ابي شي يشد المنطقه

ابي شي يشد المنطقه ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تعانى منها البعض من السيدات فى منطقة المهبل و التى تتمثل فى الترهلات التى تظهر فى تلك المنطقة و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب و التى تحتاج إلى العلاج المناسب و الذى يعمل على الحصول على النضارة الرائعة و المفيدة و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى تعد أنها غير مكلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على المنطقة المشدودة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية التى من الممكن أستخدامها و البعض من التمارين الرياضية التى تعمل على المساعدة فى الشد الجيد للمنطقة مع الأستمرار فيها.

ابي شي يشد المنطقه :

  • حيث أن شد المنطقة هو واحد من الأمور التجميلية المختلفة و التى من الممكن أن يتم أجراءها من أجل الحصول على النضارة و الأشراق و الحيوية فى تلك المنطقة و التحسين منها و التخلص من الترهلات التى من الممكن أن يعانى منها نتيجة العديد من الأسباب.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة التى ترغب فى التعرف عليها عن مختلف الامور التى تيحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم لشد الترهلات بعد الرجيم

أسباب ترهل الأشفار الخارجية :

  • حيث أن هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الترهلات فى الأشفار الخارجية و من خلال ابي شي يشد المنطقه يمكنك أن تتعرف على :
  1. قد يكون نتيجة الولادات المتكررة.
  2. و من الممكن أن يكون نتيجة التعرض لحادث.
  3. قد يكون نتيجة البعض من الأسباب الوراثية.
  4. حدوث البعض من التغييرات الهرمونية المختلفة.
  5. و من الممكن أن يحدث بسبب التقدم فى العمر.
  6. الفقدان السريع للوزن و بشكل مفاجئ.

أعراض ترهل الشفرات :

  • حيث أن هناك العديد من الأعراض المختلفة و التى من الممكن أن تظهر فى تلك المنطقة و التى تحدث بسبب الترهلات و من خلال ابي شي يشد المنطقه يمكنك أن تتعرف على الأعراض التى تظهر بشكل واضح و التى تتمثل فى :
  1. تظهر الشفرات سواء الداخلية و الخارجية بطول زائد عن الطبيعى.
  2. كما أنه من الممكن أن يظهر الأحمرار و التحسس فى منطقة الشفرات.
  3. و الشعور بعدم الراحة أثناء ممارسة العلاقة مع الزوج.
  4. المعاناة من التشققات و التشوهات فى منطقة الشفرات.
  5. و من الممكن أن يكون نتيجة الحمل المتكرر و الولادة.
  6. عدم التساوى فى الطول للشفرتين.
  7. و التقدم فى السن و الذى يؤدى إلى الترهل أو الضمور.

تمارين كيجل لشد الشفرتين :

  • حيث أنه من أفضل التمارين و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على الشد من المنطقة جيداً و التخلص من الترهلات بشكل سريع و لكن يجب أن يتم تنفيذ التمرين بالشكل الصحيح و عدم الرغبة فى التبول فى أثناء التمارين.
  • و من الممكن أن تعملى على ممارسة التمرين لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوعين بمقدار 10 مرات فى اليوم الواحد سوف تلاحظى التغييرات فى المهبل و الظهور بالشكل المناسب و تصبح العضلات فى تلك المنطقة ظاهرة بشكل واضح.

تمرين الإسكوات لشد الشفرتين :

  • حيث أنه أحد أشهر التمارين الرائعة و التى تعد أنها متميزة و مختلفة بشكل كبير و التى تعمل على الشد من العضلات فى المؤخرة و الأجناب و التحسين من منطقة المهبل بالشكل المناسب و ذلك من خلال التخلص من الترهلات و التضييق بالشكل المناسب.
  • و يجب أن تعملى على تنفيذ تمرين الأسكوات بالشكل الصحيح من أجل عدم تعرض الأجزاء الأخرى فى الجسم للضرر و لذلك يجب أن يكون الضهر مفرود و البطن مشدودة مع الوقوف بشكل مستقيم و فتح الأرجل بحيث تكون مناسبة على مستوى الكتفين و ثنى الركبتين و النزول و الصعود بشكل بطئ مثل الجلوس.

