احمد الحلو زوج ديمة بياعة ويكيبيديا

احمد الحلو زوج ديمة بياعة ويكيبيديا ان احمد الحلو هو زوج الممثلة السورية المشهورة ديمة بياعة وقد تزوج قبل سنة عن قصة حب جميلة جداً واحمد الحلو هو رجل اعمال مغربى غنى جداً وقد بدأ علاقته مع ديما بياعة فى بداية الامر بداية صداقة  وعلاقات انسانية حيث قد كان يزور الاجئين وهى ايضاً قد كانت تزور مخيمات الاجئين فى دولة المانيا وقد تعرف على بعض هناك .

وقد قال ان علاقة صداقتهما قد استمرت طويلاً حتى انتهت بالحب الشديد وبعد ذلك قد انتهت بالزواج وقال انها كانت اجمل قصة حب فى العالم يختصرها بأنها كان بها كل معانى الحب والصدق والوفاء وهذا قبل الزواج وقد استمر فى حبها ايضاً بعد اتمام الزواج حتى الان .

وقد نفى احمد الحلو انه لم يقم بالتقدم للزواج من الممثلة السورية ديما بياعة قبل زوجها من الممثل المعروف تيم الحسن وان هذا الخبر الذين اشاعوه عليه انه قد كان يحبها قبل زواجها الاول من تيم الحسن وانه قد تقدم لزواجها انه خبر كاذب وليس له اساس من الصحة على الاطلاق .

احمد الحلو زوج ديمة بياعة ويكيبيديا

وقد قال احمد الحلو ايضاً انه لم يعرف الممثلة السورية ديما قبل ذلك ولم يكن تربطه بها اى صلة على الاطلاق قبل ذلك ولكنه تعرف عليها من خلال اختها ريم وقد كانت اختها ريم زميلته فى العمل وقد كانت ديمة بياعة وقتها مطلقة منذ عدة اشهر كثيرة جداً وقد كنت انا ايضاً قد طلقت وكانت ديمة هى التى كانت تقف بجانبى طوال الوقت ومن هنا بدأت صدقتنا وقصة حبنا .

وقد بدأت اجمل قصة حب فى حياتى بأكملها وقد بدئنا انا وهى مرحلة الصداقة حتى قد انتهت بالحب والزواج وانه قد قال ايضاً انه لم يعرف انها ممثلة سورية وهذا لانه لا يتابع ابداً الاقلام والمسلسلات العربى ولكنه لا يتابع الا الافلام الاجنبية فقط ولا يتابع غيرها ابداً .

ديمة بياعة

 قد قامت ديمة بياعة بالزواج من الممثل تيم الحسن وقد انجب منها طفلين ولكن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً وقد انفصل وقد تزوجت هى برجل الاعمال المغربى المشهور احمد الحلو .

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page