ابي شي يسد الشهيه

ابي شي يسد الشهيه ؛ حيث أن هناك العديد من الأفراد الذين يعانون من العديد من المشاكل المختلفة و التى تتمثل الوزن الزائد فى الجسم و الذى يحدث بسبب تراكم فى مستوى الدهون عن الوضع الزائد فى العديد من الأماكن فى داخل الجسم و التى تتمثل فى البطن و الأرداف و الأجناب و يحاول البعض من الأشخاص فى التخلص منها بشكل نهائى و ذلك من خلال الرفع من معدلات الأحتراق للدهون بالشكل المناسب و العمل على الأنسداد للشهية و ذلك من خلال أستخدام العديد من الطرق المختلفة و التى تعد أن لها مفعول طويل و تأثير قوى و فعال و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على العديد من المشروبات التى من الممكن أن تتناولها أو من خلال أستخدام البعض من الأدوية التى لها تأثير قوى المفعول.

ابي شي يسد الشهيه :

  • حيث أن أنسداد الشهية هو واحد من الأمور التى تعمل على المساعدة فى أنقاص الوزن فى الجسم بشكل كبير و هناك العديد من الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها بالشكل المناسب.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة التى ترغب فى التعرف عليها عن مختلف الامور التى تيحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حبوب لسد الشهية من الصيدلية

مشروب يسد الشهية وينحف البطن :

  • حيث أن هناك العديد من المشروبات التى من الممكن أن تتناولها من أجل العمل على أنسداد الشهية فى الجسم مما يؤدى إلى عدم تناول المزيد من الوجبات و يؤدى إلى الأحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و الحصول على الشكل المناسب و من خلال ابي شي يسد الشهيه يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة التى من الممكن أن تتناولها و التى تتمثل فى :

ديتوكس الخيار والزنجبيل :

  • حيث أنه يتم احضار ثمرة واحدة من الخيار و ثمرة أخرى من الزنجبيل الطازج فى لتر واحد من الماء و يتم تركها منقوعة طوال الليل و يتم تصفيتها فى الصباخ و الشرب منها طوال اليوم.

مشروب القرفة والزنجبيل بالليمون :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من القرفة المطحونة و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من الزنجبيل المطحون و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة.
  • يمكنك أحضار كمية من عصير الليمون و التى تقدر بحوالى نصف ليمونة.
  • يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد.

طريقة التحضير و الأستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع الماء فى أناء و يتم رفعه على النار من أجل الغليان و بعدها يتم رفعه.
  2. و يتم وضع المكونات معاً فى كوب واحد و التقليب جيداً و تغطيته مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق.
  3. يتم تناوله بعد الأنتهاء من الوجبات الدسمة و الكبيرة.

مشروب الكمون بالليمون :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من الكمون المطحون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من عصير الليمون و التى تقدر بحوالى نصف ليمونة.
  • يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد.

طريقة التحضير و الأستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع الماء فى أناء و يتم رفعه على النار من أجل الغليان و بعدها يتم رفعه.
  2. و يتم وضع المكونات معاً فى كوب واحد و التقليب جيداً و تغطيته مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق.
  3. يتم تناوله أكثر من مرة فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

ديتوكس النعناع والليمون :

  • حيث أنه يتم احضار البعض من أوراق النعناع الأخضر و البعض من شرائح الليمون الطازج فى لتر واحد من الماء و يتم تركها منقوعة طوال الليل و يتم تصفيتها فى الصباخ و الشرب منها طوال اليوم.

عصير التفاح بالقرفة :

  • حيث أنه يتم احضار كمية من القرفة و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة و أحضار كمية من عصير التفاح و التى تقدر بحوالى كوب و يتم وضعهم معاً و تركه مدة من الوقت و بعدها يتم تناوله و لا يجب أن يتم أضافة إى محليات للعصير.