الجلوس على الكرة لشد الشفرتين :

  • حيث أن الجلوس على الكرسى لمدة طويلة من الوقت فى العمل أو المنزل فأنه يؤدى إلى التسبب فى الأضرار بسطح المهبل و الزيادة من مستوى الترهلات و من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال أستخدام كرة التمارين الرياضية بدلاً من أستخدام الكرسى أو أستخدامها مع الكرسى مع كل ساعة جلوس على الكرسى من الممكن أن تجلس ربع ساعة.

وصفات شد المنطقة

وصفات شد المنطقة :

  • حيث أن هناك العديد من الوصفات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و الحصول على المنطقة المناسبة و المشدودة و التخلص من الترهلات التى من الممكن أن تظهر فيها و من خلال ابي شي يشد المنطقه يمكنك أن تتعرف على العديد من الوصفات المختلفة و التى تتمثل فى :

وصفة النشا و مية الورد :

  1. حيث أنه يتم أحضار كميات متساوية من النشا و اللبن البودرة و مع أحضار كمية من ماء الورد و التى تقدر بحوالى كوب واحد.
  2. و يتم وضع المكونات معاً فى أناء واحد و يتم رفعها على النار و التقليب جيداً و ذلك من أجل الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم رفعها على النار و تركها مدة من الوقت و ذلك من أجل أن تبرد.
  3. بعدها يتم أضافة بياض بيضة واحدة و التقليب جيداً و ذلك من أجل أن تختلط العناصر جيداً و بعدها يتم التطبيق على المنطقة الحساسة و التدليك جيداً من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة.
  4. و بعد الأنتهاء يتم غسل المنطقة جيداً من خلال أستخدام الماء الفاتر من أجل التخلص من المواد التى تتراكم عليها.
  5. و من الممكن أن يتم أستخدام أحد أنواع الكريمات المرطبة المناسبة أو أستخدام أحد أنواع الزيوت الرائعة و التى تتمثل فى زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند.

وصفة اللبان الدكر و خل التفاح :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من اللبان الدكر المطحون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من ماء الورد و التى تقدر بحوالى نصف كوب.

طريقة التحضير و الأستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معاً فى أناء واحد و التقليب جيداً و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعتين على الأقل من أجل أن يذوب اللبان بشكل نهائى.
  2. و بعدها يتم أحضار البعض من الماء البارد جداً و يتم أضافة لها البعض من خل التفاح و التقليب جيداً و أحضار قطعة من القطن و التطبيق من خلال أستخدامها على المنطقة الحساسة و تركه مدة من الوقت و ذلك من أجل أن تنشف جيداً و بعدها يتم غسله بشكل نهائى.
  3. ثم يمكنك تطبيق الخليط على المنطقة 3 مرات فى اليوم الواحد و الأستمرار فى تكرار الوصفة بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  4. و من الممكن أن يتم أستخدام أحد أنواع الكريمات المرطبة المناسبة أو أستخدام أحد أنواع الزيوت الرائعة و التى تتمثل فى زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند.

وصفة زيت الزيتون والليمون :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من زيت الزيتون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من ماء الورد و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من عصير الليمون و التى تقدر بحوالى نصف ليمونة.

طريقة التحضير و الأستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معاً فى أناء واحد و التقليب جيداً و ذلك من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. و يعدها يتم تطبيق الخليط على المنطقة بالشكل المناسب و التدليك جيداً و ذلك من أجل أن تصل المكونات إلى أعماق البشرة و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 4 ساعات.
  3. بعد الأنتهاء يتم غسل المنطقة جيداً من خلال أستخدام الماء الدافئ و من الممكن أن يتم أستخدام أحد أنواع الكريمات المرطبة المناسبة أو أستخدام أحد أنواع الزيوت الرائعة و التى تتمثل فى زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ابي شي يضيق المهبل من الصيدلية

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق