احمد البارقي ويكيبيديا

احمد البارقي ويكيبيديا ؛ يعد أن أخبار النشطاء و الشخصيات المجتمعية المعروفة من الأخبار الهامة و التى يتابعها العديد من الأشخاص و يرغبون فى التعرف عليها و هناك العديد من النشطاء على مواقع التواصل الأجتماعى و الذى يتابعهم العديد من الأشخاص و يعملون على تقديم الفيديوهات و الأمور المختلفة و يرغب البعض فى متابعة جميع الأخبار و الأمور المختلفة و التى تتعلق بهم و يعد أن أحمد من الشخصيات الرائعة و التى يحبها العديد من الاشخاص و يتابعه الكثيرون.

احمد البارقي ويكيبيديا :

  • و يعد أحمد البارقى هو من أشهر الشخصيات المعروفة فى المملكة العربية السعودية و الذى له أعداد كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة و يود العديد من الاشخاص التعرف على البعض من الأخبار عنه.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأشخاص الاخرين و العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها و ذلك من خلال قراءة معلومات ومقالات علمية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : من هي ام تيم السعودية

احمد حسن البارقي ويكيبيديا :

  • حيث أن أحمد البارقى هو أحد النشطاء المعروفين فى السعودية و الذى قد أنتقل إلى أمريكا من أجل أكمال الدراسات الخاصة به فى الجامعة و ذلك بعد أن تم عامه ال 18 و بعدها عاد إلى المملكة مرة أخرى من أجل زيارة العائلة ثم لم يستمر فى العيش فيها كثيرا فقد أكتسب العديد من العادات و الأمور المختلفة و التى تعلمها من الخارج لذلك أسرع فى العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • و قد أستطاع أن يحصل على شهادة البكالوريوس بإدارة الأعمال و أستطاع أيضا العمل فى العديد من الشركات الأقتصادية العالمية و هو من الأشخاص النشطاء على مواقع التواصل الأجتماعى بشكل كبير.

أحمد البارقي من وين :

  • حيث أن أحمد من مواليد المملكة العربية السعودية من مواليد الجبيل و هو يرجع إلى محافظة البارق و هو من سكان المناسمة بالكامل من طقة الشرقية.

احمد البارقي مواليد كم :

  • حيث أن أحمد هو من مواليد العام 1992 ميلاديا و هو فى عمر 29 عام تقريبا فى هذه الأيام.

زواج احمد البارقي :

  • حيث أن أحمد من النشطاء المعروفين و الذين ينتشر عنهم العديد من الأشاعات و الكلمات المختلفة فى العديد من الصحف و المجلات و قد أنتشر خبر فى أحد الأوقات عن زواج أحمد من فتاة تحمل الجنسية الأمريكية و قد أنتشر الخبر كثيرا فى وسائل الأعلام و لكن حتى الأن لم يتم تأكيد الخبر بشكل رسمى و أنه لم يقم بكتابة أى شئ أو نشر فيديوهات أو صور تدل على حقيقة الخبر.

قناة احمد البارقي :

  • حيث أن أحمد البارقى من الشخصيات المعروفة بشكل كبير و الذين يمتلكون قناة خاصة على اليوتيوب و من خلالها يقوم بنشر العديد من الفيديوهات الخاصة به و هى تعد أنها واحدة من القنوات الناجحة و التى يتابعها العديد من الاشخاص و الذى وصل عددهم إلى حوالى 600 ألف و ذلك بسبب المحتوى الذى يعمل على تقديمه و يمكنك الوصول إلى قناة اليوتيوب من خلال الأسم الخاص بها و هو “Barqi Tube “.
  • و هو أيضا يمتلك العديد من الحسابات الأخرى على مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة و أيضا له العديد من المتابعين عليها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رولا قادري ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *