احسن دكتور عظام في مستشفى الهلال

يعتبر مستشفى الهلال من أفضل المستشفيات ويوظف نخبة من أفضل الكوادر الطبية باختصاصات مختلفة ، لذا فإن اختيار الطبيب الجيد هو نصف العلاج ، وفي هذا المقال سنقدم أفضل طبيب العظام في الهلال. مستشفى بالقاهرة.

التخصصات في مستشفى الهلال

يوجد داخل مستشفى الهلال العديد من الوحدات المختلفة ، بما في ذلك: 1- وحدة الجراحة 2- وحدة المختبر 3- وحدة العلاج الطبيعي 4- وحدة الاستقبال والطوارئ 5- وحدة العناية بالقلب 6- وحدة الأشعة 7- وحدة العظام 8- العمود الفقري 9- المفاصل الصناعية الوحدة 10- وحدة جراحة العظام 11- وحدة الجراحة العامة 12- وحدة الأمراض العصبية 13- الوحدة النفسية والعصبية 14- وحدة جراحة اليد 15- وحدة القلب 16- وحدة الطب الطبيعي 17- وحدة أورام العظام 18- الطب الباطني 19- وحدة الأوعية الدموية وأمراض الدم 20- وحدة التجميل 21- وحدة جراحة الوجه والفكين 22- وحدة الجهاز الهضمي 23- وحدة التخدير 24- وحدة هشاشة العظام

افضل دكتور عظام بمستشفى الهلال

مستشفى الهلال مليء بالأطباء ذوي الخبرة والمهارة ، وقد اخترنا لك أفضل الأطباء: الدكتور شريف إسماعيل هو أفضل طبيب العظام في مستشفى الهلال. وهو استشاري جراحة العظام ، متخصص في تشوهات العظام وجراحة عظام القدم والكاحل وتنظير المفاصل. تلقى العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى الذين ذهبوا إليه ، وللدكتور شريف أيضًا خبرة علمية وعملية في جراحة العظام. الدكتور احمد الجندي افضل دكتور عظام بمستشفى الهلال. وهو استشاري جراحة العظام والمتخصص في جراحة اليد والكتف وجراحة العظام للبالغين وتنظير مفصل الركبة وجراحة عظام الأطفال والبالغين وتشوهات الهيكل العظمي وجراحة العمود الفقري للبالغين والإصابات الرياضية وتنظير المفاصل واستبدال المفاصل.

افضل دكتور عظام فى القاهره

عندما يتعلق الأمر بأطباء العظام في القاهرة ستجدون فيها خبرة طبية قديمة جدًا ، وعندما يتعلق الأمر بأطباء العظام ، فقد اخترنا لك أفضل طبيب ، وهم: الدكتور إبراهيم محمد دسوقي هو أفضل طبيب عظام. في القاهرة. استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية والعمود الفقري متخصص في تنظير الكتف والركبة وعلاج تصلب الركبة والإصابات الرياضية وإصابات الجنين والانتظار. لا يتجاوز الوقت داخل العيادة خمسة عشر دقيقة. قيمة المسح: 350 جنيهاً مصرياً والاستشارة مجانية خلال عشرة أيام من تاريخ المسح. زيارات العيادة: للدكتور إبراهيم عيادتان في الرحاب والتجمعة. يعمل على كل منهما ثلاثة أيام في الصباح وثلاثة أيام في المساء ، والجمعة هي الراحة الأسبوعية ، لذا يفضل الاتصال وتحديد موعد قبل الذهاب إلى العيادة. الدكتور عماد تادرس هو أفضل دكتور عظام في القاهرة. وهو استشاري جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري. وهو متخصص في أمراض الروماتيزم لدى البالغين والإصابات الرياضية وتنظير المفاصل. لا تزيد مدة الانتظار داخل العيادة عن ثلاث عشرة دقيقة. قيمة المسح: 150 جنية والاستشارة مجانية لمدة سبعة أيام من تاريخ المسح. مواعيد العيادة: يوميا من الثامنة مساءا حتى الحادية عشر مساءا.