مشروب الشمر للتخسيس :

  1. حيث أنه من الممكن أحضار كمية من بذور الشمر و التى تقدر بحوالى ملعقة و نصف صغيرة و أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد كبير.
  2. حيث أنه يتم وضع الماء فى أناء و يتم رفعه على النار من أجل الغليان و بعدها يتم رفعه و يتم وضع المكونات معاً فى كوب واحد و التقليب جيداً و تغطيته مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق.
  3. و يتم تناوله 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة بشكل سريع.

مشروب للتخسيس قبل النوم :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من عسل النحل و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  • و يمكنك أحضار كمية من عصير الليمون و التى تقدر بحوالى ليمونة.
  • يمكنك أحضار كمية من الزبادى و التى تقدر بحوالى كوب واحد.
  • يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد.

طريقة التحضير و الأستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معاً فى الخلاط الكهربائى و ضربهم من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  2. يتم تناوله مرة فى اليوم الواحد فى المساء قبل النوم من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

أدوية لسد الشهية

أدوية لسد الشهية :

  • حيث أن هناك العديد من الأدوية المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منه بالشكل المناسب من أجل التخلص من الوزن الزائد فى الجسم و الذى يحدث بسبب التراكم فى الدهون و من خلال ابي شي يسد الشهيه يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات المختلفة و التى تتمثل فى :

ايزي سليم للتخسيس :

  • حيث أنها من الأدوية الرائعة التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على التقليل من الوزن و ذلك من خلال أنها تؤدى إلى التسبب فى الأنسداد للشهية و ذلك من خلال تناول الجرعة المعتادة و التى تتمثل فى الحصول على 3 كبسولات فى اليوم الواحد مع الوجبات الأساسية.
  • و من الممكن أن يكون هناك البعض من الأعراض الجانبية المختلفة التى تنتج عنه و التى تتمثل فى الرغبة فى التبرز عدة مرات و تحول البراز إلى شكل دهنى و التسبب فى حدوث الغثيان و سوء الأمتصاص للجسم و الفيتامينات.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 30 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 10 كبسولات.

كويك سليم للتخسيس :

  • هى من الأدوية الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها بشكل كبير و التى تؤدى إلى التسبب فى الأنسداد للشهية و منع الأمتصاص للدهون التى تتواجد مع الطعام و التى يتم التخلص منها عن طريق البراز بعد أن يتم تحويلها إلى قطع صغيرة.
  • حيث أنه يجب الحصول على الجرعة المعتادة و التى تعد أنها تتمثل فى تناول 3 كبسولات فى اليوم الواحد قبل الوجبات الأساسية بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 100 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.

زينيكال للتخسيس :

  • حيث أن زينيكال هى من العلاجات التى تعد أنها مفيدة و التى تعمل على التخلص من السمنة و الدهون التى تتراكم فى الجسم و ذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم.
  • حيث أنه يجب الحصول على الجرعة المعتادة و التى تعد أنها تتمثل فى تناول 3 كبسولات فى اليوم الواحد قبل الوجبات الأساسية بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 280 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

فين كيو للتخسيس :

  1. هى تعد أنها واحدة من أفضل الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل أسداد الشهية و التى تعمل على أنقاص الوزن بشكل كبير دون أن يشعر المريض بالأجهاد البدنى أو الأرهاق أو الخمول و الحفاظ على الطاقة للجسم و الرفع من معدلات الأحتراق فى الجسم و البطن بأكمله.
  2. حيث أنه يجب الحصول على الجرعة المعتادة و التى تعد أنها تتمثل فى تناول 2 كبسولات فى اليوم الواحد قبل وجبات الأفطار و العشاء بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و ذلك بسبب أن تأثير القرص الواحد يستمر إلى حوالى 8 ساعات.
  3. يؤدى إلى التخلص من الوزن بالشكل المناسب و الذى يصل إلى حوالى 15 كيلو فى الشهر الواحد و يجب الأستمرار عليه من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حبوب سد الشهية

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق