهان ويكيبيديا ان احمد برهان هو مغنى عراقى مشهور قد اشتهر بصوته العذب الجميل الذى قد اعجب الكثير من الاشخاص من الذين قد سمعوه وقد سمعوا البوماته وقد انتج له الكثير من الاغانى والالبومات الجيدة جداً والتى قد نالت اعجاب الكثير من النقاد ايضاً .

وقد قامت اكثر من شركة انتاج عراقى بإنتاج له الكثير من الاغانى وقد ولد احمد برهان فى العراق فى العاصمة وقد تربى وسط عائلة سنية وقد كانوا يعانون من الطائفية الكثيرة ومشاكلها فبعد موت الرئيس الراحل صدام حسين قد دخل الامريكان البلاد وقد دمروها بحثاً عن الاسلحة النووية .

ولكنهم فى الحقيقة قد كانوا ينهبون ثروات البلاد وستنذفوها وهذا لانه لا يتواجد اى اسلحة نووية فى العراق وانهم قد كانوا يبحثون على البترول لكى يسرقوه وينهبوه وهذا ما قد قاموا بفعله فى خلال السنين وقد استفذوا كل البترول الموجود فى البلاد وقد قاموا بالذهاب وقد تفرقت الطوائف وقامت الحرب بينهم وهذا بسبب موت الرئيس صدام حسين وهو الذى كان يحمى البلاد .

احمد برهان ويكيبيديا

قد تربى احمد برهان فى عاصمة العراق وقد عاش فى ظل رعب وخوف شديد فى العراق بسبب الحرب بين الطوائف الدينية التى قد كانت تكثر فى العراق وقد كان النزاع بينهم كثيراً وقد كانت عائلته على نهج الاسلام من السنة وهى الطائفة الوحيدة السليمة فى الاسلام واى طوائف اخرى فهى على ضلال تام .

وقد قامت عائلة احمد برهان بالهرب على مصر وقد اكمل تعليمه فى جمهورية مصر العربية وبعدها قد اكتشف احد المنتجين ان صوت احمد برهان جميلاً جداً وعذباً جداً وقد نال اعجابه كثيراً وقد قام بإنتاج له او ألبوم غنائى وقد نال اعجاب هذا الألبوم الكثير من الاشخاص فى الوطن العربى وقد ذادت مشاهدات هذا الألبوم على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع اليوتيوب .

اغانى احمد برهان

قد قام احمد برهان بغناء الكثير من الاغانى التى قد تجدونها فى الكثير من ألبوماته التى قد نشرت له من قبل الكثير من شركات الانتاج الغنائية وكل اغانيه سوف تجدونها على الانترنت على موقع اليوتيوب او السوند كلاود .

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page