أفضل جراح عظام الركبة

تعتبر الركبة من التخصصات الهامة في جراحة العظام حيث ستجد الكثير من شعبنا يعانون من مشاكل في الركبة ، وقد اخترنا لك أفضل طبيب: دكتور بهاء الدين سعيد الخضري ، أفضل طبيب العظام في القاهرة استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية ومناظير الركبة والكتف والعمود الفقري ، حصل على الدكتوراه في جراحة العظام ، كلية الطب ، قصر العيني ، جامعة القاهرة ، متخصص في تنظير الركبة وجراحة العظام للأطفال والكبار ، تشوهات الهيكل العظمي وجراحة العمود الفقري للبالغين ، وتنظير المفاصل والإصابات الرياضية ، والأطراف الصناعية ، وعظام القدم والكاحل ، وعظام اليد والكتف ، ولا يتجاوز وقت الانتظار داخل العيادة حوالي سبعة عشر دقيقة. قيمة المسح: 400 جنية والاستشارة مجانية خلال ثلاثين يوما من تاريخ المسح. مواعيد العيادة: يوميا من الثالثة عصرا حتى الثالثة مساءا. محمود خليل د. يتخصص محمود في جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري ، ويتخصص في تنظير الكتف والركبة ، والجنف ، وجراحة العمود الفقري للأطفال ، وجراحة الأعصاب الطرفية ، وجراحة العمود الفقري للبالغين ، وتشوهات العظام ، وجراحة عظام القدم والكاحل ، واستبدال المفاصل ، وجراحة العظام للأطفال ، وجراحة العظام ، وجراحة العظام والكتف. جراحة العظام وجراحة العظام للكبار لا تتجاوز مدة الانتظار داخل العيادة أربعة وثلاثين دقيقة. قيمة الإفصاح: 200 جنيه مصري. مواعيد العيادة: يوميا من التاسعة مساءا حتى العاشرة مساءا.

افضل دكتور عظام فى مصر الجديدة

ستجد في مصر الجديدة أيضًا تخصصات مختلفة في جراحة العظام ، وهنا اخترنا الأفضل لك بناءً على الخبرة: د.محمد عادل غزال ، دكتور محمد ، أستاذ جراحة العظام ، لا تتجاوز مدة الانتظار داخل العيادة ثلاثة عشر دقيقة. قيمة المسح: 450 جنية والاستشارة مجانية خلال عشرة أيام من تاريخ المسح. ساعات العيادة: يوميا من 16:00 حتي 18:00.

افضل دكتور عظام فى مصر

من أفضل جراحي العظام في مصر ، اخترنا لك مجموعة من الأطباء: د.محمد أبو المجد ، د.محمد ، أستاذ جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري ، متخصص في تنظير الركبة والكتف للأطفال والكبار. لا تزيد عن ثلاث عشرة دقيقة. قيمة الإفصاح 400 جنيه مصري. زيارات العيادة: لا توجد زيارات محددة للعيادة ، لذلك من الأفضل الاتصال أولاً قبل الذهاب إلى العيادة. شعبان عيسى د. شعبان استشاري جراحة العظام. لا تزيد مدة الانتظار داخل العيادة عن ست وأربعين دقيقة. قيمة الإفصاح: 250 جنيه مصري. مواعيد العيادة: يوميا من السبت الى الخميس من السابعة مساءا الى العاشرة مساءا والجمعة يوم عطلة.

افضل دكتور عظام بمدينة نصر

تحتوي مدينة نصر على الكثير من الخبرات الطبية من استشاريين ومتخصصين في مجال جراحة العظام ، وقد اخترناها لكم: الدكتور القاسم أمين دكتور القاسم استشاري جراحة العظام والعمود الفقري ، مدة الانتظار داخل العيادة لا لا تتجاوز أربع وثلاثين دقيقة. قيمة المسح: 400 جنيه والاستشارة مجانية لمدة أربعة عشر يوما من تاريخ المسح. زيارة العيادة: لا يوجد مواعيد ثابتة للعيادة ، لذا يفضل الحجز عن طريق الهاتف قبل الذهاب إلى العيادة. د.عامر محمد يوسف دكتور محمد استشاري جراحة العظام والمفاصل والاصابات الرياضية والعمود الفقري. لا تزيد مدة الانتظار داخل العيادة عن اثنتين وعشرين دقيقة. قيمة الإفصاح: 300 جنيه مصري. مواعيد الامتحان: السبت والاثنين والأربعاء من الرابعة عصراً حتى السابعة مساءً ، ويوم الأحد والثلاثاء والخميس من السادسة مساءً إلى الثامنة مساءً ، والجمعة عطلة.

# افضل # دكتور # جراحة العظام # في # مستشفى # الهلال

أضف تعليق

You cannot copy content of this page